shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ماجد خليل بخور المالكي

شهادة للتاريخ والناس المؤمنة ننقلها بكل امانة وهي ...

بعد أستشهاد محمد صادق الصدر وبعد غزو العراق ظهرت ترهات وبهلوانيات أتباع مقتدى بالاخص

الإثنين, 28-مايو-2018
صنعاء نيوز/ ماجد خليل بخور المالكي -




شهادة للتاريخ والناس المؤمنة ننقلها بكل امانة وهي ...

بعد أستشهاد محمد صادق الصدر وبعد غزو العراق ظهرت ترهات وبهلوانيات أتباع مقتدى بالاخص في اليوتيوب ادناه يظنون أي (اتباع مقتدة) الشاذين أنهم متمسكين بشخص (سوي العقل) وهم لايعلمون انه التوائي مخادع مريض همه نفسه فقط .ولم يتوقفوا عن استهتارهم وتهورهم وحماقاتهم تلك لولا صولة الفرسان التي مرغت انوفهم بالتراب ولازالت اثاراها بادية على محياهم فصاروا كالمثل القائل (الي تلدغه الافعى يخاف من جرت الحبل)

وهؤلاء في الاونة الاخيرة رجعوا الى حماقتهم الصبيانية ولابأس اذا تطلب الامر نمنحهم ( صولة فرسان قادمة) وفي هذه المرة سنجعل نسوانكم جواري في بيوت ابطالها بدلا من ارسالهن الى بيت الحنانة واشارة منا الى فحوى هذا الفيديوا الذي يظهر فيه أحد اتباع مقتدة يريد أن يطلق زوجته وأرسالها الى بيت (السيد الغايد)

ونحن نقول له لاتستجعل فصولة الفرسان الثانية قادمة اليكم لنغيّر مسير نساؤكم من بيت الحنانة الى بيوت الابطال
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
ليث (ضيف)
02-06-2018
مقتدى لايريد الخير للعراق والعراقيين والدليل عمالته للسعودية وامريكا اللتان تريدان النيل من العراق والعراقيين وخاصة المسلمين.


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)