shopify site analytics
الأسد يتحدث عن "أصعب لحظات" عاشها خلال الأزمة - أيام معدودة تفصل السعوديات والبحرينيات عن قيادة السيارة - شركة طيران روسية بصدد إطلاق رحلات إلى العراق - زيدان يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد - كم لغة يتحدث الرئيس فلاديمير بوتين؟ (فيديو) - الإعلان عن اكتشاف جديد للغاز في مصر - توقعات المركزي الروسي لمونديال روسيا 2018 - وزير الخارجية الإماراتي: التقارب القطري الإيراني انتهازي ملتبس ومفضوح! - لعنة الدقيقة "90" تصيب العرب في مونديال روسيا - الصين تتهم الولايات المتحدة بالابتزاز وإطلاق حرب تجارية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صرحت الفنانة نوال الكويتية أن علاقتها بالفنانة الاماراتية أحلام انتهت، ولا مجال للمصالحة في الوقت الراهن.

الثلاثاء, 22-مايو-2018
صنعاء نيوز -
متابعات: صرحت الفنانة نوال الكويتية أن علاقتها بالفنانة الاماراتية أحلام انتهت، ولا مجال للمصالحة في الوقت الراهن. وقالت خلال مشاركتها في برنامج “مجموعة إنسان” إن “احلام بدأت بمضايقتها في تغريدات جاء فيها أن أي فنان يغني مع الفنان محمد عبده في نفس اليوم يحترق كارته”، في إشارة الى حفل أحيته نوال مع عبده في الكويت.
وأوضحت أن “أحلام صوّرت المسرح قبل حضور الجمهور الى حفل نوال في موازين معلقةً على الصورة: “معقول هذا جمهور نوال فقط”، فاعتبرت نوال أن هذا الكلام “حركة ليست جميلة من أحلام”، حسب قناة “الجديد”.
وأضافت “أحلام قالت عني مافيني خير وهذه كلمة كبيرة وأساءت لي كثيراً في تصريحاتها وأنا لم أوتجه بإساءة إليها”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)