shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - انطلقت مساء أمس  فعاليات الحملات الكشفية الرمضانية الثالثة لخدمة المجتمع بالعاصمة صنعاء التي تنظمها مفوضية الكشافة بالأمانة للعام الثالث

السبت, 26-مايو-2018
صنعاء نيوز -
صنعاء/خاص

انطلقت مساء أمس فعاليات الحملات الكشفية الرمضانية الثالثة لخدمة المجتمع بالعاصمة صنعاء التي تنظمها مفوضية الكشافة بالأمانة للعام الثالث على التوالي وتشمل خمس حملات تقام خلال شهر رمضان المبارك وهي حملة مساعدة رجال المرور وحملة تنظيف المساجد وحملة تشجير شوارع العاصمة وحملة زيارة الجرحى من أبطال الجيش واللجان الشعبية وحملة كسوة العيد للأطفال الفقراء والمحتاجين.
وتبدأ الحملات الرمضانية التي تقام بدعم وزارة الشباب والرياضة وإشراف أمانة العاصمة وجمعية الكشافة بالبدء بحملة مساعدة رجال المرور والتي يشارك فيها أكثر من مائة قائد وكشاف من مختلف مديريات أمانة العاصمة سيتم توزيعهم على مختلف الجولات والشوارع التي تشهد اختناقات مرورية في مختلف المديريات، وتهدف الحملة الوقوف بجانب رجال المرور ومساعدتهم للتخفيف من حالة الاختناقات التي تشهدها شوارع وجولات العاصمة خلال نهار شهر رمضان وبما يسهم في التخفيف من تلك الاختناقات.
وكانت اللجنة المنظمة للحملات الرمضانية قد عقدت يوم الخميس اجتماعها الأخير برئاسة رئيس اللجنة المنظمة مفوض كشافة الأمانة القائد علي شملان وحضور مفوضي الكشافة بمختلف مديريات الأمانة وأعضاء اللجان المنبثقة عن اللجنة المنظمة وتم خلاله وضع اللمسات الأخيرة للبدء في تنفيذ الحملات وكذا تم مناقشة العراقيل والمشاكل التي تعترض تنفيذ الحملات الخدمية ووضع الحلول المناسبة للتغلب عليها.
ومن المقرر أن تبدأ بقية الحملات الأخرى خلال الأيام المقبلة من الشهر الكريم، حيث تنفذ حملة تنظيف المساجد في مختلف مديريات العاصمة، فيما ستقام حملة التشجير في عدد من الشوارع التي تحتاج لتشجير، أما حملة زيارة الجرحى من أبطال الجيش واللجان الشعبية فيتم تنفيذها خلال العشر الأواخر من الشهر الكريم بالتزامن مع حملة كسوة العيد التي يتم التركيز عليها في الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك.
القائد علي شملان رئيس اللجنة المنظمة مفوض الكشافة بالأمانة أكد أن اللجنة المنظمة استكملت كافة الإجراءات والترتيبات للبدء في الحملات المجتمعية الرمضانية وبما يضمن تنفيذها بصورة مشرفة ولائقة تليق بالحركة الكشفية في أمانة العاصمة وتتناسب مع الأهداف السامية والراقية للحركة الكشفية برمتها وأن شباب وقادة الكشافة جاهزون للبدء في تنفيذ حملاتهم الرمضانية لخدمة المجتمع، موضحاً أن الحملات تتضمن خمس حملات يتم تنفيذها كل عام خلال شهر رمضان المبارك ودخلت خلال رمضان الجاري عامها الثالث وهي حملات مساعدة رجال المرور وتنظيف مساجد العاصمة وتشجير وتحسين شوارع الأمانة وزيارة الجرحى من أبطال الجيش واللجان الشعبية وكسوة العيد للأطفال الفقراء والمعدمين.
وأشار شملان إلى أن الحملات الكشفية لخدمة المجتمع ستبدأ غداً السبت بالحملة الأولى والأبرز وهي حملة مساعدة رجال المرور وهي أهم وأكبر الحملات الكشفية وستستمر حتى نهاية شهر رمضان ويشارك فيها أكثر من 100 كشاف وقائد سيتم توزيعهم على الكثير من شوارع وجولات العاصمة صنعاء بحيث يتم التركيز على المناطق التي الأكثر ازدحاماً خلال نهار الشهر الفضيل، مثمناً تفاعل شباب وقادة الكشافة من مختلف مديريات الأمانة مع الحملات الرمضانية الهادفة لتجسيد معاني الحركة الكشفية السامية وبما يساهم من تخفيف الأعباء القائمة على المجتمع اليمني بسبب العدوان الغاشم المستمر على بلادنا منذ أكثر من ثلاثة أعوام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)