shopify site analytics
معياد يفتح النار .. 9 مليار ريال فساد شهر واحد .. من يحاسب من ؟ - المؤتمر بين تحديات 2018م - 2019 م - تشاد حصنٌ أفريقيٌ آخرٌ يسقطُ وينهارُ - سؤال خَلقَ أزمة - العدالة دولة - يتقدم كافة قبيلة آل فقمان با احر التعازي والمواساة الي كافة إخوانهم قبائل بني نوف - الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار لليبيين في حادث العلم - وزير الخارجية التركي: أزمة حلب حرمتنا من النوم ثلاثة أيام! - وزير إسرائيلي يهدد الأسد - وسائل إعلام قطرية: الرئيس السوداني عمر البشير يصل إلى الدوحة الثلاثاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
لقيت مكة ابنة النجم المصري محمد صلاح تشجيعات كبيرة من جماهير ليفربول، عقب نهاية مواجهة "الريدز" وضيفه وبرايتون أمس،

الثلاثاء, 15-مايو-2018
صنعاء نيوز -


لقيت مكة ابنة النجم المصري محمد صلاح تشجيعات كبيرة من جماهير ليفربول، عقب نهاية مواجهة "الريدز" وضيفه وبرايتون أمس، فيما أطلقت صفارات استهجان ضد والدها.

وبعد نهاية المباراة بفوز ليفربول برباعية نظيفة، سجل منها الفرعون المصري هدفا وصنع آخر، نزلت مكة إلى أرضية ملعب "أنفيلد"، وبدأت في مداعبة الكرة وسط هتافات وتشجيعات كبيرة من الجماهير، وعندما انتزع صلاح الكرة من ابنته، مازحته الجماهير بإطلاق صفارات الاستهجان له في لقطة طريفة.

واضطر صلاح للاستجابة لمطالب الجماهير، واعتذر لهم تاركا الكرة لمكة مجددا، والتي ظلت تركض بها داخل الملعب.

وتسلم محمد صلاح بعد نهاية مباراة فريقه أمام برايتون، جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 32 هدفا، كما انفرد بلقب الهداف التاريخي خلال موسم واحد في "البريمير ليغ" المكون من 38 مرحلة.


المصدر: تويتر
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)