shopify site analytics
معياد يفتح النار .. 9 مليار ريال فساد شهر واحد .. من يحاسب من ؟ - المؤتمر بين تحديات 2018م - 2019 م - تشاد حصنٌ أفريقيٌ آخرٌ يسقطُ وينهارُ - سؤال خَلقَ أزمة - العدالة دولة - يتقدم كافة قبيلة آل فقمان با احر التعازي والمواساة الي كافة إخوانهم قبائل بني نوف - الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار لليبيين في حادث العلم - وزير الخارجية التركي: أزمة حلب حرمتنا من النوم ثلاثة أيام! - وزير إسرائيلي يهدد الأسد - وسائل إعلام قطرية: الرئيس السوداني عمر البشير يصل إلى الدوحة الثلاثاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بعد جدل كبير، نفى النجم فارس كرم وجود علاقة بينه ونين الإعلامية المغربية مريم سعيد وأكد ذلك من خلال محادثة "واتساب"

السبت, 19-مايو-2018
صنعاء نيوز -


بعد جدل كبير، نفى النجم فارس كرم وجود علاقة بينه ونين الإعلامية المغربية مريم سعيد وأكد ذلك من خلال محادثة "واتساب" بينه وبين احد الصحافيين.

وظهر في المحادثة بين كرم والصحافي، صورة بعثها الاخير له وهي تجمع بيننه وبين الشابة، وكتب له الصحافي: "فارس حبيبي شفت هالخبر المنتشر، وعم يباركلك الناس وأنا آخر من أعلم".

ليردّ عليه كرم ضاحكاً: "صرلي 5 سنين مش شايفها لمريم.. أكيد لا، مبارح بعتولي ياها، هيدي صورة من زمان".

وتابع الصحافي ساخراً: "كم واحدة زوجوك لهلق"، ليرد عليه كرم: "نصف الوطن العربي".

وكان إنتشر في وقت سابق معلومات مغلوطة وغير أكيدة عن وجود علاقة حب بين النجم اللبناني وسعيد، الامر الذي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت عليهما المباركات والتهنئة بارتباطهما، وهو الأمر الذي نفاه كرم بشكل نهائي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)