shopify site analytics
العقول العراقية طماطة السياسين . - رئيس جامعة إب يناقش مع ممثلي منظمة أطباء بلا حدود الإجراءات اللازمة لسلامة الإنسان .. - ذمار: ورشة عمل للإعلاميين نظمتها مؤسسة كايزن الطبية الانسانية - الحوثي يقدم نصائحه لأردوغان لإنقاذ الليرة التركية - بطن مسافرة تجبر طائرة على الهبوط الاضطراري ..! - شاهد.. ظهور سلاح روسي برمائي حديث مضاد للضربات النووية في اليمن - تعرف على قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الأوروبي - تدشين مشروع توزيع الثروة الحيوانية لـ47 اسرة بمديرية الرجم بالمحويت - الجوف اللواء امين العكيمي محافظ الجوف يتراس لقاء مع عدد من القيادات التربوية‎ - هندا زوجة الرئيس دولة تشاد إدريس ديبي تواصل التبرع لاطفال مدينة سبه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تعيش الفنانة المصرية يسرا حالة من الصدمة والدهشة بعد استبعاد مسلسلها "لدينا أقوال أخرى" من قناة "أون تي في"

الخميس, 17-مايو-2018
صنعاء نيوز -



تعيش الفنانة المصرية يسرا حالة من الصدمة والدهشة بعد استبعاد مسلسلها "لدينا أقوال أخرى" من قناة "أون تي في" وهو ما يعني غيابه عن القنوات المصرية والإكتفاء بعرضه على قنوات عربية، وفق ما أفادت مجلّة "لها".

وبحسب "لها"، فقد إستقبلت يسرا القرار منذ أيام بصدمة كبيرة ودخلت في حالة من الاكتئاب، كما أنّها ترفض الردّ على هاتفها وتحاول أن تسابق الزمن لإنهاء تصوير مشاهدها للسفر من أجل الخروج من الحالة النفسية الصعبة التي تعيشها.

وترى يسرا أن عدم عرض المسلسل على قنوات مصرية به تقليل من قيمتها الفنية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)