shopify site analytics
أستراليا تفكر في الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل - الرئيس اليمني يعفي بن دغر من رئاسة الوزراء ويحيله للتحقيق - بومبيو سيتوجه إلى تركيا بعد السعودية لبحث قضية خاشقجي - صلاح وميسي يكتسحان استفتاء الكرة الذهبية.. ومفاجأة مدوية تلوح في الأفق - الوليد بن طلال يغرد على وقع قضية اختفاء خاشقجي - ترامب يمتنع عن التعليق على تقارير إعلامية حول مقتل خاشقجي - رجمُ المستوطنين ولجمُهم خيرُ ردٍ وأبلغُ علاجٍ - 2gether تحيي اليوم العالمي لغسل اليدين - الجوف مكتب الاعلام ينضم الورشة الثانية حول دور الاعلام في مساندة الجيش الوطني‎ - وزير الشباب يكرم مبدعات مرسم تعزيز الصمود والولاء الوطني بقطاع المرأة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أقامت لدور مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية برئاسة السفيرة الدكتورة ناهد شاكر،  ندوة توعوية لحث المواطنين والشباب على فهم مخاطر الإدمان

الثلاثاء, 15-مايو-2018
صنعاء نيوز -


أقامت لدور مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية برئاسة السفيرة الدكتورة ناهد شاكر، ندوة توعوية لحث المواطنين والشباب على فهم مخاطر الإدمان ومكافحة المخدرات، بمنطقة نويبع محافظة جنوب سيناء، وذلك استكمالاً لدور المؤسسة التوعوى.



وقالت شاكر، في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، إن الحملة من أهدافها محاربة أساليب حروب الجيل الرابع والخامس والحيل الخسيسة في تركيع الوطن واصطناع الأزمات التي تلاحق الدولة.



وأشارت إلى أنها تحارب جشع التجار والحد من الأزمات المصطنعة والسعي على القضاء عليها، مشددة على ضرورة دفع عجلة التنمية والسياحة والتغلب على ظاهرة الإدمان الذي يستنفذ ذخيرة الشباب الواعد، ومنع الهجرات غير الشرعية.



وأشادت بجهود محافظ البحر الأحمر في تنمية جنوب سيناء وقدمت الشكر لرجال الأمن في المحافظة، موضحة أن مصر تتمتع بالأمن والأمان الذي لن تتمتع به أي دولة آخري لأنها دحرت الإرهاب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)