shopify site analytics
ماكرون يعلق الزيارات السياسية الفرنسية للسعودية على خلفية اختفاء خاشقجي - ترامب: يبدو أن خاشقجي ميت والتداعيات ستكون وخيمة جدا لو تبين أن السعودية قتلته - الشرطة التركية تبحث عن جثمان خاشقجي في غابة ومدينة ساحلية - بيسكوف: موسكو لن تتدخل في قضية اختفاء خاشقجي وتعول على الإطار القانوني - قضية خاشقجي تسبب مشادة بين السفيرين السوري والسعودي في الأمم المتحدة "فيديو" - إجتماع إستثنائي لمجلس جامعة إب - الشعب اليمني لن يرفع الراية البيضاء ... - الهاشمي يدعو التجار والمستوردين والمصدرين إلى اتخاذ موقف حازم في صف الوطن - جي إيه سي تفوز بجائزة أفضل شركة لخدمات النقل والخدمات اللوجستية - اسعار الصرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حسم فريق الزبير تأهله الى دور الثمانية من الدوري الرمضاني الكروي الثاني عشر الذي ينظمه مجلس شباب مسيك التنموي على بطولة الشهيد عبدالقادر هلال

الثلاثاء, 29-مايو-2018
صنعاء نيوز/ عاصم النهمي -

حسم فريق الزبير تأهله الى دور الثمانية من الدوري الرمضاني الكروي الثاني عشر الذي ينظمه مجلس شباب مسيك التنموي على بطولة الشهيد عبدالقادر هلال الثانية لكرة القدم اثر فوزه على الامجاد بستة اهداف مقابل هدف لحساب منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة .
ورفع الزبير رصيده بهذا الفوز رصيده الى ست نقاط حاسما بها صدارة المجموعة وبطاقة التأهل الأولى وبقى الامجاد بدون نقاط في مركزه الاخير .
سجلت اهداف الزبير عبر حماده جعره (هاتريك ) ، ومفيد جمال ، ومحمد المطري ومحمد الحارثي ، فيما سجل الامجاد الوحيد لاعبه محمد الوشاح .
وفي المباراة الثانية لحساب نفس المجموعة حصد فريق الاخاء اول ثلاث نقاط له في البطولة بعد ان فاز على صقور تهامة بهدف نظيف سجل عبر لاعبه اياد التوعري .
ورفع الاخاء بهذا الانتصار رصيده الى ثلاث نقاط مرتقيا للترتيب الثالث بفارق الاهداف عن صقور تهامه الذي بقى ثانيا برصيده السابق ثلاث نقاط .
ولحساب المجموعة الثالثة تأهل فريق التويتي انتر ناشيونال الى دور الثانية بعد فوزه على القادسية بثلاثة اهداف مقابل لاشيئ سجلت عبر ربيع جعره وعبدالكريم الوشاح وعبدالله عمر ، ليرفع رصيده الى ست نقاط متصدرا للمجموعه وبقى القادسية ثانيا بثلاث نقاط .
ولخبط فريق النازحين اوراق المجموعه وفاز على الصادق بهدف نظيف حمل توقيع حسين محمد .
ليرفع رصيده الى ثلاث نقاط في الترتيب الثالث وبقى الصادق بدون نقاط في الترتيب الاخير .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)