shopify site analytics
سوريا : انتهاء إجلاء المدنيين عن كفريا والفوعة - مونديال روسيا : ايرادات وتكلفة غير متوقة - محامي قانوني يستغل الوظيفة ويرتكب آكبر مخالفة فساد تهدد المهنة الطبية - مزايا حق الامتياز - هل نحن دحابشة يابابا - اللجنة العليا للتنسيق وعميد كلية الطب تنصف ٤٨ طالب وطالبة من المتقدمين بالطب البشري. - وكالة تنمية المنشأت الصغيرة والأصغر تنظم يوما حقلي بذمار. - السلطة المحلية عاجزة عن توفير٥٠٠ مليون ريال كلفة طباعة احتياج الجوف من الكتاب المدرسي - الحكومة العراقية مطالبة بالكشف عن المسؤولين عن حجب الأنترنت - أبناء محافظة إب السلام يرفضون دعوات العدوان لإثارة الفوضى والإقتتال بمحافظتهم -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حصد الطالب نصر ناصر علي محمد "كليه الحاسبات" فئة الطلاب على المركز الأول في مسابقة القصة القصيرة التي تنظمها جامعة ذمار

الخميس, 17-مايو-2018
صنعاء نيوز -
ذمار- خاص:

حصد الطالب نصر ناصر علي محمد "كليه الحاسبات" فئة الطلاب على المركز الأول في مسابقة القصة القصيرة التي تنظمها جامعة ذمار ضمن الدورة الرياضية والثقافية للعام الجامعي الحالي 2017-2018م, كما تصدرت الطالبة ريه احمد محمد عامر "كليه الهندسة" المركز الأول في المسابقة في فئة الطالبات.

بينما حل في المركز الثاني الطالب مجيب معروف الشعيبي" كليه التربية" فئة الطلاب, والطالبة اماني رشاد علي البكاري "كليه العلوم التطبيقية" فئة الطالبات, وحل في المركز الثالث فئة طلاب, الطالب محمود غيلان احمد صلاح "كلية العلوم الادارية, والطالبة رشيده محمد القاضي "كلية الحاسبات" فئة الطالبات.

وانطلق الدورة الرياضية والثقافية بجامعة ذمار للعام الجامعي 2017-2018م في الخامس من شهر مايو الحالي وتستمر حتى الثلاثين من مايو, وتتضمن مسابقات رياضية وثقافية يشارك فيها نحو اربعة الف طالب وطالبة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)