shopify site analytics
اتحاد السلام للقبائل العربية يمنح شهادة الدكتوراه الفخرية للإعلامي سري القدوة - الجوف انطلاق دوري الشهيد يحي خالد الغانمي رحمه الله‎ - انطلاق أكبر مهرجان للتراث والثقافة في العالم بشعار "الجنادرية 33، وفاء وولاء" - إجتماع إستثنائي بإب يناقش العديد من القضايا في ظل إستمرار العدوان - رجل الانسانية بما تعنيه الكلمة... - "الشيوخ" الأمريكي يتبنى قرارا يدعو لوقف الدعم العسكري للتحالف العربي بقيادة السعودية - الجيش الإسرائيلي يحاصر رام الله والبيرة وسط مخاوف من تصعيد كبير بالضفة الغربية - رئيس وفد "أنصار الله: ما أنجز في السويد شيء جيد وإيجابي - اتفاق بين طرفي النزاع اليمني بشأن وضع الحديدة وإيصال المساعدات إلى تعز - ليلة سقوط العمالقة! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ناشد المواطن عبدالكريم حسن محمد من محافظة الحديدة المعنيين فى وزارة العدل ومجلس القضاء الاعلى والتفتيش القضائى ومشرف عام المحافظة

السبت, 26-مايو-2018
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفانى -

ناشد المواطن عبدالكريم حسن محمد من محافظة الحديدة المعنيين فى وزارة العدل ومجلس القضاء الاعلى والتفتيش القضائى ومشرف عام المحافظة و قاضى الامور المستعجلة القاضى محمد عبدالغنى الشميرى وقيادة السلطة المحلية بالحديدة اطلاق سراحه حيث مضى على حبسه 4 ايام حتى الآن بسجن محكمة الاستئناف بالمحافظة دون اى مسوغ قانونى ودون وجه حق .

وأوضح المواطن عبدالكريم ان احتجازه من قبل القائمين على حراسة المحكمة يأتى بناءا على اتصال شفوى من رئيس الشعبة الثانية بالمحكمة القاضى محمد عبدالله الجوبى والذى يقضى اجازته الرمضانية السنوية حاليا بالعاصمة صنعاء.

وأشار الى ان ما قام به القاضى الجوبى لا هدف منه سوى الضغط عليه وتنازله عن ارضيته التى يملكها ويراد استغصابه منه بالقوة من بعض المتنفذيين بالمحافظة وطرده وطرد اسرته من منزله وتسليم مفتاح المنزل للحارس القضائى .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)