shopify site analytics
مظاهر الغش والخداع في المنتجات الغذائية - الرسام الأسباني أماليو غارسيا ديل مورال وحوار مع برج الخيرالدة في إشبيلية - ووقفة إحتجاجية للمئات من أبناء مديريات المخادر وحبيش والقفر بمحافظة إب .. - العون المباشر تسلم مشروعين في نجرة بمحافظة حجة يوفران المياه لـ 25 قرية - إحذر السرطان يقترب منك - مؤسسة السجين الوطنية تنظم زيارة لأطفال السجينات وتقدم هدايا لأمهاتهم - ترامب: حان الوقت لاعتراف الولايات المتحدة بسيادة إسرائيل على الجولان - دمشق تدين الموقف الأمريكي تجاه الجولان المحتل - نيوزيلندا ترفع الأذان في جميع أنحائها وتقف دقيقتي صمت أثناء تشييع ضحايا المسجدين - إيطاليا بصدد منح جنسيتها لصبي مصري تقديرا لـ "بطولته" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صرحت الفنانة نوال الكويتية أن علاقتها بالفنانة الاماراتية أحلام انتهت، ولا مجال للمصالحة في الوقت الراهن.

الثلاثاء, 22-مايو-2018
صنعاء نيوز -
متابعات: صرحت الفنانة نوال الكويتية أن علاقتها بالفنانة الاماراتية أحلام انتهت، ولا مجال للمصالحة في الوقت الراهن. وقالت خلال مشاركتها في برنامج “مجموعة إنسان” إن “احلام بدأت بمضايقتها في تغريدات جاء فيها أن أي فنان يغني مع الفنان محمد عبده في نفس اليوم يحترق كارته”، في إشارة الى حفل أحيته نوال مع عبده في الكويت.
وأوضحت أن “أحلام صوّرت المسرح قبل حضور الجمهور الى حفل نوال في موازين معلقةً على الصورة: “معقول هذا جمهور نوال فقط”، فاعتبرت نوال أن هذا الكلام “حركة ليست جميلة من أحلام”، حسب قناة “الجديد”.
وأضافت “أحلام قالت عني مافيني خير وهذه كلمة كبيرة وأساءت لي كثيراً في تصريحاتها وأنا لم أوتجه بإساءة إليها”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)