shopify site analytics
وسائل إعلام: كيم يخطط لزيارة فيتنام - عشرة قتلى خلال يومين من الاشتباكات في محيط طرابلس - بوتين: مستعدون لاستثمار 1.4 مليار دولار في مد "السيل التركي" عبر صربيا - الجامعة العربية تنفي دعوة سوريا لقمّة بيروت الاقتصادية - المخابرات في دولة مالطا تحقق في قضية محاولة اغتيال محمود عبد العزيز الورفلي - الانتصارُ للقدسِ بشرفٍ والثورةُ من أجلِها بالحقِ - الجوف فريق التضامن بطلا لدوري الشهيد الغانمي‎ - الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لمربى الأبقار المتضررين من مناطق الصراع بالحديدة - مكتب الصحة بمحافظة إب يدشن حملة إغلاق العيادات ومراكز التداوي بالأعشاب .. - "نواب ونائبات قادمات" : القيادة السياسية أمرت بوجود تدخلات عاجلة لإنقاذ المشردين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
يواصل برنامج "مبدعون ولكن" تألقه في الشاشة الصغيرة خصوصا وانه يتضمن مسابقة القران الكريم وحفظة كتاب الله من فئة نزلاء اصلاحيات السجون اليمنية

الأحد, 20-مايو-2018
صنعاء نيوز -


يواصل برنامج "مبدعون ولكن" تألقه في الشاشة الصغيرة خصوصا وانه يتضمن مسابقة القران الكريم وحفظة كتاب الله من فئة نزلاء اصلاحيات السجون اليمنية ، خلال شهر الرمضان المبارك ويبث على القنوات والإذاعات اليمنية الرسمية.
واوضح مخرج البرنامج الزميل هاشم جحاف ان البرنامج يتميز هذا العام بالكثير من الأفكار المبدعة والتي تطرح بطريقة شيقة وشفافة ،حيث يتناول البرنامج فقرة دمعة سجين والذي يسعى فيها الطاقم في الميدان من تجميع مبالغ مالية لاخراج معسرين حالة عليهم الظروف المعيشية الصعبة من دون تسديدهم للمبلغ.
واكد المخرج جحاف ان البرنامج الذي يقدمه المذيع صدام حسن يعمل بكل مصداقية وشافية ووضوح تنفيذا لتوجيهات القيادة العليا حيث يجمع احد المواطنين المبلغ في تحدي مدته نصف ساعة ليقوم بعدها المواطن نفسه بتسليم المبلغ لمصلحة السجون ليتم البت في إجراءات الإفراج عن المعسر بعدها مباشرة حتى خروجه.
واشار جحاف الى ان البرنامج يبث للسنة الثالثة على التوالي بالتعاون مع مكتب الاعلام بامانة العاصمة صنعاء ومؤسسة إفراج التي يديرها الاستاذ / عبدالملك العرافي.
مشيدا بتعاون وزير العدل وقيادة امانة العاصمة ووكيل امانة العاصمة الاستاذ علي السقاف، وجهودهم في انجاح البرنامج الانساني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)