shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ناقش اجتماع اللجنة التحضيرية لبطولة الوحدة للفروسية لقفز الحواجز برئاسة رئيس مجلس إدارة نادي وحدة صنعاء -

السبت, 26-مايو-2018
صنعاء نيوز/ صنعاء / محمد القيداني -

ناقش اجتماع اللجنة التحضيرية لبطولة الوحدة للفروسية لقفز الحواجز برئاسة رئيس مجلس إدارة نادي وحدة صنعاء - رئيس اللجنة التحضيرية أمين جمعان أعمال الاستعداد لانطلاق البطولة المقر إقامتها بنادي الوحدة والتي ينظمها النادي بالتعاون مع الاتحاد العام للفروسية والمقر انطلاقها يوم 30 مايو الجاري بمشاركة 180 فارسا من نخبة فرسان اليمن .
وفي الاجتماع اكد جمعان ان نادي الوحدة سيكون على قدر المسؤولية وسيسعوا جاهدين لتنظيم بطولة مثالية تليق بإلاسم الذي تحمله كونها تأتي تزامنا مع احتفالات بلادنا بذكرى الوحدة اليمنية في 22 مايو 1990م .
وأشار رئيس نادي الوحدة بصنعاء رئيس اللجنة التحضيرية للبطولة أن نادي وحدة صنعاء بتنظيمه لهذه البطولة يخوض تحديا جديدا كون البطولة تقام على ميدان معشب للمرة الأولى .
وفي الاجتماع الذي حضره الأخوة نجيب العذري نائب رئيس الاتحاد العام للفروسية والأمين العام المساعد جميل على بشر والمسئول المالي محمد شذان والمسئول الإعلامي الدكتور جابر البواب ونبيل الأنسي وعباد الجرادي أطلع الأخ نجيب العذري على ماتم عمله من تحضيرات بما فيها تجهيز ميدان التحمية ومهبط الخيول وكذا الترتيبات الجارية لاستقبال الخيول المشاركة والفرسان والجهات المشاركين في البطولة .
و شكر نجيب العذري جمعان على تبنيه ورعايته للبطولة وقبوله للتحدي بخوض هذه البطولة وتنظيمها على ميدان النادي .
مؤكدا جاهزية اتحاد الفروسية لتنظيم البطولة من كافة النواحي الادارية والتنظيمه وبالشكل الذي سيليق ببطولة تحمل اسم الوحدة اليمنية الخالدة .
يشار إلى أن البطولة تقام منافساتها لفئات البراعم والأشبال والناشئين والفرقي لقفز الحواجز ومن المتوقع وصول عدد الخيول المشاركة إلى 180 خيلا .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)