shopify site analytics
مشهد لفتني و ليته لم يفعل .. - حرب اليمن وانخفاض المنسوب الاخلاقي لغير المكتوين بنارها !! - المجرة الإيرانية؛ مؤتمر البديل - اَلفوز بالانتخابات لا يعني النجاح - منع محامي الممثلة الإباحية من متابعة نشر الفضائح - منجم ذهب يدر على مصر ملايين الدولارات - جريمة بشعة تهز مصر أثناء مباراة الفراعنة وروسيا - مدرب الأرجنتين يعلق على الخسارة القاسية أمام كرواتيا - كاظم الساهر يفتتح أولى ليالي موازين في الرباط - ازدياد فرص تأهل الأرجنتين "الجريحة" للدور الثاني بعد فوز نيجيريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اختتمت اليوم الخميس, مؤسسة سوياً للتنمية وحقوق الإنسان بمدينة ذمار أعمال الورشة التدريبية حول "نشر التوعية ونقل الرسائل المنقذة للحياة

الجمعة, 25-مايو-2018
صنعاء نيوز -
ذمار- خاص:

اختتمت اليوم الخميس, مؤسسة سوياً للتنمية وحقوق الإنسان بمدينة ذمار أعمال الورشة التدريبية حول "نشر التوعية ونقل الرسائل المنقذة للحياة لأعضاء لجان الحماية المجتمعية في المساحات الصديقة للأطفال", بدعم من منظمة رعاية الأطفال العالمية.

الورشة التي استمرت خمسة أيام "20-24 مايو الحالي" شارك فيها عشرة أعضاء من لجان الحماية, دربها المدرب الوطني جمال المصعبي والدكتورة بسمة الروضي, خلال 2018م.استمرت خمسة أيام.

تهدف الورشة الى تعزيز المهارات الحياتية لأعضاء لجان الحماية المجتمعية, وتعرفيهم بالرسائل المنقذة للحياة, شرح عدد من المشاكل الصحية التي يمكن التخفيف منها والحد من أضرارها بالتوعية ونتشر الثقافة الصحية, بين أوساط المجتمع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)