shopify site analytics
آخر اسعار العملات الاجنبية مقابل صرف الريال اليمني اليوم الاحد - الموهبة الشابة والمدفوعة والطموحة في المعهد المعتمد للمحاسبين الإداريين - أنغامي و دي إم إس تستضيفان مؤتمراً موسيقياً حصرياً موجهاً إلى العلامات التجارية.. - جرائم قتل النساء وشرف العائلة - بيان هام حول أحداث الثارات الأخيرة .. - أقلام مأجورة تقلب الصورة - د.سمير أيوب يوقّع " حكاوى الرّحيل" في المكتبة الوطنيّة الأردنيّة - اليمنيون والقدر المحتوم .. !!؟ - التاجر فاهم وعدوان التجار الخبيث ! - عاصفة سلام تشيع جثمان الشهيد الطفل عطران في إب السلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حصد الطالب نصر ناصر علي محمد "كليه الحاسبات" فئة الطلاب على المركز الأول في مسابقة القصة القصيرة التي تنظمها جامعة ذمار

الخميس, 17-مايو-2018
صنعاء نيوز -
ذمار- خاص:

حصد الطالب نصر ناصر علي محمد "كليه الحاسبات" فئة الطلاب على المركز الأول في مسابقة القصة القصيرة التي تنظمها جامعة ذمار ضمن الدورة الرياضية والثقافية للعام الجامعي الحالي 2017-2018م, كما تصدرت الطالبة ريه احمد محمد عامر "كليه الهندسة" المركز الأول في المسابقة في فئة الطالبات.

بينما حل في المركز الثاني الطالب مجيب معروف الشعيبي" كليه التربية" فئة الطلاب, والطالبة اماني رشاد علي البكاري "كليه العلوم التطبيقية" فئة الطالبات, وحل في المركز الثالث فئة طلاب, الطالب محمود غيلان احمد صلاح "كلية العلوم الادارية, والطالبة رشيده محمد القاضي "كلية الحاسبات" فئة الطالبات.

وانطلق الدورة الرياضية والثقافية بجامعة ذمار للعام الجامعي 2017-2018م في الخامس من شهر مايو الحالي وتستمر حتى الثلاثين من مايو, وتتضمن مسابقات رياضية وثقافية يشارك فيها نحو اربعة الف طالب وطالبة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)