shopify site analytics
"قسد" تحرر هجين شرقي سوريا من تنظيم "داعش" - تقارير عن اشتباكات بشرق الحديدة بعد اتفاق وقف إطلاق النار - غريفيث: أشكر ولي العهد السعودي على دوره في التوصل إلى اتفاق السويد - عضو بالكنيست الإسرائيلي يطالب باغتيال الرئيس عباس ومحمود العالول - أستراليا تعترف رسميا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل - قصيدة فِي مَهَبِّ رَصِيفِ عُـزْلَـةٍ! "مترجمة للإنجليزيّة" - جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة تشارك في الحملة الوطنية للنظافة - البعض يظن الحوثيين اشرارا و هم بخلاف هذا الرسم الذي يتم تعمد تشويههم .. - اتحاد السلام للقبائل العربية يمنح شهادة الدكتوراه الفخرية للإعلامي سري القدوة - الجوف انطلاق دوري الشهيد يحي خالد الغانمي رحمه الله‎ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صرحت الفنانة نوال الكويتية أن علاقتها بالفنانة الاماراتية أحلام انتهت، ولا مجال للمصالحة في الوقت الراهن.

الثلاثاء, 22-مايو-2018
صنعاء نيوز -
متابعات: صرحت الفنانة نوال الكويتية أن علاقتها بالفنانة الاماراتية أحلام انتهت، ولا مجال للمصالحة في الوقت الراهن. وقالت خلال مشاركتها في برنامج “مجموعة إنسان” إن “احلام بدأت بمضايقتها في تغريدات جاء فيها أن أي فنان يغني مع الفنان محمد عبده في نفس اليوم يحترق كارته”، في إشارة الى حفل أحيته نوال مع عبده في الكويت.
وأوضحت أن “أحلام صوّرت المسرح قبل حضور الجمهور الى حفل نوال في موازين معلقةً على الصورة: “معقول هذا جمهور نوال فقط”، فاعتبرت نوال أن هذا الكلام “حركة ليست جميلة من أحلام”، حسب قناة “الجديد”.
وأضافت “أحلام قالت عني مافيني خير وهذه كلمة كبيرة وأساءت لي كثيراً في تصريحاتها وأنا لم أوتجه بإساءة إليها”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)