shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أقامت مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية برئاسة السفيرة الدكتورة ناهد شاكر حفل إفطار جماعى لذوى القدرات الخاصة بنقابة التطبيقيين

الإثنين, 28-مايو-2018
صنعاء نيوز -
أقامت مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية برئاسة السفيرة الدكتورة ناهد شاكر حفل إفطار جماعى لذوى القدرات الخاصة بنقابة التطبيقيين بالاشتراك مع الدكتور محمود سامي رئيس جمعيه شركاء النجاح.
وقالت شاكر في بيان اليوم الأحد إن ذوي الاحتياجات الخاصة جزء ﻻﻳﺘﺠﺰﺃ ﻣﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ ﻭليسوا ﺑﺤﺎﺟﺔ ﺇﻟﻰ ﺷﻔقة، فلديهم قدرات غير عادية وفازوا ببطولات عالمية.
وأضافت أن ذوى الاحتياجات الخاصة يحتاجون إلى معاملة خاصة من ناحية الرّعاية الصحية والنّفسية والتَّعليمية والتأهيلية من قبل المراكز الصِحية المتخصصة للتعامل مع هذه الحالات، ومن قِبل الأُسرة ومراكز التَعليم لذوي الاحتياجات الخاصة، وكذلك المؤسسات التي تُعنى بتقديم برامج ترفيهية وتثقيفية وتعليمية لهم.
وكان من الحضور الدكتور علاء سلامه رئبس نقابة التطبقين بفرع العباسية، الدكتور وائل الطناحي الأمين العام للمجلس الوطنى للشباب، والدكتوره دليله مختار النائب العلمي لقطاع التنميه المستدامه بالاتحاد العام، وعبد الله سمران عضو المجلس البلدب بمدينة ضباءالسعودية، لواء مهندس وائل المعداوي وزير الطيران المدني الأسبق، والدكتور نبيل هاشم مسئول ذوى الاعاقه بالنقابة، حسني فتحي مدير العلاقات العامه بجمعية شركاء النجاح، الدكتور فوزي الفحام الرئيس الشرفي لمؤسسة بنت الحجاز الثقافية.
وقامت بتوزيع شهادات تقدير علي الحضور وذوي القدرات الخاصة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)