shopify site analytics
تدشين الامتحانات الجامعية لنزلاء الإصلاحية المركزية الملتحقين بكلية الأداب - مكتب أوقاف الحديدة يدشن فعاليات أنشطة القوافل الإرشادية الميدانية بمراكز المديريات - المتحدون للتنمية تختتم دورة مهارات التسويق الإحترافى بالحديدة - 270 طالبا وطالبة يتنافسون على 42 مقعداً موازيا بكلية طب الأسنان بجامعة إب - مؤسسة الشعب تدشن حملة الإغاثة لنازحي الحديدة وتعلن عن مشاريع في أيام العيد - قائمة بأسماء 55 ألف حرامي - متابعة رحلة الشك العلمي الرواية... العلمية! - الخميس .. افتتاح منافسات الاسبوع الثالث من دوري الفئات العمرية لأندية امانة العاصمة - بإستفادة 1200 من أبناء الشهداء.. جمعية إنسان تدشن توزيع كسوة العيد - الإصلاح حزب بن سوق. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كتبت مجلة "Page Six" بأن الزوجة الأولى للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إيفانا ترامب، تعتقد أنه يتعين على زوجها السابق ألا يرشح نفسه

الإثنين, 21-مايو-2018
صنعاء نيوز -

كتبت مجلة "Page Six" بأن الزوجة الأولى للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إيفانا ترامب، تعتقد أنه يتعين على زوجها السابق ألا يرشح نفسه لولاية رئاسية ثانية عام 2020.

وقالت في حديثها لمجلة "Page Six": "سأقول لكم شيئا، لا أعتقد أنه (الترشح) أمر ضروري. لديه (ترامب) الحياة الجيدة، ولديه كل شيء. وسيبلغ عمره في الانتخابات المقبلة 74 عاما، وربما يجب عليه أن يذهب للعب الغولف والاستمتاع بمستقبله".

وعبرت إيفانا ترامب عن اعتقادها أن دونالد ترامب "يشعر بالحاجة قليلا إلى الحرية".

وأضافت: "لا أظن أنه كان يتصور حجم الواجبات التي تتطلبها الرئاسة.. ومدى المعلومات.. فيجب هنا أن تعرف كل شيء يدور في العالم كله".

وكانت إيفانا ترامب ولدت في تشيكوسلوفاكيا السابقة وتزوجت دونالد ترامب عام 1977. وعاش الزوجان معا على مدى 15 عاما، ثم افترقا بعد أن خلفا 3 أطفال، ولدان وبنت.

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)