shopify site analytics
الأسد يتحدث عن "أصعب لحظات" عاشها خلال الأزمة - أيام معدودة تفصل السعوديات والبحرينيات عن قيادة السيارة - شركة طيران روسية بصدد إطلاق رحلات إلى العراق - زيدان يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد - كم لغة يتحدث الرئيس فلاديمير بوتين؟ (فيديو) - الإعلان عن اكتشاف جديد للغاز في مصر - توقعات المركزي الروسي لمونديال روسيا 2018 - وزير الخارجية الإماراتي: التقارب القطري الإيراني انتهازي ملتبس ومفضوح! - لعنة الدقيقة "90" تصيب العرب في مونديال روسيا - الصين تتهم الولايات المتحدة بالابتزاز وإطلاق حرب تجارية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بعد جدل كبير، نفى النجم فارس كرم وجود علاقة بينه ونين الإعلامية المغربية مريم سعيد وأكد ذلك من خلال محادثة "واتساب"

السبت, 19-مايو-2018
صنعاء نيوز -


بعد جدل كبير، نفى النجم فارس كرم وجود علاقة بينه ونين الإعلامية المغربية مريم سعيد وأكد ذلك من خلال محادثة "واتساب" بينه وبين احد الصحافيين.

وظهر في المحادثة بين كرم والصحافي، صورة بعثها الاخير له وهي تجمع بيننه وبين الشابة، وكتب له الصحافي: "فارس حبيبي شفت هالخبر المنتشر، وعم يباركلك الناس وأنا آخر من أعلم".

ليردّ عليه كرم ضاحكاً: "صرلي 5 سنين مش شايفها لمريم.. أكيد لا، مبارح بعتولي ياها، هيدي صورة من زمان".

وتابع الصحافي ساخراً: "كم واحدة زوجوك لهلق"، ليرد عليه كرم: "نصف الوطن العربي".

وكان إنتشر في وقت سابق معلومات مغلوطة وغير أكيدة عن وجود علاقة حب بين النجم اللبناني وسعيد، الامر الذي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت عليهما المباركات والتهنئة بارتباطهما، وهو الأمر الذي نفاه كرم بشكل نهائي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)