shopify site analytics
الأسد يتحدث عن "أصعب لحظات" عاشها خلال الأزمة - أيام معدودة تفصل السعوديات والبحرينيات عن قيادة السيارة - شركة طيران روسية بصدد إطلاق رحلات إلى العراق - زيدان يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد - كم لغة يتحدث الرئيس فلاديمير بوتين؟ (فيديو) - الإعلان عن اكتشاف جديد للغاز في مصر - توقعات المركزي الروسي لمونديال روسيا 2018 - وزير الخارجية الإماراتي: التقارب القطري الإيراني انتهازي ملتبس ومفضوح! - لعنة الدقيقة "90" تصيب العرب في مونديال روسيا - الصين تتهم الولايات المتحدة بالابتزاز وإطلاق حرب تجارية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تداول نشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي شريط فيديو من فرنسا وثق لحظة إنقاذ طفل صغير (4 أعوام) يتدلى من شرفة منزل

الثلاثاء, 29-مايو-2018
صنعاء نيوز -

تداول نشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي شريط فيديو من فرنسا وثق لحظة إنقاذ طفل صغير (4 أعوام) يتدلى من شرفة منزل، واستطاع أحد المارة تسلق شرفات العمارة وإنقاذ الطفل من محنته.

وشكرت مطافئ باريس الدور البطولي وشجاعة الشاب الذي أنقذ الطفل، وهو مهاجر من مالي واسمه مامودو غاساما، مطالبة المواطنين أن يتصلوا بالطوارئ في حالة الخطر.

من جهتها اعتقلت الشرطة الفرنسية والد الطفل وفتحت تحقيقا في الحادثة.


وبعد انتشار فيديو الإنقاذ، أضحى الشاب غاساما بطلا محليا، ما دفع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى استقباله في قصر الإيليزيه بباريس.

وتقدم ماكرون بالشكر للبطل الشاب على شجاعته في إنقاذ الطفل.


RT
المصدر: وسائل إعلام فرنسية + وسائل تواصل اجتماعي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)