shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اللورد كارلايلأبعث بتحياتي إلى (المشاركين في) مؤتمر بباريس وهذا المؤتمرهو حدث هام بالنسبة للمجلس الوطني للمقاومة

الإثنين, 28-مايو-2018
صنعاء نيوز -
اللورد كارلايل – الرئيس المشارك للجنة البريطانية لإيران حرة

اللورد كارلايلأبعث بتحياتي إلى (المشاركين في) مؤتمر بباريس وهذا المؤتمرهو حدث هام بالنسبة للمجلس الوطني للمقاومة وفي هذا الوقت المتأزم يعتبر مهماً جدا ‌في العلاقة بين الغرب والنظام الإيراني. من المهم للغاية أن نقدم رسالة واضحة مفادها أن وضع حقوق الإنسان في إيران غير مقبول على الإطلاق ، ونحن ندين الطريقة التي يعمل بها النظام القضائي المزعوم في إيران.

و هذا برأيي، قضية منفصلة عن الاتفاق النووي الذي كان مثيرا للجدل مؤخرا. باعتقادي يجب على جميع الحكومات أن تنظر في مسألة حقوق الإنسان في إيران تاريخياً والآن كمسألة منفصلة، ومن ناحية أخرى، ينبغي للحكومات في جميع أنحاء العالم أن يكون لديها دعم قوي ومناسب لضمان تحقيق العدالة للشعب الإيراني.



مارك ماكينس - عضو مجلس اللوردات البريطاني

مارك ماكينسكنت قلقاً جداً إزاء رد فعل النظام الإيراني على الاحتجاجات السلمية التي جرت في كانون الأول / ديسمبر على مدى الأشهر الستة الماضية. العمال العاديون حاليا في إيران يعيشيون في مستو يعد ثلث الخط الفقر الرسمي. المواطنون يعانون حقا والمتقاعدون يفقدون مدخراتهم ويعاني الشعب الإيراني من هذا النظام الكهنوتي غير الديمقراطي ومن المهم الآن في جميع أنحاء أوروبا و العالم نحن ندعم المحتجين السلميين. وأعتقد أنها فرصة لرفع كل هذه النقاط في المؤتمرالرائع الذي نتوقع انعقاده في باريس يوم 30 يونيو. سأجلب معي بعض البرلمانيين البريطانيين، وأعتقد أن هذه فرصة استثنائية للمواطنين أن يستمعوا إلى ورقة عمل مريم رجوي بواقع عشرة مواد من أجل الديمقراطية في إيران التي نريد جميعًا أن نراها.



توبي بيركنز – نائب مجلس العموم البريطاني

توبي بيركنزأنا هنا أمام مجلس العموم في لندن ، وأرسل رسالة إلى أولئك الموجودين في إيران عشية 30 يونيو في باريس ، وكذلك أولئك الذين يعانون في سجون إيران وكذلك تحت اضطهاد ومضايقات هذا النظام. إنهم يحظون بدعمنا هنا في لندن في بريطانيا وفي جميع أنحاء أوروبا وبقية العالم، ونحن ننتظر يومًا يكون فيه الناس في طهران وإيران أحرارًا أيضًا ، ويجب أن يعلموا أنهم ليسوا وحدهم عند حدوث الانتفاضة. نحن ندعمكم ونقف خلفكم ونأمل أن نكون يوم ما معكم في شوارع طهران الحرة، سعداء في شوارع إيران و في بلد حرمن جديد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)