shopify site analytics
أستراليا تفكر في الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل - الرئيس اليمني يعفي بن دغر من رئاسة الوزراء ويحيله للتحقيق - بومبيو سيتوجه إلى تركيا بعد السعودية لبحث قضية خاشقجي - صلاح وميسي يكتسحان استفتاء الكرة الذهبية.. ومفاجأة مدوية تلوح في الأفق - الوليد بن طلال يغرد على وقع قضية اختفاء خاشقجي - ترامب يمتنع عن التعليق على تقارير إعلامية حول مقتل خاشقجي - رجمُ المستوطنين ولجمُهم خيرُ ردٍ وأبلغُ علاجٍ - 2gether تحيي اليوم العالمي لغسل اليدين - الجوف مكتب الاعلام ينضم الورشة الثانية حول دور الاعلام في مساندة الجيش الوطني‎ - وزير الشباب يكرم مبدعات مرسم تعزيز الصمود والولاء الوطني بقطاع المرأة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كتبت مجلة "Page Six" بأن الزوجة الأولى للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إيفانا ترامب، تعتقد أنه يتعين على زوجها السابق ألا يرشح نفسه

الإثنين, 21-مايو-2018
صنعاء نيوز -

كتبت مجلة "Page Six" بأن الزوجة الأولى للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إيفانا ترامب، تعتقد أنه يتعين على زوجها السابق ألا يرشح نفسه لولاية رئاسية ثانية عام 2020.

وقالت في حديثها لمجلة "Page Six": "سأقول لكم شيئا، لا أعتقد أنه (الترشح) أمر ضروري. لديه (ترامب) الحياة الجيدة، ولديه كل شيء. وسيبلغ عمره في الانتخابات المقبلة 74 عاما، وربما يجب عليه أن يذهب للعب الغولف والاستمتاع بمستقبله".

وعبرت إيفانا ترامب عن اعتقادها أن دونالد ترامب "يشعر بالحاجة قليلا إلى الحرية".

وأضافت: "لا أظن أنه كان يتصور حجم الواجبات التي تتطلبها الرئاسة.. ومدى المعلومات.. فيجب هنا أن تعرف كل شيء يدور في العالم كله".

وكانت إيفانا ترامب ولدت في تشيكوسلوفاكيا السابقة وتزوجت دونالد ترامب عام 1977. وعاش الزوجان معا على مدى 15 عاما، ثم افترقا بعد أن خلفا 3 أطفال، ولدان وبنت.

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)