shopify site analytics
تدشين الامتحانات الجامعية لنزلاء الإصلاحية المركزية الملتحقين بكلية الأداب - مكتب أوقاف الحديدة يدشن فعاليات أنشطة القوافل الإرشادية الميدانية بمراكز المديريات - المتحدون للتنمية تختتم دورة مهارات التسويق الإحترافى بالحديدة - 270 طالبا وطالبة يتنافسون على 42 مقعداً موازيا بكلية طب الأسنان بجامعة إب - مؤسسة الشعب تدشن حملة الإغاثة لنازحي الحديدة وتعلن عن مشاريع في أيام العيد - قائمة بأسماء 55 ألف حرامي - متابعة رحلة الشك العلمي الرواية... العلمية! - الخميس .. افتتاح منافسات الاسبوع الثالث من دوري الفئات العمرية لأندية امانة العاصمة - بإستفادة 1200 من أبناء الشهداء.. جمعية إنسان تدشن توزيع كسوة العيد - الإصلاح حزب بن سوق. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت المطربة شيماء سعيد إن قرارها ارتداء الحجاب «ليس طلبًا للشهرة أو شو إعلامي»، وإنها تعرضت لـ«هزات وصدمات»

السبت, 19-مايو-2018
صنعاء نيوز -


القاهرة – قالت المطربة شيماء سعيد إن قرارها ارتداء الحجاب «ليس طلبًا للشهرة أو شو إعلامي»، وإنها تعرضت لـ«هزات وصدمات» متباعدة قبل القرار.
وأضافت، في لقائها مع برنامج «العاشرة مساء»، مساء الأربعاء، أنها «فضلت الاحتشام والصلاة ثم القراءة في الدين، واختارت الآخرة بدلًا من الدنيا».
وتابعت: «رفضت التمثيل مع ارتداء الحجاب وتلقيت عروضا فنية كثيرة لم أوافق عليها، ومليش في السوشيال ميديا وممكن أغنى ديني».
وأوضحت أن «شخصيتي متقوقعة، وعلاقاتي مقتصرة على أصدقائي فقط»، وأنها «مش ندمانة على أغنية قدمتها، وكل الأغانى إلى غنيتها كنت محتشمة فيها، وكل مرحلة لها وقتها».

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)