shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



الأربعاء, 29-ديسمبر-2010
صنعاء نيوز حسين سليماني -


ارتكب نظام الملالي المجرم فجر اليوم الثلاثاء 28 كانون الأيدي/ ديسمبر مرة أخرى جريمة بشعة ومروعة بإعدام المجاهد البطل علي صارمي (63عاما) شنقا بعد قضائه 24 عاما في سجون الشاه والملالي.

وكان المجاهد البطل علي صارمي قد اعتقل اربعة مرات منذ السنوات الأولى من حكم الملالي، آخرها في آب/ اغسطس 2007 بعد القائه كلمة في إحتفال إقيم بمناسبة ذكرى المجزرة الجماعية بحق السجناء السياسيين وحكم عليه بالإعدام بعد انتفاضة عاشوراء في كانول الأول/ ديسمبر 2009.

وعزت السيدة مريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الايرانية أسرة الشهيد البطل ولا سيما نجله المجاهد الأشرفي أكبر صارمي مؤكدة ان اعدامه الجبان يدل على خوف الفاشية الدينية الحاكمة في ايران من مجاهدي خلق والمقاومة الايرانية قبل اي إعتبار آخر وانه عملية ثأر عمياء لفشل مؤامراتها المستمرة ضد أشرف الصامدة، مضيفة ان هذه الجريمة وخلافًا لرغبة نظام الملالي العاجز لن يزيد إرادة الشبان المجاهدين والمناضلين في البلاد إلا صلابة وعزمًا من اجل اسقاط نظام الملالي واقرار الحرية وسلطة الشعب. واعلن مدعي عام نظام الملالي ان التهمة الموجهة إلى الشهيد علي صارمي كانت «الفعالية ضد نظام الجمهورية الاسلامية المقدس»، وكتب يقول «انه زار أشرف وعاد إلى البلاد بعد تلقيه التدريبات اللازمة... واخيرا في أب/ اغسطس 2007 وبسبب نشاطاته المتكررة ومشاركته في المراسيم والحشود المناهضة للثورة في تأييد مجاهدي خلق وارسال الاخبار لهذه المجموعة وخلال تفتيش منزله تم العثور على كميات من اقراص سي دي وافلام وصور المجاهدين والاوراق متكوبة عليها بخط يد العائد إلى تنظيمات هذه المجموعة وتم ضبطها».

ومارس الجلادون ابشع انواع التعذيب والضغوط على المجاهد البطل حتى الأيام الاخيرة محأولة لكسر ارادته ولكنه ورغم معاناته من مختلف الأمراض وظروف لا تطاق في السجن، اصر على قضية الحرية والخلاص للشعب الايراني وترك حسرة حارقة فى صدور الجلادين من ابداء اية لمحة منه للتسليم والتركيع. وقال لدى اعلان قرار اعدامه: «انهم لا يستطيعون باعدامي وشنقي اخافتي وإخافة مواطنيني الأحرار... والسبب الوحيد لاصدار مثل هذه القرارات يعود إلى خوفهم من اوضاعهم الهشة». وإثر اعدام المجاهد علي صارمي قام الجلادون بإعتقال ابنته صباح اليوم أمام سجن ايفين.

أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)