shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
رزق الفنان عمر الصعيدي بمولود جديد، أسماه "هاشم"، حيث نشر الفنان عمر الصعيدي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لمولوده

الأحد, 20-مايو-2018
صنعاء نيوز -


رزق الفنان عمر الصعيدي بمولود جديد، أسماه "هاشم"، حيث نشر الفنان عمر الصعيدي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لمولوده الجديد الذي ولد في أول أيام شهر رمضان المبارك، وقد علق الصعيدي على الصورة :" في هذا اليوم المبارك وبحمد الله وفضله رُزقنا بولدي الحبيب "هاشم" اسأل الله ان ينبته نباتاً حسناً ويحفظه بحفظه وجميع أبنائكم وكل عام وانتم بخير".



ومن خلال مكالمة هاتفية مع النجم عمر الصعيدي الذي طمئننا على صحة مولوده الجديد ووالدته، وانه قريبا سيعود لأرض الوطن بعد اجراء الأوراق الرسمية لمولوده هاشم في كندا.



يذكر أن عمر الصعيدي لديه ابنتين هما النجمتين لين ومايا الصعيدي اللواتي حققتا نجاحاً كبيراً في الوسط الفني، حيث أن النجمتين لديهما أعمال عدة عبر عدة قنوات فضائية مختصة للأطفال، كما أن النجمتين لين ومايا حققتا نجاجاً كبيراً من خلال قناتهم على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)