shopify site analytics
الأسد يتحدث عن "أصعب لحظات" عاشها خلال الأزمة - أيام معدودة تفصل السعوديات والبحرينيات عن قيادة السيارة - شركة طيران روسية بصدد إطلاق رحلات إلى العراق - زيدان يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد - كم لغة يتحدث الرئيس فلاديمير بوتين؟ (فيديو) - الإعلان عن اكتشاف جديد للغاز في مصر - توقعات المركزي الروسي لمونديال روسيا 2018 - وزير الخارجية الإماراتي: التقارب القطري الإيراني انتهازي ملتبس ومفضوح! - لعنة الدقيقة "90" تصيب العرب في مونديال روسيا - الصين تتهم الولايات المتحدة بالابتزاز وإطلاق حرب تجارية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشف مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الأعلام، أن قناة MBC مصر لا تخضع للقانون المنظم للإعلام في مصر

الثلاثاء, 22-مايو-2018
صنعاء نيوز -

– القاهرة – كشف مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الأعلام، أن قناة MBC مصر لا تخضع للقانون المنظم للإعلام في مصر، باعتبارها شركة غير مصرية، ولفت إلى أنه «رغم ذلك أبدت القناة تجاوباً كبيراً بشأن مراجعة حلقات برنامج رامز تحت الصفر».
وقال «مكرم» في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم» إنه لم يشاهد حلقات البرنامج حتى الآن، وأوضح أن لجنة المشاهدة ستنعقد غداً، الأحد، وذكر أن من بين المعروض على اللجنة «حلقات برنامج رامز»، واختتم: «سأشاهد الحلقات بنفسي».
وتصدرت برامج رامز جلال نسب المشاهدة خلال شهر رمضان خلال الأعوام الماضية، كأحد أهم هذه النوعية من البرامج في الوطن العربي.
وتشتهر هذه النوعية من البرامج حول العالم، ومن بينها البرنامج الأمريكي الشهير Punk’d الذي يعتمد على خداع المشاهير، وبرنامج Scare Tactics.
وأكد مصدر في المجلس الأعلى لتنظيم الأعلام، فضل عدم ذكر اسمه، أن برنامج رامز تحت الصفر لا يخضع لرقابة المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وبرر ذلك: «الشركة المنتجة للبرنامج ليست مصرية، ويتم عرضه على قناة سعودية، ورامز جلال نفسه ليس عضوا بنقابة الإعلاميين».
وضرب المصدر مثالاً بما حدث منذ عدة أيام على موقع «روسيا اليوم» الذي أجرى استطلاعا للرأي عن تبعية مثلث حلايب وشلاتين لأي من مصر أو السودان، وتابع: «لم يكن للمجلس أي صلة بالأمر».
وتابع: «لو أحدث مسلسل ما غير مصري ولا يتم عرضه على قناة مصرية ضجة بسبب مضمونه لن يكون للمجلس وصاية عليه».
وحقق برنامج رامز جلال شهرة عالمية بعد استضافة رامز لنجوم عالميين خلال السنوات الماضية، مثل شاروخان، باريس هيلتون، وآخرين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)