shopify site analytics
معياد يفتح النار .. 9 مليار ريال فساد شهر واحد .. من يحاسب من ؟ - المؤتمر بين تحديات 2018م - 2019 م - تشاد حصنٌ أفريقيٌ آخرٌ يسقطُ وينهارُ - سؤال خَلقَ أزمة - العدالة دولة - يتقدم كافة قبيلة آل فقمان با احر التعازي والمواساة الي كافة إخوانهم قبائل بني نوف - الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار لليبيين في حادث العلم - وزير الخارجية التركي: أزمة حلب حرمتنا من النوم ثلاثة أيام! - وزير إسرائيلي يهدد الأسد - وسائل إعلام قطرية: الرئيس السوداني عمر البشير يصل إلى الدوحة الثلاثاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أقامت لدور مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية برئاسة السفيرة الدكتورة ناهد شاكر،  ندوة توعوية لحث المواطنين والشباب على فهم مخاطر الإدمان

الثلاثاء, 15-مايو-2018
صنعاء نيوز -


أقامت لدور مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية برئاسة السفيرة الدكتورة ناهد شاكر، ندوة توعوية لحث المواطنين والشباب على فهم مخاطر الإدمان ومكافحة المخدرات، بمنطقة نويبع محافظة جنوب سيناء، وذلك استكمالاً لدور المؤسسة التوعوى.



وقالت شاكر، في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، إن الحملة من أهدافها محاربة أساليب حروب الجيل الرابع والخامس والحيل الخسيسة في تركيع الوطن واصطناع الأزمات التي تلاحق الدولة.



وأشارت إلى أنها تحارب جشع التجار والحد من الأزمات المصطنعة والسعي على القضاء عليها، مشددة على ضرورة دفع عجلة التنمية والسياحة والتغلب على ظاهرة الإدمان الذي يستنفذ ذخيرة الشباب الواعد، ومنع الهجرات غير الشرعية.



وأشادت بجهود محافظ البحر الأحمر في تنمية جنوب سيناء وقدمت الشكر لرجال الأمن في المحافظة، موضحة أن مصر تتمتع بالأمن والأمان الذي لن تتمتع به أي دولة آخري لأنها دحرت الإرهاب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)