shopify site analytics
الأسد يتحدث عن "أصعب لحظات" عاشها خلال الأزمة - أيام معدودة تفصل السعوديات والبحرينيات عن قيادة السيارة - شركة طيران روسية بصدد إطلاق رحلات إلى العراق - زيدان يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد - كم لغة يتحدث الرئيس فلاديمير بوتين؟ (فيديو) - الإعلان عن اكتشاف جديد للغاز في مصر - توقعات المركزي الروسي لمونديال روسيا 2018 - وزير الخارجية الإماراتي: التقارب القطري الإيراني انتهازي ملتبس ومفضوح! - لعنة الدقيقة "90" تصيب العرب في مونديال روسيا - الصين تتهم الولايات المتحدة بالابتزاز وإطلاق حرب تجارية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ناشد المواطن عبدالكريم حسن محمد من محافظة الحديدة المعنيين فى وزارة العدل ومجلس القضاء الاعلى والتفتيش القضائى ومشرف عام المحافظة

السبت, 26-مايو-2018
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفانى -

ناشد المواطن عبدالكريم حسن محمد من محافظة الحديدة المعنيين فى وزارة العدل ومجلس القضاء الاعلى والتفتيش القضائى ومشرف عام المحافظة و قاضى الامور المستعجلة القاضى محمد عبدالغنى الشميرى وقيادة السلطة المحلية بالحديدة اطلاق سراحه حيث مضى على حبسه 4 ايام حتى الآن بسجن محكمة الاستئناف بالمحافظة دون اى مسوغ قانونى ودون وجه حق .

وأوضح المواطن عبدالكريم ان احتجازه من قبل القائمين على حراسة المحكمة يأتى بناءا على اتصال شفوى من رئيس الشعبة الثانية بالمحكمة القاضى محمد عبدالله الجوبى والذى يقضى اجازته الرمضانية السنوية حاليا بالعاصمة صنعاء.

وأشار الى ان ما قام به القاضى الجوبى لا هدف منه سوى الضغط عليه وتنازله عن ارضيته التى يملكها ويراد استغصابه منه بالقوة من بعض المتنفذيين بالمحافظة وطرده وطرد اسرته من منزله وتسليم مفتاح المنزل للحارس القضائى .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)