shopify site analytics
السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مهدت بلدية النصيرات شارعاً متفرعاً من شارع العشرين قبالة محطة فلسطين للبترول أمام المواطنين استعداداً لوضع الباسكورس

الأربعاء, 23-مايو-2018
صنعاء نيوز -
رامي فرج الله – مهدت بلدية النصيرات شارعاً متفرعاً من شارع العشرين قبالة محطة فلسطين للبترول أمام المواطنين استعداداً لوضع الباسكورس، يليه تبليطه لاحقاً، ويأتي هذا المشروع في إطار مشاريع رصف وتبليط الشوارع في عام 2018.
وذكر قسم المشاريع ببلدية النصيرات أن الشارع يطلق عليه شارع أبي جبة يبلغ طوله ثلاث مائة متر، فيما عرضه يبلغ ثماني أمتار، مضيفاً أن البنية التحتية لهذا الشارع جاهزة من صرف صحي ومياه ونحوه، لافتاً إلى أن الشارع سيعكس صورة جمالية وحضارية لشارع العشرين.
و بين القسم أن جرافة البلدية تقوم حالياً بتسوية الشارع تمهيداً لوضع باسكورس مدعم من وزارة الأشغال العامة، ثم يليه تبليطه بتمويل من وكالة الأونروا لتشغيل اللاجئين الفلسطينيين حين توفر البلاط في أقرب وقت من أجل استكمال المشروع، وإتمامه، وفق المعايير القياسية، موضحاً أن هذا المشروع من ضمن مشاريع عام 2018، بحسب الخطة الاستراتيجية لتطوير مخيم النصيرات للاجئين وسط قطاع غزة.
من ناحيتهم، رحب سكان الشارع بالمشروع الذي تنفذه البلدية، معربين عن سعادتهم باهتمام رئاستها بتطوير المخيم، والارتقاء بجمال صورته.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)