shopify site analytics
الأسد يتحدث عن "أصعب لحظات" عاشها خلال الأزمة - أيام معدودة تفصل السعوديات والبحرينيات عن قيادة السيارة - شركة طيران روسية بصدد إطلاق رحلات إلى العراق - زيدان يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد - كم لغة يتحدث الرئيس فلاديمير بوتين؟ (فيديو) - الإعلان عن اكتشاف جديد للغاز في مصر - توقعات المركزي الروسي لمونديال روسيا 2018 - وزير الخارجية الإماراتي: التقارب القطري الإيراني انتهازي ملتبس ومفضوح! - لعنة الدقيقة "90" تصيب العرب في مونديال روسيا - الصين تتهم الولايات المتحدة بالابتزاز وإطلاق حرب تجارية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قرر والد الممثلة الأمريكية، ميغان ماركل، عدم حضور حفل زفافها على الأمير البريطاني هاري.
ويفيد موقع TMZ،

الإثنين, 21-مايو-2018
صنعاء نيوز -

قرر والد الممثلة الأمريكية، ميغان ماركل، عدم حضور حفل زفافها على الأمير البريطاني هاري.
ويفيد موقع TMZ، بأن الوالد يرفض حضور حفل زواج ابنته لكي لا يسبب ضررا للعائلة المالكة بسبب فضيحة تصويره وهو يشتري الكحول قبل ستة أشهر.


لماذا تم تأجيل شهر عسل الأمير هاري والنجمة ميغان؟
ولكن، ظهرت مؤخرا إشاعات تفيد بأن توماس ماركل اتفق مع المصور المشهور جيف راينر، ليلتقط له مجموعة صور في وضعيات مختلفة، يظهر في إحداها جالسا في مقهى الإنترنت وهو يقرأ الأخبار المنشورة عن خطوبة ابنته، وفي صورة ثانية يظهر خياط يأخذ مقاساته لتفصيل بدلة لحضور الحفل، وصورة ثالثة وهو يمارس تمارين بدنية. ولكن الصحافيين تمكنوا من كشف حقيقة الأمر واتهموا توماس برغبته في الحصول على المال.

كما أعلن الأب من قبل أنه أصيب بنوبة قلبية قبل ستة أيام، لكنه غادر المستشفى من أجل السفر إلى بريطانيا لحضور حفل زفاف ابنته، المقرر، يوم 19 مايو الجاري، في مصلى القديس جورج في قلعة وندسور. لكن لا يبدو حتى الآن ما إذا كان والد العروس سوف يكون هو من يسلّمها إلى عريسها الأمير في الاحتفال الملكي الرسمي الذي أصبحت تحوم حوله الشكوك.

المصدر: لينتا. رو
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)