shopify site analytics
مفاعل ديمونا تعرض لإصابة - شاهد تفعيل أنظمة الدفاع الجوي في محافظة أصفهان الإيرانية - أمريكا تستخدم الفيتو ضد مشروع قرار جزائري بعضوية فلسطين - إسرائيل شنت قبل قليل قصف صاروخي على إيران - منيغ يكتب: اصفهان دون داعي للاطمئنان - هل ستفعلها الأمم المتحدة، رسالة إلى الأمين العام. - منيغ يكتب: انتقام إيران يتوقف عن الدوران - تعرّف على 5 شخصيات أميركية بارزة من أصل عربي - إسرائيل لا تمتلك الأسلحة المناسبة لمهاجمة الأراضي الإيرانية - مناقشة الاستعدادات لتدشين الدورات الصيفية بمحافظة ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
من المقرر أن تصبح، ستاسي كانينغهام، أول امرأة تترأس مجلس إدارة بورصة نيويورك (NYSE) بعد 226 عاما على تأسيسها،

الأربعاء, 23-مايو-2018
صنعاء نيوز -

من المقرر أن تصبح، ستاسي كانينغهام، أول امرأة تترأس مجلس إدارة بورصة نيويورك (NYSE) بعد 226 عاما على تأسيسها، ما يجعل منها ثاني أقوى شخصية في سوق الأسهم الأمريكية.

وتنتقل كانينغهام من منصب مدير العمليات وعضو مجلس إدارة إلى منصب رئيس البورصة، لتنضم بذلك إلى أقوى شخصية أنثوية في سوق الأسهم الأمريكي، أدينا فريدمان، التي ترأس سوق "Nasdaq" منذ 2017.

ويكتسب الخبر أهميته لعدم قيادة امرأة لأي من البنوك الأمريكية الكبرى، كـ "Citigroup" و"Bank of America"، ما قد يغير التفكير السائد حول قيادة الذكور للقطاع المالي في الولايات المتحدة.


وبدأت كانينغهام كمتدربة في بورصة نيويورك من عام 1994 وعملت أيضا في سوق "Nasdaq" المنافس، وبعدها عادت وشغلت مناصب عدة في بورصة نيويورك إلى أن وصلت لمنصب المدير العام للعمليات، وذلك قبل أن تعلن البورصة تعيينها كرئيس لمجلس الإدارة، في 22 مايو الجاري.

المصدر: Washington Post
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)