shopify site analytics
الإمارات: الأزمة اليمنية تمر بنقطة تحول - شرطيات بـ"شورتات" قصيرة يشعلن الجدل في لبنان! - اللهيان: سيكون اليمن مستنقعا للمعتدين - شاهد ..أهداف مباريات اليوم الرابع لمونديال روسيا 2018 - ردا على الطائرات الورقية قاذفات إسرائيلية تغير على 9 أهداف في غزة - مونديال روسيا 2018 .. سويسرا تحرج البرازيل - مـعـوقـات الــزواج فــي مــجــتــمــعــنــا - الإعجاز العلمي عند أمري القيس وهيفاء وهبي - تجربة العراق الديمقراطية على مقصلة الإعدام - أولويات الحكومة الجديدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أنهت جامعة ذمار خدمات (51) من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم بالجامعة، لانقطاعهم عن العمل لعدة سنوات، ونص قرار رئيس جامعة ذمار الدكتور طالب طاهر النهاري

الأحد, 27-مايو-2018
صنعاء نيوز -
ذمار- خاص:

أنهت جامعة ذمار خدمات (51) من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم بالجامعة، لانقطاعهم عن العمل لعدة سنوات، ونص قرار رئيس جامعة ذمار الدكتور طالب طاهر النهاري رقم (128) للعام 2018، بإنهاء خدمات (30) عضو من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم لانقطاعهم عن العمل لعدة سنوات بدون أي عذر أو مبرر قانوني.

كما انهت الجامعة وفق قرار رئيس جامعة ذمار رقم (129) للعام 2018، خدمات عدد (21) من اعضاء هيئة التدريس المساعدين, وذلك لانقطاعهم عن العمل لعدة سنوات وعدم عودتهم للوطن والتدريس بالجامعة بعد انتهاء فترة ايفادهم وفترة التمديدات.

ونص القرار على "حق الجامعة في استرداد جميع تكاليف المنح الدراسية التي تم دفعها لكل موفد ومتابعة الضمناء التجاريين على الموفدين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية امام الجهات المختصة لاسترجاع المال العام".

وتأتي هذه القرارات كدفعة أولى، بناء على توصيات المجلس الأكاديمي، ومجالس الكليات والأقسام العلمية بالجامعة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)