shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تتواصل للاسبوع الثاني على التوالي منافسات الدوري الرمضاني الثاني عشر لكرة القدم التي ينظمها مجلس شباب مسيك التنموي على بطولة الشهيد عبدالقادر هلال الثانية

الأحد, 27-مايو-2018
صنعاء نيوز/ عاصم النهمي -

تتواصل للاسبوع الثاني على التوالي منافسات الدوري الرمضاني الثاني عشر لكرة القدم التي ينظمها مجلس شباب مسيك التنموي على بطولة الشهيد عبدالقادر هلال الثانية .
وحسم فريق الفاروق اولى بطائق التأهل الى دور الثمانية عن المجموعة الاولى بعد فوزه على الامير بخماسية نظيفة سجلت عبر يوسف الراعي 2 ، وماجد الوشاح وعبدالرحمن الويسي وابراهيم الغابري .
ورفع الفاروق رصيده الى ست نقاط ضامنا التأهل الى دور الثمانية وبقى الامير برصيده السابق نقطه وحيده في المركز قبل الاخير .
وفي المباراة الثانية لحساب المجموعة الاولى تعادل شباب الفاروق مع الفرن الخيري بدون اهداف ليرفع الفرن الخيري رصيده الى نقطتين في المركز الثاني وبقى شباب الفاروق بدون نقاط .
ولحساب المجموعة الثانية سيطر التعادل السلبي على مباراة الشهيد صادق الجريزع والاتحاد ليرفع الاتحاد رصيده الى نقطتين باقيا في مركزه الثالث بينما رفع فريق الشهيد الجريزع رصيده الى اربع نقاط وتقاسم الصداره مع ثلوج السقاف الذي فاز على المجلس باربعة اهداف مقابل هدف .
اهداف ثلوج السقاف سجلت عبر علي عوضة (هدفين ) ، وسعيد جمعان ومحمد ابوعلي ، بينما سجل هدف المجلس عبر هاشم القليسي .
وتتواصل مباريات البطولة باقامة منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة باقامة لقاءين يجمع الاخاء بصقور تهامة والزبير مع الامجاد .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)