shopify site analytics
المؤتمر السنوي للحشد يؤيد ضرب الكيان الغاصب وتنفيذ دعم ومساندة الشعب الفلسطيني - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من قيادات الدولة يتفقدون أحوال المرابطين في الجبهات - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من القيادات يزورون ضريح الشهيد حسين بدر الدين الحوثي - في إنجاز غير مسبوق.. محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك - مهيب الشراحي احتفل بزفافه الميمون امس بصنعاء - بايدن: إيران تريد تدمير إسرائيل ولن نسمح بمحو الدولة اليهودية.. سندخل الحرب - الحرب في غزة لن تتوقف في فلسطين المحتلة - تيك توك تطلق تطبيقاً جديداً ينافس إنستغرام - هطول أمطار رعدية واضطراب البحر خلال الساعات القادمة. - وفاء رواح" فنانة تشكيلية تحكي مواضيع صادقة من خلال لوحاتها .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بقلم /حميدالطاهري 

أعلنت وزارة الخدمة  المدنية والتأمينات بالعاصمة اليمنية صنعاء عاصفة حزم على موظفي الدولة بعملية إسقاط المئات منهم

الجمعة, 25-مايو-2018
صنعاء نيوز/ بقلم /حميدالطاهري -


أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بالعاصمة اليمنية صنعاء عاصفة حزم على موظفي الدولة بعملية إسقاط المئات منهم من كشوفات المرتبات حيث أسقطت الوزارة " 1500موظفا وموظفه من كشوفات المرتبات من مكتب التربية والتعليم بمحافظة إب فيما أسقطت "360"موظف من كشوفات مرتبات جامعة إب وناهيك عن المكاتب الحكومية بالمحافظة والمحافظات الاخرى وذلك في عاصفة حزم تصحيح حسب قول الوزارة في إسقاط هؤلاء المواظفين من كشوفات الراتب وهذا يعد عدوانا من وزارة الخدمة المدنية في عملية إنزال الموظفين من كشوفات المرتبات وذلك في عملية التصحيح تحت العديد من المسميات المخالفة لكل قوانين الدولة ..
هاهي وزارة الخدمة المدنية التي يقودها طلال عقلان في عاصفة حزم ضد موظفي الدولة المحرمين من مرتباتهم خلال عامين
فلاأعلم ماذا حدث للحكومة التي تشن عدوانا على موظفي الدولة في محافظة إب وغيرها من المحافظات وأن عاصفة حزم الحكومة ووزارة الخدمة المدنية لاتفرق عن عدوان ال سعود وال زايد وحلفاؤهم الذين تحالفوا على الشعب اليمني العظيم المغلوب على أمره ..
إن ابناء الشعب الواحد يتعرضون بصورة يومية لعواصف حزم دموية داخلية وسعودية ومريكية أحرقت اليمن الواحد وقتلت الآلاف من أطفالها وابنائها ودمرت كل شيء جميل في مختلف مناطق اليمن الجريح..
هاهم موظفي الدولة يعيشون حياتهم اليومية في مأساه جراء إنقطاع مرتباتهم خلال عامين على التوالي ويعيشون في جروح وإلم وحزن كبير جراء عدم صرف المرتبات من حكومات اليمن في صنعاء وعدن التي أكلت الأخضر واليابس وحرمت الموظفين من مستحقاتهم القانونية التي كفلها دستور الجمهورية اليمنية وهاهي وزارة الخدمة المدنية بصنعاء اليوم في عاصفة حزم إسقاط المئات من الموظفين من كشوفات المرتبات على مستوى كافة المحافظات بُحجة "البصمه" فإنه لشيء مضحك أيتها الحكومة والمفروض كان التوجية في تكليف اللجان من مكاتب الخدمة المدنية في المحافظات بأخذ البصمة وعدم شن عاصفة حزم إسقاط المئات من الموظفين في المحافظات فهذا يعد عمل أجرامي ياحكومة الإنقاذ الوطني التي عجزت عن إنقاذ موظفي الدولة بصرف مرتباتهم خلال عامين كاملين واليوم تعلنين عاصفة إسقاط المئات من الموظفين من كشوفات مرتباتهم التي هي أساس حياتهم اليومية ، فلماذا ياحكومة الإنقاذ وياوزير الخدمة هذه العاصفة القاتلة لموظفي الدولة ، هل هذا هو بناء الدولة حسب ماتقولون للشعب الواحد في تجويع الموظفين ، فأين العدالة ياحكومة الإنقاذ التي عجزت عن إنقاذ أكثر من مليون ونصف موظفا وموظفه بعدم صرف مرتباتهم الشهرية خلال عامين كاملين...
إن وزارة الخدمة المدنية التي يقودها ابن عقلان في عاصفة حزم تصحيح المسار بإسقاط المئات من الموظفين من كشوفات المرتبات التي سوف تعود على الحكومة في عاصفة عماقريب ويُحول كل من تم إسقاط أسمائهم من كشوفات المرتبات مع المتحالفين على الوطن الجريح ..
أوفقوا عاصفة حزمك ياحكومة الإنقاذ الوطني وأصدري التوجيهات الصارمه لوزارة الخدمة المدنية في وقف عاصفتها على الموظفين وإذا استمرت هذه العاصفة القاتلة سيتحول غدا القريب الى كارثة كبيرة ، خذِي هذه النصيحة مني ياحكومة ابن حبتور بدون مقابل وذلك في وقف عاصفة حزم ابن عقلان وزير الخدمة المدنية بعدم إسقاط المئات من موظفي الدولة من كشوفات المرتبات كون المرحلة لاتستعدي ذلك في الوضع الراهن الذي تمر به بلادنا ..
هذه نصيحة فخذيها وأوقفي عاصفة الحزم على موظفي الدولة الذين يعيشون أيام حياتهم في جروح وألم جراء عدم صرف مرتباتهم التي هي مصدر حياتهم فإنك اليوم تحرقي قلوبهم من جديد بعاصفة حزمك في إسقاط أسماء المئات من الموظفين من كشوفات المرتبات على مستوى العاصمة صنعاء والمحافظات وأن هذه العاصفة التجويعية ستعود عليك بكارثة اليوم او غدا ولامحال لها والايام بيننا ياحكومة الإنقاذ الوطني الفاشله التي فشلت في إدارة البلاد وإنقاذ الموظفين بكل موافق الدولة في صرف مرتباتهم الشهرية وان اسقاط اسماء المئات من الموظفين من قبل الخدمة المدنية سيعود في اكبر كارثة اتمنى ياحكومة الانقاذ الوطني وقف عاصفة حزم الخدمة المدنية على موظفين الدولة ....
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)