shopify site analytics
جامعة إب تدشن ورشة توصيف مقررات المستوى الثالث بكلية الطب والعلوم الصحية - ثورة الملك والشعب محطة بارزة في ملحمة الكفاح الوطني من أجل الحرية والاستقلال. - قبائل الطوارق المجاهدة دائما وابدا مع القائد الثاني الدكتور سيف الاسلام معمر القذافي - وقفة لموظفى وعمال ميناء الحديدة تنديدا بجريمة استهدافه من قبل تحالف العدوان - مشروع التغذية المدرسية: يواصل توزيع المساعدات للنازحين في أمانة العاصمة - "أبطال الصحة"...افتخروا.. - لماذا خلق الله الأسد - رسالة المدي لوالده - عراقي "داعشي" يكشف كواليس آخر لقاء جمعه بالبغدادي - رحيل كوفي عنان بعد مسيرة مهنية خيّمت عليها الصراعات الدولية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صرحت الفنانة نوال الكويتية أن علاقتها بالفنانة الاماراتية أحلام انتهت، ولا مجال للمصالحة في الوقت الراهن.

الثلاثاء, 22-مايو-2018
صنعاء نيوز -
متابعات: صرحت الفنانة نوال الكويتية أن علاقتها بالفنانة الاماراتية أحلام انتهت، ولا مجال للمصالحة في الوقت الراهن. وقالت خلال مشاركتها في برنامج “مجموعة إنسان” إن “احلام بدأت بمضايقتها في تغريدات جاء فيها أن أي فنان يغني مع الفنان محمد عبده في نفس اليوم يحترق كارته”، في إشارة الى حفل أحيته نوال مع عبده في الكويت.
وأوضحت أن “أحلام صوّرت المسرح قبل حضور الجمهور الى حفل نوال في موازين معلقةً على الصورة: “معقول هذا جمهور نوال فقط”، فاعتبرت نوال أن هذا الكلام “حركة ليست جميلة من أحلام”، حسب قناة “الجديد”.
وأضافت “أحلام قالت عني مافيني خير وهذه كلمة كبيرة وأساءت لي كثيراً في تصريحاتها وأنا لم أوتجه بإساءة إليها”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)