shopify site analytics
معياد يفتح النار .. 9 مليار ريال فساد شهر واحد .. من يحاسب من ؟ - المؤتمر بين تحديات 2018م - 2019 م - تشاد حصنٌ أفريقيٌ آخرٌ يسقطُ وينهارُ - سؤال خَلقَ أزمة - العدالة دولة - يتقدم كافة قبيلة آل فقمان با احر التعازي والمواساة الي كافة إخوانهم قبائل بني نوف - الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار لليبيين في حادث العلم - وزير الخارجية التركي: أزمة حلب حرمتنا من النوم ثلاثة أيام! - وزير إسرائيلي يهدد الأسد - وسائل إعلام قطرية: الرئيس السوداني عمر البشير يصل إلى الدوحة الثلاثاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كتبت مجلة "Page Six" بأن الزوجة الأولى للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إيفانا ترامب، تعتقد أنه يتعين على زوجها السابق ألا يرشح نفسه

الإثنين, 21-مايو-2018
صنعاء نيوز -

كتبت مجلة "Page Six" بأن الزوجة الأولى للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إيفانا ترامب، تعتقد أنه يتعين على زوجها السابق ألا يرشح نفسه لولاية رئاسية ثانية عام 2020.

وقالت في حديثها لمجلة "Page Six": "سأقول لكم شيئا، لا أعتقد أنه (الترشح) أمر ضروري. لديه (ترامب) الحياة الجيدة، ولديه كل شيء. وسيبلغ عمره في الانتخابات المقبلة 74 عاما، وربما يجب عليه أن يذهب للعب الغولف والاستمتاع بمستقبله".

وعبرت إيفانا ترامب عن اعتقادها أن دونالد ترامب "يشعر بالحاجة قليلا إلى الحرية".

وأضافت: "لا أظن أنه كان يتصور حجم الواجبات التي تتطلبها الرئاسة.. ومدى المعلومات.. فيجب هنا أن تعرف كل شيء يدور في العالم كله".

وكانت إيفانا ترامب ولدت في تشيكوسلوفاكيا السابقة وتزوجت دونالد ترامب عام 1977. وعاش الزوجان معا على مدى 15 عاما، ثم افترقا بعد أن خلفا 3 أطفال، ولدان وبنت.

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)