shopify site analytics
أستراليا تفكر في الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل - الرئيس اليمني يعفي بن دغر من رئاسة الوزراء ويحيله للتحقيق - بومبيو سيتوجه إلى تركيا بعد السعودية لبحث قضية خاشقجي - صلاح وميسي يكتسحان استفتاء الكرة الذهبية.. ومفاجأة مدوية تلوح في الأفق - الوليد بن طلال يغرد على وقع قضية اختفاء خاشقجي - ترامب يمتنع عن التعليق على تقارير إعلامية حول مقتل خاشقجي - رجمُ المستوطنين ولجمُهم خيرُ ردٍ وأبلغُ علاجٍ - 2gether تحيي اليوم العالمي لغسل اليدين - الجوف مكتب الاعلام ينضم الورشة الثانية حول دور الاعلام في مساندة الجيش الوطني‎ - وزير الشباب يكرم مبدعات مرسم تعزيز الصمود والولاء الوطني بقطاع المرأة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بعد جدل كبير، نفى النجم فارس كرم وجود علاقة بينه ونين الإعلامية المغربية مريم سعيد وأكد ذلك من خلال محادثة "واتساب"

السبت, 19-مايو-2018
صنعاء نيوز -


بعد جدل كبير، نفى النجم فارس كرم وجود علاقة بينه ونين الإعلامية المغربية مريم سعيد وأكد ذلك من خلال محادثة "واتساب" بينه وبين احد الصحافيين.

وظهر في المحادثة بين كرم والصحافي، صورة بعثها الاخير له وهي تجمع بيننه وبين الشابة، وكتب له الصحافي: "فارس حبيبي شفت هالخبر المنتشر، وعم يباركلك الناس وأنا آخر من أعلم".

ليردّ عليه كرم ضاحكاً: "صرلي 5 سنين مش شايفها لمريم.. أكيد لا، مبارح بعتولي ياها، هيدي صورة من زمان".

وتابع الصحافي ساخراً: "كم واحدة زوجوك لهلق"، ليرد عليه كرم: "نصف الوطن العربي".

وكان إنتشر في وقت سابق معلومات مغلوطة وغير أكيدة عن وجود علاقة حب بين النجم اللبناني وسعيد، الامر الذي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت عليهما المباركات والتهنئة بارتباطهما، وهو الأمر الذي نفاه كرم بشكل نهائي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)