shopify site analytics
سوريا : انتهاء إجلاء المدنيين عن كفريا والفوعة - مونديال روسيا : ايرادات وتكلفة غير متوقة - محامي قانوني يستغل الوظيفة ويرتكب آكبر مخالفة فساد تهدد المهنة الطبية - مزايا حق الامتياز - هل نحن دحابشة يابابا - اللجنة العليا للتنسيق وعميد كلية الطب تنصف ٤٨ طالب وطالبة من المتقدمين بالطب البشري. - وكالة تنمية المنشأت الصغيرة والأصغر تنظم يوما حقلي بذمار. - السلطة المحلية عاجزة عن توفير٥٠٠ مليون ريال كلفة طباعة احتياج الجوف من الكتاب المدرسي - الحكومة العراقية مطالبة بالكشف عن المسؤولين عن حجب الأنترنت - أبناء محافظة إب السلام يرفضون دعوات العدوان لإثارة الفوضى والإقتتال بمحافظتهم -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تحدث الفنان كاظم الساهر عن خطيبته التونسية الحسناء سارة مقني بكلمات عذبة ورقيقة أثارت غيرة النساء اللاتي تداولن مقطع الفيديو

الثلاثاء, 15-مايو-2018
صنعاء نيوز -

تحدث الفنان كاظم الساهر عن خطيبته التونسية الحسناء سارة مقني بكلمات عذبة ورقيقة أثارت غيرة النساء اللاتي تداولن مقطع الفيديو بتعليقاتهن الطريفة التي تغازل القيصر.

قال كاظم الساهر في برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي": "أنا لما ارتبطت كزواج.. هم أول ناس سيعرفون.. متأكد أني عندما أتزوج، سأخبرهم في نفس اليوم".

وعندما أحرجه هشام الهويش بمدى استعداده لأسئلة الزوجة المتكررة بعد الزواج، رد القيصر بقوله: "أنا لي طريقة في التعامل مع حبيبتي.. ولن أعطيها المجال لكي تقول لي مثل هذه الكلمات.. فأنا من أحتاجها وليست هي من تحتاجني.. يكفي عشت الوحدة كل تلك السنوات".

واعترف كاظم الساهر أنه من عشاق الطبيعة والموسيقى، وذلك عندما أعد له مذيع برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي" مفاجآة بإعادة تصوير كليب "قولي أحبك" وسط عشرات النسوة اللاتي يرتدين فساتين الزفاف، ولهذا شعر بحرج في البداية قبل أن يندمج بالغناء برفقتهن.


من جهة ثانية، تعرضت إطلالة كاظم الساهر في البرنامج لانتقادات من بعض رواد السوشيال ميديا بسبب تجعد قميصه، حيث قال البعض إن الإطلالة لا تليق بنجم في مكانته وجماهيريته.


ولكن، رد جمهور القيصر بأن نجمهم حيوياً ويحب الحركة ولهذا تجعد قميصه، لكن إطلالته لم تكن رثة أبداً.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)