shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اعتبرت بيتسي مكاوي النائب السابقة لحاكم ولاية نيويورك، أن هيلاري كلينتون بسلوكها الشائن، إنما تجلب العار لنفسها والولايات المتحدة.

الخميس, 17-مايو-2018
صنعاء نيوز -

اعتبرت بيتسي مكاوي النائب السابقة لحاكم ولاية نيويورك، أن هيلاري كلينتون بسلوكها الشائن، إنما تجلب العار لنفسها والولايات المتحدة.

وأشارت مكاوي إلى أن كلينتون ألقت باللوم وحملت الذنب في خسارتها في الانتخابات الرئاسية عام 2016 للرئيس السابق لمكتب التحقيقات الفيدرالي جيمس كومي، والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بل وحتى لمنافسها في نيل ترشيح الحزب الديمقراطي بيرني ساندرس ومرشح حزب "الخضر" في الانتخابات الرئاسية جيل شتاين، والرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، معتبرة كذلك أن خسارتها جاءت نتيجة للعنصرية والتحيز ضد النساء.

وقالت مكاوي في حديث لقناة "فوكس بيزنس": "سردت هيلاري كلينتون الكثير من الأسباب المتعددة لخسارتها، ولكن في كتابها حددت ما هو صحيح فعلا: لقد قالت إنها قبلت بواقع عدم حب ملايين الأمريكيين لها. ولكن للأسف لم تقبل كلينتون بذلك فعلا وهي تعاني حاليا من انهيار عصبي شامل، وتتنقل من دولة إلى أخرى ومن مدينة إلى أخرى وتكيل التهم من جديد لهذا الطرف وذاك وتحملهم خسارتها في الانتخابات".

إ
وأضافت مكاوي أن هذا السلوك مخز بالنسبة للسيدة كلينتون ولنا جميعا.

وختمت بالقول: "عندما تطرح كلينتون مثل هذه التهم، لا تجلب العار لنفسها فحسب، بل ولكل بلادنا".

المصدرك نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)