shopify site analytics
جامعة إب تدشن ورشة توصيف مقررات المستوى الثالث بكلية الطب والعلوم الصحية - ثورة الملك والشعب محطة بارزة في ملحمة الكفاح الوطني من أجل الحرية والاستقلال. - قبائل الطوارق المجاهدة دائما وابدا مع القائد الثاني الدكتور سيف الاسلام معمر القذافي - وقفة لموظفى وعمال ميناء الحديدة تنديدا بجريمة استهدافه من قبل تحالف العدوان - مشروع التغذية المدرسية: يواصل توزيع المساعدات للنازحين في أمانة العاصمة - "أبطال الصحة"...افتخروا.. - لماذا خلق الله الأسد - رسالة المدي لوالده - عراقي "داعشي" يكشف كواليس آخر لقاء جمعه بالبغدادي - رحيل كوفي عنان بعد مسيرة مهنية خيّمت عليها الصراعات الدولية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أنهت جامعة ذمار خدمات (51) من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم بالجامعة، لانقطاعهم عن العمل لعدة سنوات، ونص قرار رئيس جامعة ذمار الدكتور طالب طاهر النهاري

الأحد, 27-مايو-2018
صنعاء نيوز -
ذمار- خاص:

أنهت جامعة ذمار خدمات (51) من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم بالجامعة، لانقطاعهم عن العمل لعدة سنوات، ونص قرار رئيس جامعة ذمار الدكتور طالب طاهر النهاري رقم (128) للعام 2018، بإنهاء خدمات (30) عضو من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم لانقطاعهم عن العمل لعدة سنوات بدون أي عذر أو مبرر قانوني.

كما انهت الجامعة وفق قرار رئيس جامعة ذمار رقم (129) للعام 2018، خدمات عدد (21) من اعضاء هيئة التدريس المساعدين, وذلك لانقطاعهم عن العمل لعدة سنوات وعدم عودتهم للوطن والتدريس بالجامعة بعد انتهاء فترة ايفادهم وفترة التمديدات.

ونص القرار على "حق الجامعة في استرداد جميع تكاليف المنح الدراسية التي تم دفعها لكل موفد ومتابعة الضمناء التجاريين على الموفدين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية امام الجهات المختصة لاسترجاع المال العام".

وتأتي هذه القرارات كدفعة أولى، بناء على توصيات المجلس الأكاديمي، ومجالس الكليات والأقسام العلمية بالجامعة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)