shopify site analytics
حين أنهار كرسي صالح فأنهار "وجود"الاصلاح - مزادُ البالوناتِ الحارقةِ في شهورِ الصيفِ اللاهبةِ - مسجد باب المردوم , تحفة معمارية وﺃﺛﺮﻳﺔ في طُلَيْطِلَة - ترامب: لا أرى حاجة في إرسال قوات إضافية للشرق الأوسط لمواجهة إيران - مسقط: يجب أن تكون إسرائيل دولة صديقة للفلسطينيين وشريكة وليست دولة مغتصبة - ماي تعلن أنها ستستقيل من منصبها في الـ7 من الشهر المقبل - بن سلمان يبحث مع حميدتي بقاء القوات السودانية ضمن التحالف العربي - الحوثيون: استهدفنا منظومة باتريوت في مطار نجران السعودي - الادوار السياسية للفن - حزني عليك يايمن.... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
استبعد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" طاقم التحكيم السعودي من إدارة مباريات كأس العالم 2018 في روسيا، وفق خطاب

الثلاثاء, 29-مايو-2018
صنعاء نيوز -

استبعد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" طاقم التحكيم السعودي من إدارة مباريات كأس العالم 2018 في روسيا، وفق خطاب وصل لاتحاد الكرة السعودي.

وجاء القرار على خلفية أزمة أثيرت مؤخرا، اتهم فيها حكم الساحة فهد المرداسي بمحاولة التلاعب في نتيجة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، التي جمعت بين الفيصلي والاتحاد وحسمها الأخير بالفوز 1-3.

وقضى الاتحاد الدولي باستبعاد الحكمين المساعدين للمدراسي، عبدالله الشلوي ومحمد العكبري، بدعوى أن استراتيجية الفيفا تتطلب تحكيم ثلاثة حكام، ووجود الاثنين لا فائدة له في ظل استبعاد الحكم الرئيسي فهد المدراسي.

يذكر أن المدراسي وفريقه كان ضمن قائمة الحكام المكلفين بإدارة مباريات بكأس العالم في روسيا، والمقرر انطلاقه منتصف الشهر المقبل.

المصدر: "عكاظ"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)