shopify site analytics
وفاء عامر: ليس هناك شبه بين «الأسطورة» و«نسر الصعيد» وألوم على «فيس بوك» - لماذا ألغت مي كساب ظهورها بحملة إعلانية في رمضان؟ - سلاح روسي حديث يدخل الخدمة لإزالة الألغام - استخدام وسيلة نقل لأول مرة في الشرق الأوسط في مصر - انسحاب أو بقاء القوات الحليفة في سوريا شأن سوري - لندن تنافس واشنطن على أذية روسيا - النفوذ الإيراني في العراق يواجه مقاومة شيعية - استغلال مغربيات جنسيا بإسبانيا - كيف يبدأ "أنجح" سكان الأرض يومهم؟ - ديل بوسكي: محمد صلاح محدود الإمكانيات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قارن الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، موازنة بلاده التي يقطنها نحو 100 مليون نسمة، بدولة لم يسمها، ذات موازنة كبيرة وسكان قليلين.

الخميس, 17-مايو-2018
صنعاء نيوز -

قارن الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، موازنة بلاده التي يقطنها نحو 100 مليون نسمة، بدولة لم يسمها، ذات موازنة كبيرة وسكان قليلين.

وقال السيسي في ختام المؤتمر الخامس للشباب"اسأل الرئيس": "مصر عدد سكانها 100 مليون نسمة، تصرف تريليون دولار سنويا.. وحصلنا تريليون جنيه عن طريق السلف.. انظروا إلى مدارسنا ومستشفياتنا وترعنا".

وأضاف السيسي: "حين حصلت أحداث 2011 (ثورة يناير)، قلت إن سببها عدم إدراك الناس للواقع المصري".

وأضاف: "توجد دولة عدد سكانها 350 ألف نسمة، (وهنا لا أسخر من أحد)، وموازنتها 50 مليار دولار، ما يقارب 850 مليار جنيه، نحن أضعافهم 50 مرة، ولكي نماثلهم أحتاج إلى 40 تريليون جنيه.. يأتون إلينا ويصورون بيوتنا "الغلبانة" (البسيطة)، ويقولون انظروا يا مصريين وتعيّروننا! والله حتى متنا من الجوع، فلابد من كسر الفقر الذي نعيشه، وغدا ترون"!


المصدر: مصراوي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)