shopify site analytics
جامعة إب تدشن ورشة توصيف مقررات المستوى الثالث بكلية الطب والعلوم الصحية - ثورة الملك والشعب محطة بارزة في ملحمة الكفاح الوطني من أجل الحرية والاستقلال. - قبائل الطوارق المجاهدة دائما وابدا مع القائد الثاني الدكتور سيف الاسلام معمر القذافي - وقفة لموظفى وعمال ميناء الحديدة تنديدا بجريمة استهدافه من قبل تحالف العدوان - مشروع التغذية المدرسية: يواصل توزيع المساعدات للنازحين في أمانة العاصمة - "أبطال الصحة"...افتخروا.. - لماذا خلق الله الأسد - رسالة المدي لوالده - عراقي "داعشي" يكشف كواليس آخر لقاء جمعه بالبغدادي - رحيل كوفي عنان بعد مسيرة مهنية خيّمت عليها الصراعات الدولية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت الفنانة وفاء عامر أنها سعيدة بدورها في مسلسل نسر الصعيد مع الفنان محمد رمضان ومع شركة العدل جروب.

الخميس, 24-مايو-2018
صنعاء نيوز -


القاهرة – قالت الفنانة وفاء عامر أنها سعيدة بدورها في مسلسل نسر الصعيد مع الفنان محمد رمضان ومع شركة العدل جروب.
وقالت في إتصال هاتفي مع محمد طارق اضا في برنامجه كأس إينرجي للدراما على راديو إينرجي تردد ٩٢.١ «الجميع اجتهد في هذا العمل وخاصة محمد رمضان الذي يؤدي دور الأب والابن في نفس الوقت»، وتابعت «أن الماكياج الخاص بها في المسلسل كان ضروري في البداية ومناسب الشخصية التي قدمتها في البداية وهي سيدة في الثلاثين وبعد ذلك تطورت لتصبح سيدة في الاربعين لذلك لن تظهر التجاعيد في وجهها».
وعن التشابه ببن مسلسل الأسطورة ومسلسل نسر الصعيد والذي يؤكد عليه مستخدمي فيس بوك، قالت «الوم عليهم كثيرا فليس هناك أي تشابه، فأنا لا اقدم دور شبه الآخر أو تقليد وكذلك رمضان»، وتابعت «المسلسل يحمل العديد من المفاجآت القادمة فالمخرج ياسر سامي مفاجأة هذا العام».
وطالبت عامر الجمهور لصالح نسر الصعيد في مسابقة كأس إينرجي للدراما وقالت«توقيت عرض المسلسل متأخر مما يجعل الحلقات تعرض على الانترنت متأخر ولكن من خلال البحث سنجد أن هناك بحث كبير يتم»، وأكدت أن السوق الدرامي هذا العام ملىء بالأعمال الجيدة والرائعة.
وختمت رسالتها لمحمد رمضان، قائلة «انت تعبت وخدت السلم من أوله ربنا هيديك على قد تعبك، خاصة انك مغير جلدك السنة دي».
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)