shopify site analytics
حين أنهار كرسي صالح فأنهار "وجود"الاصلاح - مزادُ البالوناتِ الحارقةِ في شهورِ الصيفِ اللاهبةِ - مسجد باب المردوم , تحفة معمارية وﺃﺛﺮﻳﺔ في طُلَيْطِلَة - ترامب: لا أرى حاجة في إرسال قوات إضافية للشرق الأوسط لمواجهة إيران - مسقط: يجب أن تكون إسرائيل دولة صديقة للفلسطينيين وشريكة وليست دولة مغتصبة - ماي تعلن أنها ستستقيل من منصبها في الـ7 من الشهر المقبل - بن سلمان يبحث مع حميدتي بقاء القوات السودانية ضمن التحالف العربي - الحوثيون: استهدفنا منظومة باتريوت في مطار نجران السعودي - الادوار السياسية للفن - حزني عليك يايمن.... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حسم فريق الزبير تأهله الى دور الثمانية من الدوري الرمضاني الكروي الثاني عشر الذي ينظمه مجلس شباب مسيك التنموي على بطولة الشهيد عبدالقادر هلال

الثلاثاء, 29-مايو-2018
صنعاء نيوز/ عاصم النهمي -

حسم فريق الزبير تأهله الى دور الثمانية من الدوري الرمضاني الكروي الثاني عشر الذي ينظمه مجلس شباب مسيك التنموي على بطولة الشهيد عبدالقادر هلال الثانية لكرة القدم اثر فوزه على الامجاد بستة اهداف مقابل هدف لحساب منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة .
ورفع الزبير رصيده بهذا الفوز رصيده الى ست نقاط حاسما بها صدارة المجموعة وبطاقة التأهل الأولى وبقى الامجاد بدون نقاط في مركزه الاخير .
سجلت اهداف الزبير عبر حماده جعره (هاتريك ) ، ومفيد جمال ، ومحمد المطري ومحمد الحارثي ، فيما سجل الامجاد الوحيد لاعبه محمد الوشاح .
وفي المباراة الثانية لحساب نفس المجموعة حصد فريق الاخاء اول ثلاث نقاط له في البطولة بعد ان فاز على صقور تهامة بهدف نظيف سجل عبر لاعبه اياد التوعري .
ورفع الاخاء بهذا الانتصار رصيده الى ثلاث نقاط مرتقيا للترتيب الثالث بفارق الاهداف عن صقور تهامه الذي بقى ثانيا برصيده السابق ثلاث نقاط .
ولحساب المجموعة الثالثة تأهل فريق التويتي انتر ناشيونال الى دور الثانية بعد فوزه على القادسية بثلاثة اهداف مقابل لاشيئ سجلت عبر ربيع جعره وعبدالكريم الوشاح وعبدالله عمر ، ليرفع رصيده الى ست نقاط متصدرا للمجموعه وبقى القادسية ثانيا بثلاث نقاط .
ولخبط فريق النازحين اوراق المجموعه وفاز على الصادق بهدف نظيف حمل توقيع حسين محمد .
ليرفع رصيده الى ثلاث نقاط في الترتيب الثالث وبقى الصادق بدون نقاط في الترتيب الاخير .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)