shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
يتحدث باحثون عن ضرورة تخلي النساء عن ارتداء حمالات الصدر بصورة دائمة، لما لها من آثار سلبية محتملة على صحة المرأة.

الأحد, 27-مايو-2018
صنعاء نيوز -


يتحدث باحثون عن ضرورة تخلي النساء عن ارتداء حمالات الصدر بصورة دائمة، لما لها من آثار سلبية محتملة على صحة المرأة.

وأكد المتخصص بعلم الثدييات، سيت رانكين، على ضرورة تخلي النساء عن النوم بحمالة الصدر، لأنها تشكل ضغطا مستمرا على العقد اللمفاوية في جسم المرأة.

ويقول رانكين: "حتى حمالة الصدر غير المشدودة بقوة يمكنها منع دوران السائل اللمفاوي بحرية، ما يؤدي إلى الوذمة والتهابات مزمنة". وينصح رانكين النساء بعدم ارتداء حمالات الصدر في المنزل، ما سيخفف الضغط على الغدد اللمفاوية.

كما أظهرت نتائج التجارب التي أجراها جان ديني رويون، والتي شملت حالة 300 امرأة أعمارهن 18-35 سنة، ضرر حمالات الصدر وعدم قدرتها على الحفاظ على شكل الثدي كما يعتقد.

ويقول جان ديني رويون: "حمالة الصدر تحد من قدرة الثدي على تنمية أنسجة عضلية تسند شكله الطبيعي".

المصدر: رامبلر
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)