shopify site analytics
الادوار السياسية للفن - حزني عليك يايمن.... - شعب واحد بدولتين.. - النكبة الوجه الحقيقي للاحتلال الاسرائيلي - تركيا: واشنطن لم تنذرنا رسميا بوجوب تخلينا عن "إس-400" - الحوثيون: 52 ألف قتيل وجريح حصيلة غارات التحالف العربي على اليمن - إسرائيل تتراجع عن قرار توسيع مساحة الصيد في غزة عقابا على البالونات - خامنئي: لم أكن مقتنعا بالاتفاق النووي وزوال أمريكا وإسرائيل محتوم - المجلس العسكري يحرر نشاط النقابات الموالية للبشير والمعارضة تحتج - اليمن لايستحق منا كل هذا ..! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

حثّت نتائج دراسة جديدة الأزواج الذين يخططون للحمل على تناول المأكولات البحرية أكثر من مرتين في الأسبوع، بعدما تبين أن هذا المعدل

السبت, 26-مايو-2018
صنعاء نيوز/ متابعات -


حثّت نتائج دراسة جديدة الأزواج الذين يخططون للحمل على تناول المأكولات البحرية أكثر من مرتين في الأسبوع، بعدما تبين أن هذا المعدل يزيد احتمالات حدوث الحمل. وتحتوي الأسماك والأطعمة البحرية على كثير من المغذيات التي تعزّز الصحة الإنجابية وخاصة الزنك والسيلينيوم.

وأجريت تجارب الدراسة في جامعة هارفارد، وأظهرت نجاح 92 بالمائة من الأزواج الذين حاولوا الحمل وتناولوا الأطعمة البحرية مرتين أو أكثر في الأسبوع، مقابل نجاح 79 بالمائة من الأزواج الذين تناولوا الأسماك بمعدل أقل.

ونُشرت نتائج الدراسة في دورية "كلينيكال إندوكرينولوجي"، وأظهرت أن تناول المزيد من الأطعمة البحرية يزيد من مرات الجماع بين الأزواج، ويختصر وقت محاولات الحمل.

وشارك في تجارب الدراسة 500 من الأزواج حديثي الزواج، وقاموا بتوثيق معدل تناولهم للأطعمة البحرية وعدد مرات الجماع، كما بينت جوانب أخرى من أبحاث الدراسة تحسن جودة الحيوانات المنوية مع زيادة معدل أكل الأكلات البحرية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)