shopify site analytics
أستراليا تفكر في الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل - الرئيس اليمني يعفي بن دغر من رئاسة الوزراء ويحيله للتحقيق - بومبيو سيتوجه إلى تركيا بعد السعودية لبحث قضية خاشقجي - صلاح وميسي يكتسحان استفتاء الكرة الذهبية.. ومفاجأة مدوية تلوح في الأفق - الوليد بن طلال يغرد على وقع قضية اختفاء خاشقجي - ترامب يمتنع عن التعليق على تقارير إعلامية حول مقتل خاشقجي - رجمُ المستوطنين ولجمُهم خيرُ ردٍ وأبلغُ علاجٍ - 2gether تحيي اليوم العالمي لغسل اليدين - الجوف مكتب الاعلام ينضم الورشة الثانية حول دور الاعلام في مساندة الجيش الوطني‎ - وزير الشباب يكرم مبدعات مرسم تعزيز الصمود والولاء الوطني بقطاع المرأة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بعيداً عن الأجواء الدرامية الرمضانية، أطلت الفنانة المصرية، مي كساب، بحملة إعلانية لصالح إحدى شركات الاتصالات،

الخميس, 24-مايو-2018
صنعاء نيوز -


القاهرة – بعيداً عن الأجواء الدرامية الرمضانية، أطلت الفنانة المصرية، مي كساب، بحملة إعلانية لصالح إحدى شركات الاتصالات، إلى جوار مجموعة من النجوم وبعض لاعبي المنتخب المصري لكرة القدم.
تلك الحملة التي جاءت في إطار الاحتفال بما قدمه المنتخب المصري، ووصوله إلى نهائيات كأس العالم التي تقام بدولة روسيا منتصف الشهر المقبل.
إلا أن مي كساب التي ظهرت في إعلان واحد داخل الحملة، لم تشارك في الإعلان المجمع الذي تواجد فيه كل من شاركوا بالحملة وقدموا فيه الأغنية الختامية للإعلان.
الغريب أن مي كساب لم تشارك بالأغنية الختامية على الرغم من كونها مطربة، فيما شارك باقي الممثلين بالغناء ومن بينهم أمير كرارة وعمرو يوسف ولطفي لبيب وياسمين صبري ودلال عبد العزيز.
وعلمت “العربية.نت” أن مي كساب رفضت استكمال الحملة الإعلانية والظهور في الإعلان المجمع الأخير، بعدما علمت أنها لن تشارك بالغناء مع باقي النجوم.
وأخبرتها الشركة أنها ستظهر في الإعلان الأخير بشكل صامت، وهو ما رفضته وأخبرت الشركة أنها ستكتفي بالظهور في الإعلان المنفرد الخاص بالحملة، وتم التراضي بين الطرفين على الظهور بهذا الشكل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)