shopify site analytics
أستراليا تفكر في الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل - الرئيس اليمني يعفي بن دغر من رئاسة الوزراء ويحيله للتحقيق - بومبيو سيتوجه إلى تركيا بعد السعودية لبحث قضية خاشقجي - صلاح وميسي يكتسحان استفتاء الكرة الذهبية.. ومفاجأة مدوية تلوح في الأفق - الوليد بن طلال يغرد على وقع قضية اختفاء خاشقجي - ترامب يمتنع عن التعليق على تقارير إعلامية حول مقتل خاشقجي - رجمُ المستوطنين ولجمُهم خيرُ ردٍ وأبلغُ علاجٍ - 2gether تحيي اليوم العالمي لغسل اليدين - الجوف مكتب الاعلام ينضم الورشة الثانية حول دور الاعلام في مساندة الجيش الوطني‎ - وزير الشباب يكرم مبدعات مرسم تعزيز الصمود والولاء الوطني بقطاع المرأة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
يتحدث باحثون عن ضرورة تخلي النساء عن ارتداء حمالات الصدر بصورة دائمة، لما لها من آثار سلبية محتملة على صحة المرأة.

الأحد, 27-مايو-2018
صنعاء نيوز -


يتحدث باحثون عن ضرورة تخلي النساء عن ارتداء حمالات الصدر بصورة دائمة، لما لها من آثار سلبية محتملة على صحة المرأة.

وأكد المتخصص بعلم الثدييات، سيت رانكين، على ضرورة تخلي النساء عن النوم بحمالة الصدر، لأنها تشكل ضغطا مستمرا على العقد اللمفاوية في جسم المرأة.

ويقول رانكين: "حتى حمالة الصدر غير المشدودة بقوة يمكنها منع دوران السائل اللمفاوي بحرية، ما يؤدي إلى الوذمة والتهابات مزمنة". وينصح رانكين النساء بعدم ارتداء حمالات الصدر في المنزل، ما سيخفف الضغط على الغدد اللمفاوية.

كما أظهرت نتائج التجارب التي أجراها جان ديني رويون، والتي شملت حالة 300 امرأة أعمارهن 18-35 سنة، ضرر حمالات الصدر وعدم قدرتها على الحفاظ على شكل الثدي كما يعتقد.

ويقول جان ديني رويون: "حمالة الصدر تحد من قدرة الثدي على تنمية أنسجة عضلية تسند شكله الطبيعي".

المصدر: رامبلر
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)