shopify site analytics
جامعة إب تدشن ورشة توصيف مقررات المستوى الثالث بكلية الطب والعلوم الصحية - ثورة الملك والشعب محطة بارزة في ملحمة الكفاح الوطني من أجل الحرية والاستقلال. - قبائل الطوارق المجاهدة دائما وابدا مع القائد الثاني الدكتور سيف الاسلام معمر القذافي - وقفة لموظفى وعمال ميناء الحديدة تنديدا بجريمة استهدافه من قبل تحالف العدوان - مشروع التغذية المدرسية: يواصل توزيع المساعدات للنازحين في أمانة العاصمة - "أبطال الصحة"...افتخروا.. - لماذا خلق الله الأسد - رسالة المدي لوالده - عراقي "داعشي" يكشف كواليس آخر لقاء جمعه بالبغدادي - رحيل كوفي عنان بعد مسيرة مهنية خيّمت عليها الصراعات الدولية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ناشد المواطن عبدالكريم حسن محمد من محافظة الحديدة المعنيين فى وزارة العدل ومجلس القضاء الاعلى والتفتيش القضائى ومشرف عام المحافظة

السبت, 26-مايو-2018
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفانى -

ناشد المواطن عبدالكريم حسن محمد من محافظة الحديدة المعنيين فى وزارة العدل ومجلس القضاء الاعلى والتفتيش القضائى ومشرف عام المحافظة و قاضى الامور المستعجلة القاضى محمد عبدالغنى الشميرى وقيادة السلطة المحلية بالحديدة اطلاق سراحه حيث مضى على حبسه 4 ايام حتى الآن بسجن محكمة الاستئناف بالمحافظة دون اى مسوغ قانونى ودون وجه حق .

وأوضح المواطن عبدالكريم ان احتجازه من قبل القائمين على حراسة المحكمة يأتى بناءا على اتصال شفوى من رئيس الشعبة الثانية بالمحكمة القاضى محمد عبدالله الجوبى والذى يقضى اجازته الرمضانية السنوية حاليا بالعاصمة صنعاء.

وأشار الى ان ما قام به القاضى الجوبى لا هدف منه سوى الضغط عليه وتنازله عن ارضيته التى يملكها ويراد استغصابه منه بالقوة من بعض المتنفذيين بالمحافظة وطرده وطرد اسرته من منزله وتسليم مفتاح المنزل للحارس القضائى .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)