shopify site analytics
الإمارات: الأزمة اليمنية تمر بنقطة تحول - شرطيات بـ"شورتات" قصيرة يشعلن الجدل في لبنان! - اللهيان: سيكون اليمن مستنقعا للمعتدين - شاهد ..أهداف مباريات اليوم الرابع لمونديال روسيا 2018 - ردا على الطائرات الورقية قاذفات إسرائيلية تغير على 9 أهداف في غزة - مونديال روسيا 2018 .. سويسرا تحرج البرازيل - مـعـوقـات الــزواج فــي مــجــتــمــعــنــا - الإعجاز العلمي عند أمري القيس وهيفاء وهبي - تجربة العراق الديمقراطية على مقصلة الإعدام - أولويات الحكومة الجديدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشنت المنظمة اليمنية للتنمية الاجتماعية والبحوث YSDRO اليوم الاثنين حملة توزيع سلال غذائية للأسر الفقيرة في (صنعاء وعمران)

الثلاثاء, 29-مايو-2018
صنعاء نيوز/نورالدين محمد -


دشنت المنظمة اليمنية للتنمية الاجتماعية والبحوث YSDRO اليوم الاثنين حملة توزيع سلال غذائية للأسر الفقيرة في (صنعاء وعمران) تحت شعار المشروع الرمضاني للأسر الفقيرة.
وأوضح في تصريح صحفي محمد الغيلاني، المدير التنفيذي للمنظمة اليمنية للتنمية الاجتماعية والبحوث YSDRO ان الحملة التي تم تدشينها اليوم تستهدف 700 فرد في صنعاء أما في محافظة عمران فتستهدف أكثر من ألف أسرة مستفيدة تختص بالنازحين والأيتام والذين بدون عائل حسب المسح الميداني الذي قمنا بعمله.
وأضاف المدير التنفيذي : نظراً للأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد تسعى المنظمة إلى ادخال الفرحة إلى وجوه الأيتام عبر تحسس أوضاعهم والفئة الضعيفة التي تتمثل بالنازحين والأيتام والأشد فقراً.
وأشار إلى أنه سيتم في الأيام القادمة التنقل في محافظة عمران ومحافظة حجة لاستكمال برنامج لمنظمة اليمنية للتنمية الاجتماعية والبحوث YSDRO .
وأشار: لدينا خطة في نهاية شهر رمضان سوف تنفذ في مديرية صعفان وحراز تحت شعار المشروع الرمضاني لمنظمة YSDRO .
من جانبه قال الدكتور سامح الوظاف مدير البرامج والمشاريع في المنظمة اليمنية للتنمية الاجتماعية والبحوث YSDRO نقوم حالياً بتشدين 250 سلة غذائية منها 700 مستفيد في صنعاء ومحافظة عمران يصل عدد المستفيدين إلى ألف وخمسين مستفيد .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)