shopify site analytics
سوريا : انتهاء إجلاء المدنيين عن كفريا والفوعة - مونديال روسيا : ايرادات وتكلفة غير متوقة - محامي قانوني يستغل الوظيفة ويرتكب آكبر مخالفة فساد تهدد المهنة الطبية - مزايا حق الامتياز - هل نحن دحابشة يابابا - اللجنة العليا للتنسيق وعميد كلية الطب تنصف ٤٨ طالب وطالبة من المتقدمين بالطب البشري. - وكالة تنمية المنشأت الصغيرة والأصغر تنظم يوما حقلي بذمار. - السلطة المحلية عاجزة عن توفير٥٠٠ مليون ريال كلفة طباعة احتياج الجوف من الكتاب المدرسي - الحكومة العراقية مطالبة بالكشف عن المسؤولين عن حجب الأنترنت - أبناء محافظة إب السلام يرفضون دعوات العدوان لإثارة الفوضى والإقتتال بمحافظتهم -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نال الباحث عصام حسين يحيى العابد  درجة الدكتوراه بامتياز مع مرتبة الشرف من جامعة صنعاء في رسالته الموسومة "

الأربعاء, 16-مايو-2018
صنعاء نيوز/ عبدالواسع الحمدي‎ -



نال الباحث عصام حسين يحيى العابد درجة الدكتوراه بامتياز مع مرتبة الشرف من جامعة صنعاء في رسالته الموسومة " استشراف مستقبل التعليم الأهلي في الجمهورية اليمنية".
وتكونت لجنة المناقشة العلنية لأطروحة الدكتوراه للباحث العابد من المشرف العام أ.د عبدالله مبارك الغيثي – أستاذ إدارة التعليم العالي بجامعة صنعاء، وأ. د عبدالجبار الطيب – المناقش الرئيس من جامعة صنعاء رئيساً للجنة المناقشة، وأ.د عبدالعزيز العامري – ممتحناً خارجياً من جامعة حجة عضواً، وأ.د عبدالله النجار – ممتحناً داخلياً من جامعة صنعاء عضواً.
وعقب انتهاء المناقشة التي أقيمت في مركز المياه والبيئة بجامعة صنعاء حضرها جمع غفير من الباحثين المختصين ومدراء المدارس الحكومية والأهلية والأقرباء والأصدقاء أقرت اللجنة منح درجة الدكتوراه بامتياز مع مرتبة الشرف للباحث عصام حسين العابد ، واعتماد الأطروحة كمادة رئيسية يتم تدريسها في الجامعات اليمنية.
الجدير بالذكر أن الدكتور عصام العابد يعمل مديراً عاماً للمنطقة التعليمية بمديرية شعوب ومن القيادات التربوية الفاعلة والنشيطة في أمانة العاصمة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)