shopify site analytics
أمين الوائلي وسياف الغرباني.. من المخا نبدأ - السلطة المحلية تدشن مشروع الوصول المتكافئ والسريع للدعم الصحي بالجوف - قيادة جامعة إب تتفقد سير الإختبارات النهاية بكلية القانون - وزارة النقل تكرم رئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية بدرع الوزارة - الجوف وكيل وزارة السياحة يزور محافظة الجوف ويقوم بزيارة الي عدد من المواقع الاثرية‎ - أردوغان: بعض المواد بالقنصلية السعودية في اسطنبول أعيد طلاؤها - "حوكمة" يصدر تقريره الأول باللغة العربية حول نتائج مؤشر البيئة - منتدى مجال ينظم ندوة بدائل الأمن الغذائي بحضور رسمي وممثلي المنظمات الدولية المعنية - فوز الباحث نجيب عسكر بمسابقة جامعة القاهرة "التأليف والترجمة" - نجيب قارة يحصل على الدكتورة في الكيمياء التحليلية بالهند -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صرحت الفنانة نوال الكويتية أن علاقتها بالفنانة الاماراتية أحلام انتهت، ولا مجال للمصالحة في الوقت الراهن.

الثلاثاء, 22-مايو-2018
صنعاء نيوز -
متابعات: صرحت الفنانة نوال الكويتية أن علاقتها بالفنانة الاماراتية أحلام انتهت، ولا مجال للمصالحة في الوقت الراهن. وقالت خلال مشاركتها في برنامج “مجموعة إنسان” إن “احلام بدأت بمضايقتها في تغريدات جاء فيها أن أي فنان يغني مع الفنان محمد عبده في نفس اليوم يحترق كارته”، في إشارة الى حفل أحيته نوال مع عبده في الكويت.
وأوضحت أن “أحلام صوّرت المسرح قبل حضور الجمهور الى حفل نوال في موازين معلقةً على الصورة: “معقول هذا جمهور نوال فقط”، فاعتبرت نوال أن هذا الكلام “حركة ليست جميلة من أحلام”، حسب قناة “الجديد”.
وأضافت “أحلام قالت عني مافيني خير وهذه كلمة كبيرة وأساءت لي كثيراً في تصريحاتها وأنا لم أوتجه بإساءة إليها”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)