shopify site analytics
منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة - ضبط متهمين بسرقة حقائب نسائية - بطولة لستم وحدكم الكروية تقترب من الحسم - بورة تنجس الاحذي!! - محافظ عدن يعزي القائم باعمال محافظ الضالع في وفاة والده - صوت الشباب - الجيش الإسرائيلي يُنفذ أبشع اقتحام لمجمع “الشفاء” - الجزائر تدعو إلى ربط “الحوكمة الانتقالية لغزة” بإقامة دولة فلسطين - العقبة الرئيسية التي تعرقل الاتفاق مع “حماس” -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
صرح فيسنتي ديل بوسكي مدرب منتخب إسبانيا ونادي ريال مدريد السابق، بأن إمكانيات لاعبي ليفربول الإنجليزي

الخميس, 24-مايو-2018
صنعاء نيوز -

صرح فيسنتي ديل بوسكي مدرب منتخب إسبانيا ونادي ريال مدريد السابق، بأن إمكانيات لاعبي ليفربول الإنجليزي محدودة ولا تناسب حجم ريال مدريد الإسباني.

وشدد بوسكي في تصريحات تلفزيونية، على أنه لا شك بفوز ريال مدريد على ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت القادم، لما يمتلكه من لاعبين مميزين باعتباره أفضل ناد أوروبي في الوقت الحالي.

وأضاف مدرب إسبانيا السابق، أن لا أحد من لاعبي الريدز يمكنه الوقوف بوجه نجوم الملكي، قائلا: "حتى محمد صلاح لا يستطيع مجاراة العملاقين كريم بنزيما وغاريث بيل".


ويقدم صلاح أداء لافتا في موسمه الأول مع الريدز، حيث حصد أغلب الجوائز الفردية أبرزها لقب هداف الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب في البريميرليغ، بجانب وصوله مع الليفر إلى نهائي دوري الأبطال.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)