shopify site analytics
أجهزة أمن إب تضبط عددآ من المطلوبين أمنيآ للعدالة بجرائم قتل وتهريب قطع أثرية.. - الصندوق العربي للإنماء والعون المباشر يوزعان (2000) سلة غذائية في محافظة الحديدة - جريمة الاعتداء على حرية العمل الوظيفي - نواب ونائبات قادمات : زيارة السيسي للأردن شهدت التأكيد على الحرص المتبادل بين البلدين - الخلافات حول جدار ترامب تعطّل للمرة الثالثة تبني عقوبات ضد سوريا وإيران وروسيا - الأردن يوافق على استضافة اجتماع بين الفرقاء اليمنيين - رهف تكشف تفاصيل عن حياتها وكيفية هروبها من السعودية في اول مقابلة لها - المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا يصل بيروت في طريقه إلى دمشق - سيف الإسلام القذافي في المشهد الليبي.. الغائب الحاضر! - محمد بن راشد يكشف أسرار لقاءاته مع "الأسد وصدام والقذافي" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اثارت صورة نشرتها الفنانة المصرية، هالة صدقي، إعجاب مستخدمي ومغردي مواقع التواصل في مصر.

السبت, 19-مايو-2018
صنعاء نيوز/ متابعات -


القاهرة- اثارت صورة نشرتها الفنانة المصرية، هالة صدقي، إعجاب مستخدمي ومغردي مواقع التواصل في مصر.
ونشرت الفنانة المصرية مسيحية الديانة صورة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من داخل مسجد السيدة نفيسة، وعلقت تقول “من السيدة نفيسة كل سنة والبشرية بخير وكل رمضان واحنا متجمعين على كل الحب والخير لبعض”.
الفنانة نشرت الصورة قبل ساعات قليلة من بدء أول أيام شهر رمضان المبارك، ونالت إعجاب النشطاء ورواد مواقع التواصل، واعتبروها رسالة لنبذ التعصب والكراهية والتأكيد على قيمة المحبة والمودة بين نسيجي الأمة في مصر بحسب موقع العربية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)