shopify site analytics
مظاهر الغش والخداع في المنتجات الغذائية - الرسام الأسباني أماليو غارسيا ديل مورال وحوار مع برج الخيرالدة في إشبيلية - ووقفة إحتجاجية للمئات من أبناء مديريات المخادر وحبيش والقفر بمحافظة إب .. - العون المباشر تسلم مشروعين في نجرة بمحافظة حجة يوفران المياه لـ 25 قرية - إحذر السرطان يقترب منك - مؤسسة السجين الوطنية تنظم زيارة لأطفال السجينات وتقدم هدايا لأمهاتهم - ترامب: حان الوقت لاعتراف الولايات المتحدة بسيادة إسرائيل على الجولان - دمشق تدين الموقف الأمريكي تجاه الجولان المحتل - نيوزيلندا ترفع الأذان في جميع أنحائها وتقف دقيقتي صمت أثناء تشييع ضحايا المسجدين - إيطاليا بصدد منح جنسيتها لصبي مصري تقديرا لـ "بطولته" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اطلقت غواصة نووية روسية بنجاح الثلاثاء اربعة صواريخ بالستية عابرة للقارات من البحر الابيض على الساحل الشمالي الغربي لروسيا،

الأربعاء, 23-مايو-2018
صنعاء نيوز -
متابعات – اطلقت غواصة نووية روسية بنجاح الثلاثاء اربعة صواريخ بالستية عابرة للقارات من البحر الابيض على الساحل الشمالي الغربي لروسيا، بحسب ما افاد الجيش في بيان نقلته وكالات الانباء المحلية.
واطلقت الغواصة “يوري دولغوروكي” الصواريخ من تحت الماء في البحر الابيض لتصيب هدفا تجريبيا عسكريا على شبه جزيرة كامتشاتكا في اقصى الشرق، بحسب ما نقلت وكالة تاس الرسمية للانباء عن اسطول البحرية الشمالي.
وقالت البحرية ان هذه اول مرة يتم فيها اطلاق هذا العدد من الصواريخ من هذا النوع من الغواصات.
تزن غواصة “يوري دولغوروكي” 14720 طنا وهي من فئة الجيل الرابع من الغواصات الاستراتيجية، وصممت لحمل صواريخ بولافا العابرة للقارات القادرة على حمل رؤوس نووية. وتم اختبار الغواصة للمرة الاولى في البحر عام 2009.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)