shopify site analytics
الادوار السياسية للفن - حزني عليك يايمن.... - شعب واحد بدولتين.. - النكبة الوجه الحقيقي للاحتلال الاسرائيلي - تركيا: واشنطن لم تنذرنا رسميا بوجوب تخلينا عن "إس-400" - الحوثيون: 52 ألف قتيل وجريح حصيلة غارات التحالف العربي على اليمن - إسرائيل تتراجع عن قرار توسيع مساحة الصيد في غزة عقابا على البالونات - خامنئي: لم أكن مقتنعا بالاتفاق النووي وزوال أمريكا وإسرائيل محتوم - المجلس العسكري يحرر نشاط النقابات الموالية للبشير والمعارضة تحتج - اليمن لايستحق منا كل هذا ..! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نقلت الفنانة الامريكية المولودة في كوبا، كاميلا كابيو، إلى المستشفى بسبب إصابتها بـ “الجفاف”،

الأربعاء, 23-مايو-2018
صنعاء نيوز -

لوس أنجليس (د ب أ)- نقلت الفنانة الامريكية المولودة في كوبا، كاميلا كابيو، إلى المستشفى بسبب إصابتها بـ “الجفاف”، وهو ما اضطرها إلى إلغاء مشاركتها للنجمة تايلور سويفت أثناء جولتها الموسيقية في مدينة سياتل الامريكية.
وأفاد موقع كونتاكت ميوزيك” الالكتروني المعني بأخبار المشاهير، بأنه كان من المقرر أن تشارك كابيو 21/ عاما/ – صاحبة أغنية “هافانا” الشهيرة – في حفل افتتاح جولة “ربيوتيشان” الموسيقية الخاصة بتايلور سويفت 28/ عاما/، في سياتل، مساء اليوم الثلاثاء.
وكتبت كابيو، بيانا نشرته على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “شعرت بالأمس بإعياء شديد وانتهى بي الامر في المستشفى لاجراء فحوصات. لقد أجروا لي الكثير من الاختبارات وكان كل شيء على ما يرام، ولكن التشخيص كان بالأساس يتعلق بإصابتي بالجفاف، كما أنني أعاني من حمى منخفضة الدرجة”.
وأضافت: “أخبرني الأطباء بأنني علي أن أحصل على قدر من الراحة وإلا فلن أتحسن، لذا، ولسوء الحظ، لن أتمكن من للمشاركة خلال جولة /ربيوتيشان/ المقررة في سياتل… أنا آسفة جداً لانني خذلتكم يا رفاق، وأعدكم بأنني سأقوم بذلك في أقرب وقت ممكن.”
يذكر أن كابيو كانت طرحت في 12 من كانون ثان/يناير الماضي ألبومها الغنائي الأول الذي يحمل اسمها “كاميلا”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)