shopify site analytics
تدشين الامتحانات الجامعية لنزلاء الإصلاحية المركزية الملتحقين بكلية الأداب - مكتب أوقاف الحديدة يدشن فعاليات أنشطة القوافل الإرشادية الميدانية بمراكز المديريات - المتحدون للتنمية تختتم دورة مهارات التسويق الإحترافى بالحديدة - 270 طالبا وطالبة يتنافسون على 42 مقعداً موازيا بكلية طب الأسنان بجامعة إب - مؤسسة الشعب تدشن حملة الإغاثة لنازحي الحديدة وتعلن عن مشاريع في أيام العيد - قائمة بأسماء 55 ألف حرامي - متابعة رحلة الشك العلمي الرواية... العلمية! - الخميس .. افتتاح منافسات الاسبوع الثالث من دوري الفئات العمرية لأندية امانة العاصمة - بإستفادة 1200 من أبناء الشهداء.. جمعية إنسان تدشن توزيع كسوة العيد - الإصلاح حزب بن سوق. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قال علماء إنهم بصدد تجريب علاج جديد وغريب على بعض مرضى السرطان ، بعد أن أثبت نجاحه في تجارب أجريت على الفئران.

الثلاثاء, 22-مايو-2018
صنعاء نيوز -

قال علماء إنهم بصدد تجريب علاج جديد وغريب على بعض مرضى السرطان ، بعد أن أثبت نجاحه في تجارب أجريت على الفئران.
وذكر العلماء في جامعة أوتوا الكندية، حسبما أوردت صحيفة “الدايلي ميلي” البريطانية، السبت، أن العلاج الجديد مزيج من حبوب الفياغرا واللقاح المضاد للإنفلونزا.
وأشاروا إلى أن العلاج نجح في تقليص انتشار أورام مرض سرطان الرئة لدى الفئران بنسبة 93 بالمئة، “غدي نيوز”.
وكانت هذه الدراسة ناجحة إلى حد أن 24 مريضا بسرطان المعدة سيختبرون الوصفة الجديد لعلاج، ومن المرجح أن يمهد نجاح هذه التجربة الطريق لإقرار العلاج.
وتقوم فكرة هذا العلاج المزدوج على تنشيط النظام المناعي، حتى يكون قادر على مهاجمة الأورام الخبيثة التي تبقى في الجسم، بعد إجراء العملية الجراحية التي تستأصل الأورام السرطانية.
ويقول العلماء إن مناعة الجسم ضعيفة نوعا ما بعد العملية الجراحية، فيما يعمل العلاج الجديد على تنشيط الخلايا القاتلة الطبيعية، وهي إحدى مكونات الجهاز المناعي للإنسان.
وعادة ما تؤدي الخلايا القاتلة الطبيعية دورا رئيسيا في محاربة الخلايا السرطانية، لكن الجراحة تؤدي إلى الإخلال بوظيفة هذه المضادات الطبيعية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)