shopify site analytics
الأسد يتحدث عن "أصعب لحظات" عاشها خلال الأزمة - أيام معدودة تفصل السعوديات والبحرينيات عن قيادة السيارة - شركة طيران روسية بصدد إطلاق رحلات إلى العراق - زيدان يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد - كم لغة يتحدث الرئيس فلاديمير بوتين؟ (فيديو) - الإعلان عن اكتشاف جديد للغاز في مصر - توقعات المركزي الروسي لمونديال روسيا 2018 - وزير الخارجية الإماراتي: التقارب القطري الإيراني انتهازي ملتبس ومفضوح! - لعنة الدقيقة "90" تصيب العرب في مونديال روسيا - الصين تتهم الولايات المتحدة بالابتزاز وإطلاق حرب تجارية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
رزق الفنان عمر الصعيدي بمولود جديد، أسماه "هاشم"، حيث نشر الفنان عمر الصعيدي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لمولوده

الأحد, 20-مايو-2018
صنعاء نيوز -


رزق الفنان عمر الصعيدي بمولود جديد، أسماه "هاشم"، حيث نشر الفنان عمر الصعيدي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لمولوده الجديد الذي ولد في أول أيام شهر رمضان المبارك، وقد علق الصعيدي على الصورة :" في هذا اليوم المبارك وبحمد الله وفضله رُزقنا بولدي الحبيب "هاشم" اسأل الله ان ينبته نباتاً حسناً ويحفظه بحفظه وجميع أبنائكم وكل عام وانتم بخير".



ومن خلال مكالمة هاتفية مع النجم عمر الصعيدي الذي طمئننا على صحة مولوده الجديد ووالدته، وانه قريبا سيعود لأرض الوطن بعد اجراء الأوراق الرسمية لمولوده هاشم في كندا.



يذكر أن عمر الصعيدي لديه ابنتين هما النجمتين لين ومايا الصعيدي اللواتي حققتا نجاحاً كبيراً في الوسط الفني، حيث أن النجمتين لديهما أعمال عدة عبر عدة قنوات فضائية مختصة للأطفال، كما أن النجمتين لين ومايا حققتا نجاجاً كبيراً من خلال قناتهم على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)