shopify site analytics
الأسد يتحدث عن "أصعب لحظات" عاشها خلال الأزمة - أيام معدودة تفصل السعوديات والبحرينيات عن قيادة السيارة - شركة طيران روسية بصدد إطلاق رحلات إلى العراق - زيدان يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد - كم لغة يتحدث الرئيس فلاديمير بوتين؟ (فيديو) - الإعلان عن اكتشاف جديد للغاز في مصر - توقعات المركزي الروسي لمونديال روسيا 2018 - وزير الخارجية الإماراتي: التقارب القطري الإيراني انتهازي ملتبس ومفضوح! - لعنة الدقيقة "90" تصيب العرب في مونديال روسيا - الصين تتهم الولايات المتحدة بالابتزاز وإطلاق حرب تجارية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
يتحدث باحثون عن ضرورة تخلي النساء عن ارتداء حمالات الصدر بصورة دائمة، لما لها من آثار سلبية محتملة على صحة المرأة.

الأحد, 27-مايو-2018
صنعاء نيوز -


يتحدث باحثون عن ضرورة تخلي النساء عن ارتداء حمالات الصدر بصورة دائمة، لما لها من آثار سلبية محتملة على صحة المرأة.

وأكد المتخصص بعلم الثدييات، سيت رانكين، على ضرورة تخلي النساء عن النوم بحمالة الصدر، لأنها تشكل ضغطا مستمرا على العقد اللمفاوية في جسم المرأة.

ويقول رانكين: "حتى حمالة الصدر غير المشدودة بقوة يمكنها منع دوران السائل اللمفاوي بحرية، ما يؤدي إلى الوذمة والتهابات مزمنة". وينصح رانكين النساء بعدم ارتداء حمالات الصدر في المنزل، ما سيخفف الضغط على الغدد اللمفاوية.

كما أظهرت نتائج التجارب التي أجراها جان ديني رويون، والتي شملت حالة 300 امرأة أعمارهن 18-35 سنة، ضرر حمالات الصدر وعدم قدرتها على الحفاظ على شكل الثدي كما يعتقد.

ويقول جان ديني رويون: "حمالة الصدر تحد من قدرة الثدي على تنمية أنسجة عضلية تسند شكله الطبيعي".

المصدر: رامبلر
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)