shopify site analytics
مشهد لفتني و ليته لم يفعل .. - حرب اليمن وانخفاض المنسوب الاخلاقي لغير المكتوين بنارها !! - المجرة الإيرانية؛ مؤتمر البديل - اَلفوز بالانتخابات لا يعني النجاح - منع محامي الممثلة الإباحية من متابعة نشر الفضائح - منجم ذهب يدر على مصر ملايين الدولارات - جريمة بشعة تهز مصر أثناء مباراة الفراعنة وروسيا - مدرب الأرجنتين يعلق على الخسارة القاسية أمام كرواتيا - كاظم الساهر يفتتح أولى ليالي موازين في الرباط - ازدياد فرص تأهل الأرجنتين "الجريحة" للدور الثاني بعد فوز نيجيريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اطلقت غواصة نووية روسية بنجاح الثلاثاء اربعة صواريخ بالستية عابرة للقارات من البحر الابيض على الساحل الشمالي الغربي لروسيا،

الأربعاء, 23-مايو-2018
صنعاء نيوز -
متابعات – اطلقت غواصة نووية روسية بنجاح الثلاثاء اربعة صواريخ بالستية عابرة للقارات من البحر الابيض على الساحل الشمالي الغربي لروسيا، بحسب ما افاد الجيش في بيان نقلته وكالات الانباء المحلية.
واطلقت الغواصة “يوري دولغوروكي” الصواريخ من تحت الماء في البحر الابيض لتصيب هدفا تجريبيا عسكريا على شبه جزيرة كامتشاتكا في اقصى الشرق، بحسب ما نقلت وكالة تاس الرسمية للانباء عن اسطول البحرية الشمالي.
وقالت البحرية ان هذه اول مرة يتم فيها اطلاق هذا العدد من الصواريخ من هذا النوع من الغواصات.
تزن غواصة “يوري دولغوروكي” 14720 طنا وهي من فئة الجيل الرابع من الغواصات الاستراتيجية، وصممت لحمل صواريخ بولافا العابرة للقارات القادرة على حمل رؤوس نووية. وتم اختبار الغواصة للمرة الاولى في البحر عام 2009.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)