shopify site analytics
سنرسل قوة دولية لحماية الفلسطينيين والقدس - التلويح بالسيناريو الليبي.. واشنطن لا ترى بشرا خارج "الناتو" - امرأة تترأس بورصة نيويورك لأول مرة - صلاح في إنجلترا لحظة تثبيت تمثال (فيديو) - بعض ما قاله رئيس وزراء ماليزيا مهاتير محمد في منتدى كوالا لامبور، للفكر والحضارة، - ضرب المعارضة يسقط الدولة - العراقي الذي لم يفهم من حياته شيئا - أكاديمية البحث العلمي تعلن فتح باب التقدم لبرنامج جامعة الطفل للموسم الرابع - نواب ونائبات قادمات تطالب بوضع خطة لجذب السياح بجنوب سيناء - يلتقي ممثلي المستشفي والجالية المصرية في أمريكا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أقامت لدور مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية برئاسة السفيرة الدكتورة ناهد شاكر،  ندوة توعوية لحث المواطنين والشباب على فهم مخاطر الإدمان

الثلاثاء, 15-مايو-2018
صنعاء نيوز -


أقامت لدور مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية برئاسة السفيرة الدكتورة ناهد شاكر، ندوة توعوية لحث المواطنين والشباب على فهم مخاطر الإدمان ومكافحة المخدرات، بمنطقة نويبع محافظة جنوب سيناء، وذلك استكمالاً لدور المؤسسة التوعوى.



وقالت شاكر، في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، إن الحملة من أهدافها محاربة أساليب حروب الجيل الرابع والخامس والحيل الخسيسة في تركيع الوطن واصطناع الأزمات التي تلاحق الدولة.



وأشارت إلى أنها تحارب جشع التجار والحد من الأزمات المصطنعة والسعي على القضاء عليها، مشددة على ضرورة دفع عجلة التنمية والسياحة والتغلب على ظاهرة الإدمان الذي يستنفذ ذخيرة الشباب الواعد، ومنع الهجرات غير الشرعية.



وأشادت بجهود محافظ البحر الأحمر في تنمية جنوب سيناء وقدمت الشكر لرجال الأمن في المحافظة، موضحة أن مصر تتمتع بالأمن والأمان الذي لن تتمتع به أي دولة آخري لأنها دحرت الإرهاب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)