shopify site analytics
"قسد" تحرر هجين شرقي سوريا من تنظيم "داعش" - تقارير عن اشتباكات بشرق الحديدة بعد اتفاق وقف إطلاق النار - غريفيث: أشكر ولي العهد السعودي على دوره في التوصل إلى اتفاق السويد - عضو بالكنيست الإسرائيلي يطالب باغتيال الرئيس عباس ومحمود العالول - أستراليا تعترف رسميا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل - قصيدة فِي مَهَبِّ رَصِيفِ عُـزْلَـةٍ! "مترجمة للإنجليزيّة" - جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة تشارك في الحملة الوطنية للنظافة - البعض يظن الحوثيين اشرارا و هم بخلاف هذا الرسم الذي يتم تعمد تشويههم .. - اتحاد السلام للقبائل العربية يمنح شهادة الدكتوراه الفخرية للإعلامي سري القدوة - الجوف انطلاق دوري الشهيد يحي خالد الغانمي رحمه الله‎ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
رزق الفنان عمر الصعيدي بمولود جديد، أسماه "هاشم"، حيث نشر الفنان عمر الصعيدي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لمولوده

الأحد, 20-مايو-2018
صنعاء نيوز -


رزق الفنان عمر الصعيدي بمولود جديد، أسماه "هاشم"، حيث نشر الفنان عمر الصعيدي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لمولوده الجديد الذي ولد في أول أيام شهر رمضان المبارك، وقد علق الصعيدي على الصورة :" في هذا اليوم المبارك وبحمد الله وفضله رُزقنا بولدي الحبيب "هاشم" اسأل الله ان ينبته نباتاً حسناً ويحفظه بحفظه وجميع أبنائكم وكل عام وانتم بخير".



ومن خلال مكالمة هاتفية مع النجم عمر الصعيدي الذي طمئننا على صحة مولوده الجديد ووالدته، وانه قريبا سيعود لأرض الوطن بعد اجراء الأوراق الرسمية لمولوده هاشم في كندا.



يذكر أن عمر الصعيدي لديه ابنتين هما النجمتين لين ومايا الصعيدي اللواتي حققتا نجاحاً كبيراً في الوسط الفني، حيث أن النجمتين لديهما أعمال عدة عبر عدة قنوات فضائية مختصة للأطفال، كما أن النجمتين لين ومايا حققتا نجاجاً كبيراً من خلال قناتهم على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)