shopify site analytics
جامعة إب تدشن ورشة توصيف مقررات المستوى الثالث بكلية الطب والعلوم الصحية - ثورة الملك والشعب محطة بارزة في ملحمة الكفاح الوطني من أجل الحرية والاستقلال. - قبائل الطوارق المجاهدة دائما وابدا مع القائد الثاني الدكتور سيف الاسلام معمر القذافي - وقفة لموظفى وعمال ميناء الحديدة تنديدا بجريمة استهدافه من قبل تحالف العدوان - مشروع التغذية المدرسية: يواصل توزيع المساعدات للنازحين في أمانة العاصمة - "أبطال الصحة"...افتخروا.. - لماذا خلق الله الأسد - رسالة المدي لوالده - عراقي "داعشي" يكشف كواليس آخر لقاء جمعه بالبغدادي - رحيل كوفي عنان بعد مسيرة مهنية خيّمت عليها الصراعات الدولية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
رزق الفنان عمر الصعيدي بمولود جديد، أسماه "هاشم"، حيث نشر الفنان عمر الصعيدي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لمولوده

الأحد, 20-مايو-2018
صنعاء نيوز -


رزق الفنان عمر الصعيدي بمولود جديد، أسماه "هاشم"، حيث نشر الفنان عمر الصعيدي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لمولوده الجديد الذي ولد في أول أيام شهر رمضان المبارك، وقد علق الصعيدي على الصورة :" في هذا اليوم المبارك وبحمد الله وفضله رُزقنا بولدي الحبيب "هاشم" اسأل الله ان ينبته نباتاً حسناً ويحفظه بحفظه وجميع أبنائكم وكل عام وانتم بخير".



ومن خلال مكالمة هاتفية مع النجم عمر الصعيدي الذي طمئننا على صحة مولوده الجديد ووالدته، وانه قريبا سيعود لأرض الوطن بعد اجراء الأوراق الرسمية لمولوده هاشم في كندا.



يذكر أن عمر الصعيدي لديه ابنتين هما النجمتين لين ومايا الصعيدي اللواتي حققتا نجاحاً كبيراً في الوسط الفني، حيث أن النجمتين لديهما أعمال عدة عبر عدة قنوات فضائية مختصة للأطفال، كما أن النجمتين لين ومايا حققتا نجاجاً كبيراً من خلال قناتهم على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)