shopify site analytics
اتحاد السلام للقبائل العربية يمنح شهادة الدكتوراه الفخرية للإعلامي سري القدوة - الجوف انطلاق دوري الشهيد يحي خالد الغانمي رحمه الله‎ - انطلاق أكبر مهرجان للتراث والثقافة في العالم بشعار "الجنادرية 33، وفاء وولاء" - إجتماع إستثنائي بإب يناقش العديد من القضايا في ظل إستمرار العدوان - رجل الانسانية بما تعنيه الكلمة... - "الشيوخ" الأمريكي يتبنى قرارا يدعو لوقف الدعم العسكري للتحالف العربي بقيادة السعودية - الجيش الإسرائيلي يحاصر رام الله والبيرة وسط مخاوف من تصعيد كبير بالضفة الغربية - رئيس وفد "أنصار الله: ما أنجز في السويد شيء جيد وإيجابي - اتفاق بين طرفي النزاع اليمني بشأن وضع الحديدة وإيصال المساعدات إلى تعز - ليلة سقوط العمالقة! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
حصلت الطالبة العنود علي الجدوم على المركز الأول في مسابقة الفنون التشكيلية لقسم التربية الفنية"كلية التربية"  بجامعة ذمار

الإثنين, 21-مايو-2018
صنعاء نيوز -
ذمار- خاص:

حصلت الطالبة العنود علي الجدوم على المركز الأول في مسابقة الفنون التشكيلية لقسم التربية الفنية"كلية التربية" بجامعة ذمار, ضمن الدورة الرياضية والثقافية للعام الجامعي الحالي2017-2018م.

كما حلت الطالبة تهاني يحيى الشريم في المركز الثاني, والطالبة ذهبة علي الزراري, حلت في المركز الثالث.

بينما نتائج مسابقة الفنون التشكيلية لباقي كليات الجامعة, تصدرت المسابقة, الطالبة عصماء احمد المشرقي "كلية الطب البشري" وحلت في المركز الاول, الطالبة ريم عبدالرزاق السنباني "كلية الهندسة" حلت في المركز الثالث, فيما حل الطالب حسن عبدالله الحمزي "كلية الهندسة" في المركز الثالث.

وانطلقت الدورة للعام الجامعي الحالي في الخامس من مايو وتستمر حتى الثلاثين من مايو الحالي يشارك فيها نحو اربعة الف طالب وطالبة في عدة مجالات رياضية وثقافية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)