shopify site analytics
ماكرون يعلق الزيارات السياسية الفرنسية للسعودية على خلفية اختفاء خاشقجي - ترامب: يبدو أن خاشقجي ميت والتداعيات ستكون وخيمة جدا لو تبين أن السعودية قتلته - الشرطة التركية تبحث عن جثمان خاشقجي في غابة ومدينة ساحلية - بيسكوف: موسكو لن تتدخل في قضية اختفاء خاشقجي وتعول على الإطار القانوني - قضية خاشقجي تسبب مشادة بين السفيرين السوري والسعودي في الأمم المتحدة "فيديو" - إجتماع إستثنائي لمجلس جامعة إب - الشعب اليمني لن يرفع الراية البيضاء ... - الهاشمي يدعو التجار والمستوردين والمصدرين إلى اتخاذ موقف حازم في صف الوطن - جي إيه سي تفوز بجائزة أفضل شركة لخدمات النقل والخدمات اللوجستية - اسعار الصرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
يواصل برنامج "مبدعون ولكن" تألقه في الشاشة الصغيرة خصوصا وانه يتضمن مسابقة القران الكريم وحفظة كتاب الله من فئة نزلاء اصلاحيات السجون اليمنية

الأحد, 20-مايو-2018
صنعاء نيوز -


يواصل برنامج "مبدعون ولكن" تألقه في الشاشة الصغيرة خصوصا وانه يتضمن مسابقة القران الكريم وحفظة كتاب الله من فئة نزلاء اصلاحيات السجون اليمنية ، خلال شهر الرمضان المبارك ويبث على القنوات والإذاعات اليمنية الرسمية.
واوضح مخرج البرنامج الزميل هاشم جحاف ان البرنامج يتميز هذا العام بالكثير من الأفكار المبدعة والتي تطرح بطريقة شيقة وشفافة ،حيث يتناول البرنامج فقرة دمعة سجين والذي يسعى فيها الطاقم في الميدان من تجميع مبالغ مالية لاخراج معسرين حالة عليهم الظروف المعيشية الصعبة من دون تسديدهم للمبلغ.
واكد المخرج جحاف ان البرنامج الذي يقدمه المذيع صدام حسن يعمل بكل مصداقية وشافية ووضوح تنفيذا لتوجيهات القيادة العليا حيث يجمع احد المواطنين المبلغ في تحدي مدته نصف ساعة ليقوم بعدها المواطن نفسه بتسليم المبلغ لمصلحة السجون ليتم البت في إجراءات الإفراج عن المعسر بعدها مباشرة حتى خروجه.
واشار جحاف الى ان البرنامج يبث للسنة الثالثة على التوالي بالتعاون مع مكتب الاعلام بامانة العاصمة صنعاء ومؤسسة إفراج التي يديرها الاستاذ / عبدالملك العرافي.
مشيدا بتعاون وزير العدل وقيادة امانة العاصمة ووكيل امانة العاصمة الاستاذ علي السقاف، وجهودهم في انجاح البرنامج الانساني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)