shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أكد التحالف العربي في اليمن بقيادة السعودية، أن القوات اليمنية المدعومة من قبله، أصبحت على بعد نحو 20 كلم فقط من مدينة الحديدة غربي البلاد.

الثلاثاء, 29-مايو-2018
صنعاء نيوز -

أكد التحالف العربي في اليمن بقيادة السعودية، أن القوات اليمنية المدعومة من قبله، أصبحت على بعد نحو 20 كلم فقط من مدينة الحديدة غربي البلاد.

وقال المتحدث باسم التحالف العقيد الركن طيار تركي المالكي في مؤتمر صحافي في الرياض "لم يتبق إلى الحديدة إلا ما يقرب من 20 كلم.. سقطت الدفاعات (الحوثية) مصحوبة بحالة انهيار وهروب قادة ميدانيين.. ولا تزال العلميات مستمرة" ضد المقاتلين الحوثيين.


قوات هادي على مشارف الحديدة
وأكد المالكي أن الهدف من السيطرة على المدينة التي تضم ميناء رئيسيا تدخل عبره غالبية المساعدات الإنسانية، هو "قطع الشريان الذي يستفيد منه الحوثيون"، إذ يرى التحالف في هذا الميناء منطلقا لعمليات عسكرية يشنها الحوثيون على سفن في البحر الأحمر.

وجاءت التصريحات غداة تأكيد زعيم الحوثيين، عبد الملك الحوثي أن قواته قادرة على إفشال أي عملية عسكرية قد يشنها التحالف على ميناء الحديدة الاستراتيجي.

المصدر: أ ف ب
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)