shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حصد الطالب نصر ناصر علي محمد "كليه الحاسبات" فئة الطلاب على المركز الأول في مسابقة القصة القصيرة التي تنظمها جامعة ذمار

الخميس, 17-مايو-2018
صنعاء نيوز -
ذمار- خاص:

حصد الطالب نصر ناصر علي محمد "كليه الحاسبات" فئة الطلاب على المركز الأول في مسابقة القصة القصيرة التي تنظمها جامعة ذمار ضمن الدورة الرياضية والثقافية للعام الجامعي الحالي 2017-2018م, كما تصدرت الطالبة ريه احمد محمد عامر "كليه الهندسة" المركز الأول في المسابقة في فئة الطالبات.

بينما حل في المركز الثاني الطالب مجيب معروف الشعيبي" كليه التربية" فئة الطلاب, والطالبة اماني رشاد علي البكاري "كليه العلوم التطبيقية" فئة الطالبات, وحل في المركز الثالث فئة طلاب, الطالب محمود غيلان احمد صلاح "كلية العلوم الادارية, والطالبة رشيده محمد القاضي "كلية الحاسبات" فئة الطالبات.

وانطلق الدورة الرياضية والثقافية بجامعة ذمار للعام الجامعي 2017-2018م في الخامس من شهر مايو الحالي وتستمر حتى الثلاثين من مايو, وتتضمن مسابقات رياضية وثقافية يشارك فيها نحو اربعة الف طالب وطالبة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)