shopify site analytics
فنانة تونسية تعتذر لليمنيين بعد طرحها أغنية أثارت حفيظتهم - سعودية تشارك بمسابقة ملكة جمال الكون - خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اعتبرت بيتسي مكاوي النائب السابقة لحاكم ولاية نيويورك، أن هيلاري كلينتون بسلوكها الشائن، إنما تجلب العار لنفسها والولايات المتحدة.

الخميس, 17-مايو-2018
صنعاء نيوز -

اعتبرت بيتسي مكاوي النائب السابقة لحاكم ولاية نيويورك، أن هيلاري كلينتون بسلوكها الشائن، إنما تجلب العار لنفسها والولايات المتحدة.

وأشارت مكاوي إلى أن كلينتون ألقت باللوم وحملت الذنب في خسارتها في الانتخابات الرئاسية عام 2016 للرئيس السابق لمكتب التحقيقات الفيدرالي جيمس كومي، والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بل وحتى لمنافسها في نيل ترشيح الحزب الديمقراطي بيرني ساندرس ومرشح حزب "الخضر" في الانتخابات الرئاسية جيل شتاين، والرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، معتبرة كذلك أن خسارتها جاءت نتيجة للعنصرية والتحيز ضد النساء.

وقالت مكاوي في حديث لقناة "فوكس بيزنس": "سردت هيلاري كلينتون الكثير من الأسباب المتعددة لخسارتها، ولكن في كتابها حددت ما هو صحيح فعلا: لقد قالت إنها قبلت بواقع عدم حب ملايين الأمريكيين لها. ولكن للأسف لم تقبل كلينتون بذلك فعلا وهي تعاني حاليا من انهيار عصبي شامل، وتتنقل من دولة إلى أخرى ومن مدينة إلى أخرى وتكيل التهم من جديد لهذا الطرف وذاك وتحملهم خسارتها في الانتخابات".

إ
وأضافت مكاوي أن هذا السلوك مخز بالنسبة للسيدة كلينتون ولنا جميعا.

وختمت بالقول: "عندما تطرح كلينتون مثل هذه التهم، لا تجلب العار لنفسها فحسب، بل ولكل بلادنا".

المصدرك نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)