shopify site analytics
الأسد يتحدث عن "أصعب لحظات" عاشها خلال الأزمة - أيام معدودة تفصل السعوديات والبحرينيات عن قيادة السيارة - شركة طيران روسية بصدد إطلاق رحلات إلى العراق - زيدان يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد - كم لغة يتحدث الرئيس فلاديمير بوتين؟ (فيديو) - الإعلان عن اكتشاف جديد للغاز في مصر - توقعات المركزي الروسي لمونديال روسيا 2018 - وزير الخارجية الإماراتي: التقارب القطري الإيراني انتهازي ملتبس ومفضوح! - لعنة الدقيقة "90" تصيب العرب في مونديال روسيا - الصين تتهم الولايات المتحدة بالابتزاز وإطلاق حرب تجارية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت المطربة شيماء سعيد إن قرارها ارتداء الحجاب «ليس طلبًا للشهرة أو شو إعلامي»، وإنها تعرضت لـ«هزات وصدمات»

السبت, 19-مايو-2018
صنعاء نيوز -


القاهرة – قالت المطربة شيماء سعيد إن قرارها ارتداء الحجاب «ليس طلبًا للشهرة أو شو إعلامي»، وإنها تعرضت لـ«هزات وصدمات» متباعدة قبل القرار.
وأضافت، في لقائها مع برنامج «العاشرة مساء»، مساء الأربعاء، أنها «فضلت الاحتشام والصلاة ثم القراءة في الدين، واختارت الآخرة بدلًا من الدنيا».
وتابعت: «رفضت التمثيل مع ارتداء الحجاب وتلقيت عروضا فنية كثيرة لم أوافق عليها، ومليش في السوشيال ميديا وممكن أغنى ديني».
وأوضحت أن «شخصيتي متقوقعة، وعلاقاتي مقتصرة على أصدقائي فقط»، وأنها «مش ندمانة على أغنية قدمتها، وكل الأغانى إلى غنيتها كنت محتشمة فيها، وكل مرحلة لها وقتها».

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)