shopify site analytics
تدشين الامتحانات الجامعية لنزلاء الإصلاحية المركزية الملتحقين بكلية الأداب - مكتب أوقاف الحديدة يدشن فعاليات أنشطة القوافل الإرشادية الميدانية بمراكز المديريات - المتحدون للتنمية تختتم دورة مهارات التسويق الإحترافى بالحديدة - 270 طالبا وطالبة يتنافسون على 42 مقعداً موازيا بكلية طب الأسنان بجامعة إب - مؤسسة الشعب تدشن حملة الإغاثة لنازحي الحديدة وتعلن عن مشاريع في أيام العيد - قائمة بأسماء 55 ألف حرامي - متابعة رحلة الشك العلمي الرواية... العلمية! - الخميس .. افتتاح منافسات الاسبوع الثالث من دوري الفئات العمرية لأندية امانة العاصمة - بإستفادة 1200 من أبناء الشهداء.. جمعية إنسان تدشن توزيع كسوة العيد - الإصلاح حزب بن سوق. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  لقى هندي مسلم مصرعه متأثرا بجراحه بعد تعرضه لضرب موحش حتى الموت على يد مجموعة من الهندوس، اتهموه بذبح بقرة بولاية ماديا براديش،

الثلاثاء, 22-مايو-2018
صنعاء نيوز -

متابعات: لقى هندي مسلم مصرعه متأثرا بجراحه بعد تعرضه لضرب موحش حتى الموت على يد مجموعة من الهندوس، اتهموه بذبح بقرة بولاية ماديا براديش، وسط الهند.
والبقر حيوانات مقدسة لدى أتباع المعتقد الهندوسي، التي يتبعه غالبية سكان الهند.
وقالت الشرطة إنّ “الضحية (رياض) خيّاط يبلغ من العمر (45 عاما)، تعرض للضرب وصديقه شاكيل (38 عاما) صباح الجمعة الماضية، في منطقة ساتنا”، حسبما أفادت الأحد، صحيفة “هندوستان تايمز” الهندية (خاصة).
وأضافت أنّ “الضحية لقى مصرعه داخل مستشفى المنطقة، بعد ساعات من تعرضه للاعتداء”.
كما أشارت الشرطة إلى نفي صديق الضحية أن يكون “رياض” قد تورط في ذبح بقرة، كما أشاع من هاجموه.
من جهتها، أعلنت الشرطة إلقاء القبض على 4 أشخاص على خلفية الواقعة ذاتها.
ويعد ذبح الأبقار في ولاية ماديا براديش جريمة عقوبتها السجن 7 سنوات، في حين تفرض بعض الولايات عقوبة السجن المؤبد على من يذبح الأبقار.
ويمثّل الهندوس، الذين يُقدسون الأبقار ويمنعون بيعها وأكلها، نحو 80 بالمائة من سكان الهند البالغ عددهم أكثر من مليار و300 ألف نسمة، وفق تقديرات 2015.
ويعيش في الهند حوالي 154 مليون مسلم (14 بالمائة من السكان)؛ ما يجعل الهند أكبر دولة تضم أقلية مسلمة في العالم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)