shopify site analytics
تدشين الامتحانات الجامعية لنزلاء الإصلاحية المركزية الملتحقين بكلية الأداب - مكتب أوقاف الحديدة يدشن فعاليات أنشطة القوافل الإرشادية الميدانية بمراكز المديريات - المتحدون للتنمية تختتم دورة مهارات التسويق الإحترافى بالحديدة - 270 طالبا وطالبة يتنافسون على 42 مقعداً موازيا بكلية طب الأسنان بجامعة إب - مؤسسة الشعب تدشن حملة الإغاثة لنازحي الحديدة وتعلن عن مشاريع في أيام العيد - قائمة بأسماء 55 ألف حرامي - متابعة رحلة الشك العلمي الرواية... العلمية! - الخميس .. افتتاح منافسات الاسبوع الثالث من دوري الفئات العمرية لأندية امانة العاصمة - بإستفادة 1200 من أبناء الشهداء.. جمعية إنسان تدشن توزيع كسوة العيد - الإصلاح حزب بن سوق. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بعد جدل كبير، نفى النجم فارس كرم وجود علاقة بينه ونين الإعلامية المغربية مريم سعيد وأكد ذلك من خلال محادثة "واتساب"

السبت, 19-مايو-2018
صنعاء نيوز -


بعد جدل كبير، نفى النجم فارس كرم وجود علاقة بينه ونين الإعلامية المغربية مريم سعيد وأكد ذلك من خلال محادثة "واتساب" بينه وبين احد الصحافيين.

وظهر في المحادثة بين كرم والصحافي، صورة بعثها الاخير له وهي تجمع بيننه وبين الشابة، وكتب له الصحافي: "فارس حبيبي شفت هالخبر المنتشر، وعم يباركلك الناس وأنا آخر من أعلم".

ليردّ عليه كرم ضاحكاً: "صرلي 5 سنين مش شايفها لمريم.. أكيد لا، مبارح بعتولي ياها، هيدي صورة من زمان".

وتابع الصحافي ساخراً: "كم واحدة زوجوك لهلق"، ليرد عليه كرم: "نصف الوطن العربي".

وكان إنتشر في وقت سابق معلومات مغلوطة وغير أكيدة عن وجود علاقة حب بين النجم اللبناني وسعيد، الامر الذي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت عليهما المباركات والتهنئة بارتباطهما، وهو الأمر الذي نفاه كرم بشكل نهائي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)