shopify site analytics
سنرسل قوة دولية لحماية الفلسطينيين والقدس - التلويح بالسيناريو الليبي.. واشنطن لا ترى بشرا خارج "الناتو" - امرأة تترأس بورصة نيويورك لأول مرة - صلاح في إنجلترا لحظة تثبيت تمثال (فيديو) - بعض ما قاله رئيس وزراء ماليزيا مهاتير محمد في منتدى كوالا لامبور، للفكر والحضارة، - ضرب المعارضة يسقط الدولة - العراقي الذي لم يفهم من حياته شيئا - أكاديمية البحث العلمي تعلن فتح باب التقدم لبرنامج جامعة الطفل للموسم الرابع - نواب ونائبات قادمات تطالب بوضع خطة لجذب السياح بجنوب سيناء - يلتقي ممثلي المستشفي والجالية المصرية في أمريكا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نال الباحث عصام حسين يحيى العابد  درجة الدكتوراه بامتياز مع مرتبة الشرف من جامعة صنعاء في رسالته الموسومة "

الأربعاء, 16-مايو-2018
صنعاء نيوز/ عبدالواسع الحمدي‎ -



نال الباحث عصام حسين يحيى العابد درجة الدكتوراه بامتياز مع مرتبة الشرف من جامعة صنعاء في رسالته الموسومة " استشراف مستقبل التعليم الأهلي في الجمهورية اليمنية".
وتكونت لجنة المناقشة العلنية لأطروحة الدكتوراه للباحث العابد من المشرف العام أ.د عبدالله مبارك الغيثي – أستاذ إدارة التعليم العالي بجامعة صنعاء، وأ. د عبدالجبار الطيب – المناقش الرئيس من جامعة صنعاء رئيساً للجنة المناقشة، وأ.د عبدالعزيز العامري – ممتحناً خارجياً من جامعة حجة عضواً، وأ.د عبدالله النجار – ممتحناً داخلياً من جامعة صنعاء عضواً.
وعقب انتهاء المناقشة التي أقيمت في مركز المياه والبيئة بجامعة صنعاء حضرها جمع غفير من الباحثين المختصين ومدراء المدارس الحكومية والأهلية والأقرباء والأصدقاء أقرت اللجنة منح درجة الدكتوراه بامتياز مع مرتبة الشرف للباحث عصام حسين العابد ، واعتماد الأطروحة كمادة رئيسية يتم تدريسها في الجامعات اليمنية.
الجدير بالذكر أن الدكتور عصام العابد يعمل مديراً عاماً للمنطقة التعليمية بمديرية شعوب ومن القيادات التربوية الفاعلة والنشيطة في أمانة العاصمة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)