shopify site analytics
مشهد لفتني و ليته لم يفعل .. - حرب اليمن وانخفاض المنسوب الاخلاقي لغير المكتوين بنارها !! - المجرة الإيرانية؛ مؤتمر البديل - اَلفوز بالانتخابات لا يعني النجاح - منع محامي الممثلة الإباحية من متابعة نشر الفضائح - منجم ذهب يدر على مصر ملايين الدولارات - جريمة بشعة تهز مصر أثناء مباراة الفراعنة وروسيا - مدرب الأرجنتين يعلق على الخسارة القاسية أمام كرواتيا - كاظم الساهر يفتتح أولى ليالي موازين في الرباط - ازدياد فرص تأهل الأرجنتين "الجريحة" للدور الثاني بعد فوز نيجيريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
حصلت الطالبة العنود علي الجدوم على المركز الأول في مسابقة الفنون التشكيلية لقسم التربية الفنية"كلية التربية"  بجامعة ذمار

الإثنين, 21-مايو-2018
صنعاء نيوز -
ذمار- خاص:

حصلت الطالبة العنود علي الجدوم على المركز الأول في مسابقة الفنون التشكيلية لقسم التربية الفنية"كلية التربية" بجامعة ذمار, ضمن الدورة الرياضية والثقافية للعام الجامعي الحالي2017-2018م.

كما حلت الطالبة تهاني يحيى الشريم في المركز الثاني, والطالبة ذهبة علي الزراري, حلت في المركز الثالث.

بينما نتائج مسابقة الفنون التشكيلية لباقي كليات الجامعة, تصدرت المسابقة, الطالبة عصماء احمد المشرقي "كلية الطب البشري" وحلت في المركز الاول, الطالبة ريم عبدالرزاق السنباني "كلية الهندسة" حلت في المركز الثالث, فيما حل الطالب حسن عبدالله الحمزي "كلية الهندسة" في المركز الثالث.

وانطلقت الدورة للعام الجامعي الحالي في الخامس من مايو وتستمر حتى الثلاثين من مايو الحالي يشارك فيها نحو اربعة الف طالب وطالبة في عدة مجالات رياضية وثقافية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)