shopify site analytics
القمة الخليجية في الرياض.. من سيحضر ومن سيغيب؟ - أول تعليق لماكرون على احتجاجات "السبت الأسود" - عباس يهدد بحل المجلس التشريعي الفلسطيني - وزير الداخلية الفرنسي: السلطات أحكمت السيطرة على احتجاجات "السترات الصفراء" - ضبط "910 "مخالفة تموينية بمحافظة إب خلال يناير-وحتي نوفمبر من العام الجاري - عناصر مسلحة تعتدي على مدير عام الوحده التنفيذيه لضريبة القات بمحاقظة إب - أمن إب يضبط المتهم بقتل الطفلة آلاء الحميري واللواء صلاح يعد بمحاكمته بصورة عاجلة .. - الجنيد يدشن المرحلة الثانية للنزول الميداني للرقابة على الأسواق - محافظ إب اليمنية رجل الإنسانية والمواقف الوطنية... - الـعـلاقـات الـغـيـر الـشـرعـيـة فــي مــجـتـمـع يـدعـي الإســلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نال الباحث عصام حسين يحيى العابد  درجة الدكتوراه بامتياز مع مرتبة الشرف من جامعة صنعاء في رسالته الموسومة "

الأربعاء, 16-مايو-2018
صنعاء نيوز/ عبدالواسع الحمدي‎ -



نال الباحث عصام حسين يحيى العابد درجة الدكتوراه بامتياز مع مرتبة الشرف من جامعة صنعاء في رسالته الموسومة " استشراف مستقبل التعليم الأهلي في الجمهورية اليمنية".
وتكونت لجنة المناقشة العلنية لأطروحة الدكتوراه للباحث العابد من المشرف العام أ.د عبدالله مبارك الغيثي – أستاذ إدارة التعليم العالي بجامعة صنعاء، وأ. د عبدالجبار الطيب – المناقش الرئيس من جامعة صنعاء رئيساً للجنة المناقشة، وأ.د عبدالعزيز العامري – ممتحناً خارجياً من جامعة حجة عضواً، وأ.د عبدالله النجار – ممتحناً داخلياً من جامعة صنعاء عضواً.
وعقب انتهاء المناقشة التي أقيمت في مركز المياه والبيئة بجامعة صنعاء حضرها جمع غفير من الباحثين المختصين ومدراء المدارس الحكومية والأهلية والأقرباء والأصدقاء أقرت اللجنة منح درجة الدكتوراه بامتياز مع مرتبة الشرف للباحث عصام حسين العابد ، واعتماد الأطروحة كمادة رئيسية يتم تدريسها في الجامعات اليمنية.
الجدير بالذكر أن الدكتور عصام العابد يعمل مديراً عاماً للمنطقة التعليمية بمديرية شعوب ومن القيادات التربوية الفاعلة والنشيطة في أمانة العاصمة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)