shopify site analytics
سنرسل قوة دولية لحماية الفلسطينيين والقدس - التلويح بالسيناريو الليبي.. واشنطن لا ترى بشرا خارج "الناتو" - امرأة تترأس بورصة نيويورك لأول مرة - صلاح في إنجلترا لحظة تثبيت تمثال (فيديو) - بعض ما قاله رئيس وزراء ماليزيا مهاتير محمد في منتدى كوالا لامبور، للفكر والحضارة، - ضرب المعارضة يسقط الدولة - العراقي الذي لم يفهم من حياته شيئا - أكاديمية البحث العلمي تعلن فتح باب التقدم لبرنامج جامعة الطفل للموسم الرابع - نواب ونائبات قادمات تطالب بوضع خطة لجذب السياح بجنوب سيناء - يلتقي ممثلي المستشفي والجالية المصرية في أمريكا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
لقيت مكة ابنة النجم المصري محمد صلاح تشجيعات كبيرة من جماهير ليفربول، عقب نهاية مواجهة "الريدز" وضيفه وبرايتون أمس،

الثلاثاء, 15-مايو-2018
صنعاء نيوز -


لقيت مكة ابنة النجم المصري محمد صلاح تشجيعات كبيرة من جماهير ليفربول، عقب نهاية مواجهة "الريدز" وضيفه وبرايتون أمس، فيما أطلقت صفارات استهجان ضد والدها.

وبعد نهاية المباراة بفوز ليفربول برباعية نظيفة، سجل منها الفرعون المصري هدفا وصنع آخر، نزلت مكة إلى أرضية ملعب "أنفيلد"، وبدأت في مداعبة الكرة وسط هتافات وتشجيعات كبيرة من الجماهير، وعندما انتزع صلاح الكرة من ابنته، مازحته الجماهير بإطلاق صفارات الاستهجان له في لقطة طريفة.

واضطر صلاح للاستجابة لمطالب الجماهير، واعتذر لهم تاركا الكرة لمكة مجددا، والتي ظلت تركض بها داخل الملعب.

وتسلم محمد صلاح بعد نهاية مباراة فريقه أمام برايتون، جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 32 هدفا، كما انفرد بلقب الهداف التاريخي خلال موسم واحد في "البريمير ليغ" المكون من 38 مرحلة.


المصدر: تويتر
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)