shopify site analytics
معياد يفتح النار .. 9 مليار ريال فساد شهر واحد .. من يحاسب من ؟ - المؤتمر بين تحديات 2018م - 2019 م - تشاد حصنٌ أفريقيٌ آخرٌ يسقطُ وينهارُ - سؤال خَلقَ أزمة - العدالة دولة - يتقدم كافة قبيلة آل فقمان با احر التعازي والمواساة الي كافة إخوانهم قبائل بني نوف - الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار لليبيين في حادث العلم - وزير الخارجية التركي: أزمة حلب حرمتنا من النوم ثلاثة أيام! - وزير إسرائيلي يهدد الأسد - وسائل إعلام قطرية: الرئيس السوداني عمر البشير يصل إلى الدوحة الثلاثاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تداول نشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي شريط فيديو من فرنسا وثق لحظة إنقاذ طفل صغير (4 أعوام) يتدلى من شرفة منزل

الثلاثاء, 29-مايو-2018
صنعاء نيوز -

تداول نشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي شريط فيديو من فرنسا وثق لحظة إنقاذ طفل صغير (4 أعوام) يتدلى من شرفة منزل، واستطاع أحد المارة تسلق شرفات العمارة وإنقاذ الطفل من محنته.

وشكرت مطافئ باريس الدور البطولي وشجاعة الشاب الذي أنقذ الطفل، وهو مهاجر من مالي واسمه مامودو غاساما، مطالبة المواطنين أن يتصلوا بالطوارئ في حالة الخطر.

من جهتها اعتقلت الشرطة الفرنسية والد الطفل وفتحت تحقيقا في الحادثة.


وبعد انتشار فيديو الإنقاذ، أضحى الشاب غاساما بطلا محليا، ما دفع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى استقباله في قصر الإيليزيه بباريس.

وتقدم ماكرون بالشكر للبطل الشاب على شجاعته في إنقاذ الطفل.


RT
المصدر: وسائل إعلام فرنسية + وسائل تواصل اجتماعي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)