shopify site analytics
أستراليا تفكر في الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل - الرئيس اليمني يعفي بن دغر من رئاسة الوزراء ويحيله للتحقيق - بومبيو سيتوجه إلى تركيا بعد السعودية لبحث قضية خاشقجي - صلاح وميسي يكتسحان استفتاء الكرة الذهبية.. ومفاجأة مدوية تلوح في الأفق - الوليد بن طلال يغرد على وقع قضية اختفاء خاشقجي - ترامب يمتنع عن التعليق على تقارير إعلامية حول مقتل خاشقجي - رجمُ المستوطنين ولجمُهم خيرُ ردٍ وأبلغُ علاجٍ - 2gether تحيي اليوم العالمي لغسل اليدين - الجوف مكتب الاعلام ينضم الورشة الثانية حول دور الاعلام في مساندة الجيش الوطني‎ - وزير الشباب يكرم مبدعات مرسم تعزيز الصمود والولاء الوطني بقطاع المرأة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كعادتنا في كل أسبوع، سنتعرض معا اليوم، مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، وتتضمن شائعة

الأربعاء, 23-مايو-2018
صنعاء نيوز -
كعادتنا في كل أسبوع، سنتعرض معا اليوم، مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، وتتضمن شائعة حمل كورتني كارداشيان في طفلها الرابع، وشائعة تخطيط ليام باين لاعتزال الموسيقى والعمل في مجال التمثيل.
تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير على مدار الأسبوع:
كورتني كارداشيان (Kourtney Kardashian) حامل في طفلها الرابع:

نشر موقع مجلة " Life & Style" تقرير جديد تحدث فيه عن حمل كورتني كارداشيان في طفلها الرابع، وطبقا لما نشره الموقع فإن والد طفل كورتني الذي لم يولد بعد هو صديقها عارض الأزياء الجزائري يونس بن جيما (Younes Bendjima).

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من عائلة كارداشيان قوله إنه لا صحة لما تردد عن حمل كورتني كارداشيان في طفلها الرابع.
إيما واتسون (Emma Watson) مصدر إزعاج في موقع تصوير فيلمها الجديد:

نشرت مجلة " National Enquirer" خبر تحدثت فيه عن أن إيما واتسون قد أصبحت مصدر إزعاج في موقع تصوير أحدث أفلامها لزملائها وفريق عمل الفيلم، بسبب طبيعتها المتطلبة، وطبقا لما ذكره الموقع فإن أيما لا تتوقف عن إصدار الأوامر أو التذمر طوال فترة تواجدها في موقع تصوير الفيلم، وخاصة عن تذمرها بشأن وجبات الطعام المقدمة في موقع تصوير الفيلم لأنها لا تتناول سوى الأطعمة النباتية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من إيما واتسون قوله إنه لا صحة لما تردد عن أن إيما واتسون تسببت في إزعاج زملائها في العمل بسبب طبيعتها المتطلبة، أو ما يقال عن أنها نباتية، الموقع أكد أيضا أن واتسون لا تعمل أيضا في الوقت الحالي في تصوير أي من أعمالها الفنية.
جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) تهدد جاستين ثيرو (Justin Theroux) لكي يبتعد عن أصدقائها المقربين:

نشر موقع RadarOnline خبر تحدث فيه عن قيام جينيفر أنستون بتهديد زوجها الذي انفصلت عنه مؤخرا جاستين ثيرو، لدفعه للبقاء بعيدا عن أصدقائها المقربين، الموقع تحدث أيضا عن أن أنستون قد انزعجت كثيرا بسبب تقرب ثيرو من أصدقائها المقربين ومن بينهم إيما ستون (Emma Stone) وسيلينا جوميز، ولذلك فلقد قررت أنستون أن تستخدم كل ما لديها لتهديد ثيرو حتى لا يحاول سرقة أصدقائها المقربين منها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تهديد جينيفر أنستون لجاستين ثيرو لكي يبتعد عن أصدقائها المقربين.
كلوي كارداشيان (Khloe Kardashian) تحلم بتزويج طفلتها ترو (True) إلى الأمير جورج (Prince George):

نشر موقع HollywoodLife خبر جديد تحدث فيه عن أن كلوي كارداشيان تحلم بأن تتزوج طفلتها الصغيرة ترو والتي تبلغ من العمر حاليا 6 أسابيع في المستقبل من الأمير جورج الذي يبلغ من العمر 4 أعوام، وطبقا لما نشره الموقع فإن كلوي قد بدأت تفكر في ذلك بسبب زواج الأمير هاري (Prince Harry) عم الأمير جورج، من الممثلة الأمريكية السابقة ميغان ماركل (Meghan Markle).

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم عائلة كارداشيان قوله إنه لا صحة لما تردد عن حلم كلوي كارداشيان بتزويج طفلتها ترو بالأمير جورج.
ليام باين (Liam Payne) يخطط لاعتزال الموسيقى والعمل في مجال التمثيل:

نشرت مجلة " Life & Style" خبر جديد تحدثت فيه عن تخطيط ليام باين لاعتزال الموسيقى والعمل في مجال التمثيل، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن باين قد بدأ في تنفيذ خططه بالفعل وبدأ في تلقي دورس في التمثيل بشكل سري، كما قام بالاستعانة بوكالة " CAA" للمواهب الفنية لتساعد على إطلاق حياته المهنية كممثل.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم ليام باين قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط ليام باين لاعتزال العمل في مجال الموسيقى والاتجاه للتمثيل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)