shopify site analytics
ماذا حل بمصطفى المدني المتنكر بهيئة خاشقجي؟ - مسيرات شعبية في مدينة اجدابيا شرق ليبيا رفع فيها المواطنون الرايات الخضراء .. - غداً في غزةَ الجمعةُ الأخطرُ والتحدي الأكبرُ - الجوف جمعية إنسان التنموية تدشن مشروع الارز المقدم من جمهورية الصين الدفعة الرابعة‎ - الجوف .. جمعية إنسان التنموية تستقبل مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل. - الجوف اختتام الدورة الرابعة من مشروع الوصول المتكافئ والسريع للدعم الصحي‎ - الجوف اللجنة الفرعية للإغاثة تدشن قاعدة البيانات المركزية للنازحين‎ - الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على 17 سعوديا بسبب مقتل خاشقجي - عباس: الطريق سالك لتحقيق المصالحة - بوتين عن سياسة العقوبات: النار التي تلسع الجميع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حصد الطالب نصر ناصر علي محمد "كليه الحاسبات" فئة الطلاب على المركز الأول في مسابقة القصة القصيرة التي تنظمها جامعة ذمار

الخميس, 17-مايو-2018
صنعاء نيوز -
ذمار- خاص:

حصد الطالب نصر ناصر علي محمد "كليه الحاسبات" فئة الطلاب على المركز الأول في مسابقة القصة القصيرة التي تنظمها جامعة ذمار ضمن الدورة الرياضية والثقافية للعام الجامعي الحالي 2017-2018م, كما تصدرت الطالبة ريه احمد محمد عامر "كليه الهندسة" المركز الأول في المسابقة في فئة الطالبات.

بينما حل في المركز الثاني الطالب مجيب معروف الشعيبي" كليه التربية" فئة الطلاب, والطالبة اماني رشاد علي البكاري "كليه العلوم التطبيقية" فئة الطالبات, وحل في المركز الثالث فئة طلاب, الطالب محمود غيلان احمد صلاح "كلية العلوم الادارية, والطالبة رشيده محمد القاضي "كلية الحاسبات" فئة الطالبات.

وانطلق الدورة الرياضية والثقافية بجامعة ذمار للعام الجامعي 2017-2018م في الخامس من شهر مايو الحالي وتستمر حتى الثلاثين من مايو, وتتضمن مسابقات رياضية وثقافية يشارك فيها نحو اربعة الف طالب وطالبة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)