shopify site analytics
تدشين الامتحانات الجامعية لنزلاء الإصلاحية المركزية الملتحقين بكلية الأداب - مكتب أوقاف الحديدة يدشن فعاليات أنشطة القوافل الإرشادية الميدانية بمراكز المديريات - المتحدون للتنمية تختتم دورة مهارات التسويق الإحترافى بالحديدة - 270 طالبا وطالبة يتنافسون على 42 مقعداً موازيا بكلية طب الأسنان بجامعة إب - مؤسسة الشعب تدشن حملة الإغاثة لنازحي الحديدة وتعلن عن مشاريع في أيام العيد - قائمة بأسماء 55 ألف حرامي - متابعة رحلة الشك العلمي الرواية... العلمية! - الخميس .. افتتاح منافسات الاسبوع الثالث من دوري الفئات العمرية لأندية امانة العاصمة - بإستفادة 1200 من أبناء الشهداء.. جمعية إنسان تدشن توزيع كسوة العيد - الإصلاح حزب بن سوق. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
فجرت تحقيقات نيابة القاهرة، مفاجآت جديدة في قضية "مذبحة الرحاب"، بعد الاستماع لـ26 شخصا من أقارب ودائني الأسرة المغدورة.

الأحد, 20-مايو-2018
صنعاء نيوز -


فجرت تحقيقات نيابة القاهرة، مفاجآت جديدة في قضية "مذبحة الرحاب"، بعد الاستماع لـ26 شخصا من أقارب ودائني الأسرة المغدورة.

إقرأ المزيد
قوات الأمن المركزي المصري - أرشيف مصر.. مفاجآت جديدة في قضية "مذبحة فيلا الرحاب"
وبحسب صحيفة "اليوم السابع" المصرية، اليوم السبت، كشف تقرير الطب الشرعي الخاص بتحليل عينة من كلب الأسرة "ببلاوي"، عن عدم تلقيه أي مواد مخدرة من شأنها التأثير على قدرته أو تعطيله عن النباح.

وبذلك يكشف هذا التقرير أن من قام بالجريمة دخل الفيلا بواسطة أحد أفراد الأسرة وبشكل ودي تماما.

وقالت مصادر مطلعة إن النيابة أمرت بالإفراج عن 8 أشخاص تم الاشتباه بهم، بعد سماع أقوالهم، موضحة أنه حتى الآن لم يصدر الطب الشرعي شهادات الوفاة الخاصة بأفراد الأسرة انتظارا لكتابة سبب الوفاة.

وأكدت أن النيابة توصلت من خلال التحقيقات إلى وجود شبهة جنائية بشكل كامل، من خلال قتل الأسرة بالكامل بشكل محترف، عن طريق أحد الجناة المقربين من الأسرة.

وفي سياق متصل، أفادت الصحيفة بأن التقرير المبدئي والأولي للطب الشرعي أكد على تلقي الأب لـ3 رصاصات، أولها في الفك وهي ليست قاتلة، والأخرى في الوجه وخرجت فور دخولها الجسد، وهي الأخرى ليست قاتلة، أما الرصاصة الثالثة والأخيرة فاستقرت بالمخ، وهي الرصاصة القاتلة، كما تلقى كل فرد في الأسرة رصاصتين في الصدر والقلب.


الكلب " ببلاوي"
المصدر: اليوم السابع
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)