shopify site analytics
تدشين الامتحانات الجامعية لنزلاء الإصلاحية المركزية الملتحقين بكلية الأداب - مكتب أوقاف الحديدة يدشن فعاليات أنشطة القوافل الإرشادية الميدانية بمراكز المديريات - المتحدون للتنمية تختتم دورة مهارات التسويق الإحترافى بالحديدة - 270 طالبا وطالبة يتنافسون على 42 مقعداً موازيا بكلية طب الأسنان بجامعة إب - مؤسسة الشعب تدشن حملة الإغاثة لنازحي الحديدة وتعلن عن مشاريع في أيام العيد - قائمة بأسماء 55 ألف حرامي - متابعة رحلة الشك العلمي الرواية... العلمية! - الخميس .. افتتاح منافسات الاسبوع الثالث من دوري الفئات العمرية لأندية امانة العاصمة - بإستفادة 1200 من أبناء الشهداء.. جمعية إنسان تدشن توزيع كسوة العيد - الإصلاح حزب بن سوق. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تداول نشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي شريط فيديو من فرنسا وثق لحظة إنقاذ طفل صغير (4 أعوام) يتدلى من شرفة منزل

الثلاثاء, 29-مايو-2018
صنعاء نيوز -

تداول نشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي شريط فيديو من فرنسا وثق لحظة إنقاذ طفل صغير (4 أعوام) يتدلى من شرفة منزل، واستطاع أحد المارة تسلق شرفات العمارة وإنقاذ الطفل من محنته.

وشكرت مطافئ باريس الدور البطولي وشجاعة الشاب الذي أنقذ الطفل، وهو مهاجر من مالي واسمه مامودو غاساما، مطالبة المواطنين أن يتصلوا بالطوارئ في حالة الخطر.

من جهتها اعتقلت الشرطة الفرنسية والد الطفل وفتحت تحقيقا في الحادثة.


وبعد انتشار فيديو الإنقاذ، أضحى الشاب غاساما بطلا محليا، ما دفع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى استقباله في قصر الإيليزيه بباريس.

وتقدم ماكرون بالشكر للبطل الشاب على شجاعته في إنقاذ الطفل.


RT
المصدر: وسائل إعلام فرنسية + وسائل تواصل اجتماعي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)