shopify site analytics
"حوكمة" يصدر تقريره الأول باللغة العربية حول نتائج مؤشر البيئة - منتدى مجال ينظم ندوة بدائل الأمن الغذائي بحضور رسمي وممثلي المنظمات الدولية المعنية - فوز الباحث نجيب عسكر بمسابقة جامعة القاهرة "التأليف والترجمة" - نجيب قارة يحصل على الدكتورة في الكيمياء التحليلية بالهند - أستراليا تفكر في الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل - الرئيس اليمني يعفي بن دغر من رئاسة الوزراء ويحيله للتحقيق - بومبيو سيتوجه إلى تركيا بعد السعودية لبحث قضية خاشقجي - صلاح وميسي يكتسحان استفتاء الكرة الذهبية.. ومفاجأة مدوية تلوح في الأفق - الوليد بن طلال يغرد على وقع قضية اختفاء خاشقجي - ترامب يمتنع عن التعليق على تقارير إعلامية حول مقتل خاشقجي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قارن الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، موازنة بلاده التي يقطنها نحو 100 مليون نسمة، بدولة لم يسمها، ذات موازنة كبيرة وسكان قليلين.

الخميس, 17-مايو-2018
صنعاء نيوز -

قارن الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، موازنة بلاده التي يقطنها نحو 100 مليون نسمة، بدولة لم يسمها، ذات موازنة كبيرة وسكان قليلين.

وقال السيسي في ختام المؤتمر الخامس للشباب"اسأل الرئيس": "مصر عدد سكانها 100 مليون نسمة، تصرف تريليون دولار سنويا.. وحصلنا تريليون جنيه عن طريق السلف.. انظروا إلى مدارسنا ومستشفياتنا وترعنا".

وأضاف السيسي: "حين حصلت أحداث 2011 (ثورة يناير)، قلت إن سببها عدم إدراك الناس للواقع المصري".

وأضاف: "توجد دولة عدد سكانها 350 ألف نسمة، (وهنا لا أسخر من أحد)، وموازنتها 50 مليار دولار، ما يقارب 850 مليار جنيه، نحن أضعافهم 50 مرة، ولكي نماثلهم أحتاج إلى 40 تريليون جنيه.. يأتون إلينا ويصورون بيوتنا "الغلبانة" (البسيطة)، ويقولون انظروا يا مصريين وتعيّروننا! والله حتى متنا من الجوع، فلابد من كسر الفقر الذي نعيشه، وغدا ترون"!


المصدر: مصراوي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)