shopify site analytics
اسعار الصرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس - “كاتب سعودي” يشن هجوما حادا على ” توكل كرمان” - صورة من زمن اليمن! - منظمة الهجرة الدولية ترحل 136 مهاجراً أثيوبياً غير شرعى عبر ميناء الحديدة - موسكو: إجراء انتخابات بليبيا في الظروف الحالية أمر محفوف بالمخاطر - ترامب: لا أريد أن أتخلى عن السعودية - واحدية الثورة اليمنية في ندوة علمية بجامعة إب - صحيفة: ذهب لقضاء شهر عسله في تركيا - المرحوم الحاج محمد دغوغي الإدريسي.. ذاكرة رياضية مغربية. - مؤسسة الشعب تختتم توزيع الحقيبة المدرسية على أبناء النازحين في الحديدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أنهت جامعة ذمار خدمات (51) من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم بالجامعة، لانقطاعهم عن العمل لعدة سنوات، ونص قرار رئيس جامعة ذمار الدكتور طالب طاهر النهاري

الأحد, 27-مايو-2018
صنعاء نيوز -
ذمار- خاص:

أنهت جامعة ذمار خدمات (51) من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم بالجامعة، لانقطاعهم عن العمل لعدة سنوات، ونص قرار رئيس جامعة ذمار الدكتور طالب طاهر النهاري رقم (128) للعام 2018، بإنهاء خدمات (30) عضو من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم لانقطاعهم عن العمل لعدة سنوات بدون أي عذر أو مبرر قانوني.

كما انهت الجامعة وفق قرار رئيس جامعة ذمار رقم (129) للعام 2018، خدمات عدد (21) من اعضاء هيئة التدريس المساعدين, وذلك لانقطاعهم عن العمل لعدة سنوات وعدم عودتهم للوطن والتدريس بالجامعة بعد انتهاء فترة ايفادهم وفترة التمديدات.

ونص القرار على "حق الجامعة في استرداد جميع تكاليف المنح الدراسية التي تم دفعها لكل موفد ومتابعة الضمناء التجاريين على الموفدين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية امام الجهات المختصة لاسترجاع المال العام".

وتأتي هذه القرارات كدفعة أولى، بناء على توصيات المجلس الأكاديمي، ومجالس الكليات والأقسام العلمية بالجامعة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)