shopify site analytics
وفاء عامر: ليس هناك شبه بين «الأسطورة» و«نسر الصعيد» وألوم على «فيس بوك» - لماذا ألغت مي كساب ظهورها بحملة إعلانية في رمضان؟ - سلاح روسي حديث يدخل الخدمة لإزالة الألغام - استخدام وسيلة نقل لأول مرة في الشرق الأوسط في مصر - انسحاب أو بقاء القوات الحليفة في سوريا شأن سوري - لندن تنافس واشنطن على أذية روسيا - النفوذ الإيراني في العراق يواجه مقاومة شيعية - استغلال مغربيات جنسيا بإسبانيا - كيف يبدأ "أنجح" سكان الأرض يومهم؟ - ديل بوسكي: محمد صلاح محدود الإمكانيات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دعا مستشار رئيس الجمهورية، ، الأستاذ عبد العزيز المفلحي إلى نزع السلاح من أيدي الجميع وحصره في أجهزة الدولة، وإعداد خطط واضحة

الخميس, 17-مايو-2018
صنعاء نيوز -

الرياض/خاص:

دعا مستشار رئيس الجمهورية، ، الأستاذ عبد العزيز المفلحي إلى نزع السلاح من أيدي الجميع وحصره في أجهزة الدولة، وإعداد خطط واضحة بمخططات زمنية، والوقوف فوراً أمام حالة الانفلات الكبير لانتشار السلاح بهذه الطريقة.

وقال المفلحي إن "سهولة امتلاك وحمل السلاح جعل عديمي الأخلاق والضمائر يتحولون إلى وحوش ضارية تهيم في شوارع عدن، مدينة السلام التي تأخر وقت رد الاعتبار لها".

واعتبر المفلحي أن "المشكلة الأساسية في القتل هي انتشار السلاح، فلا يوجد تنظيم لمخافر الشرط، ولا تأهيل لمنتسبيها، كما لا تمتلك الأجهزة الأمنية خطط توعوية واضحة لمحاربة الجهل الأمني بين أوساط المواطنين، وهو ما أدى إلى الانتشار الجنوني لاستعمال السلاح حتى في الأفراح التي تتحول إلى أحزان بسبب الاستعمال السيء للسلاح".

وأشار المفلحي إلى "أهمية تكاتف المواطنين مع الدولة"، مضيفاً "عدن لم تكن هكذا، مقتل الأستاذة الأكاديمية نجاة مقبل ونجلها وحفيدتها يمثل فاجعة بكل المقاييس، أنا لم أستطع تعزية أحد بهذه الفاجعة، علينا أن نعزي أنفسنا جميعاً بهذا المصاب الجلل، وهذه الحالة المؤسفة التي تعيشها عدن".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)