shopify site analytics
اتحاد السلام للقبائل العربية يمنح شهادة الدكتوراه الفخرية للإعلامي سري القدوة - الجوف انطلاق دوري الشهيد يحي خالد الغانمي رحمه الله‎ - انطلاق أكبر مهرجان للتراث والثقافة في العالم بشعار "الجنادرية 33، وفاء وولاء" - إجتماع إستثنائي بإب يناقش العديد من القضايا في ظل إستمرار العدوان - رجل الانسانية بما تعنيه الكلمة... - "الشيوخ" الأمريكي يتبنى قرارا يدعو لوقف الدعم العسكري للتحالف العربي بقيادة السعودية - الجيش الإسرائيلي يحاصر رام الله والبيرة وسط مخاوف من تصعيد كبير بالضفة الغربية - رئيس وفد "أنصار الله: ما أنجز في السويد شيء جيد وإيجابي - اتفاق بين طرفي النزاع اليمني بشأن وضع الحديدة وإيصال المساعدات إلى تعز - ليلة سقوط العمالقة! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اختتمت اليوم الخميس, مؤسسة سوياً للتنمية وحقوق الإنسان بمدينة ذمار أعمال الورشة التدريبية حول "نشر التوعية ونقل الرسائل المنقذة للحياة

الجمعة, 25-مايو-2018
صنعاء نيوز -
ذمار- خاص:

اختتمت اليوم الخميس, مؤسسة سوياً للتنمية وحقوق الإنسان بمدينة ذمار أعمال الورشة التدريبية حول "نشر التوعية ونقل الرسائل المنقذة للحياة لأعضاء لجان الحماية المجتمعية في المساحات الصديقة للأطفال", بدعم من منظمة رعاية الأطفال العالمية.

الورشة التي استمرت خمسة أيام "20-24 مايو الحالي" شارك فيها عشرة أعضاء من لجان الحماية, دربها المدرب الوطني جمال المصعبي والدكتورة بسمة الروضي, خلال 2018م.استمرت خمسة أيام.

تهدف الورشة الى تعزيز المهارات الحياتية لأعضاء لجان الحماية المجتمعية, وتعرفيهم بالرسائل المنقذة للحياة, شرح عدد من المشاكل الصحية التي يمكن التخفيف منها والحد من أضرارها بالتوعية ونتشر الثقافة الصحية, بين أوساط المجتمع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)