shopify site analytics
أستراليا تفكر في الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل - الرئيس اليمني يعفي بن دغر من رئاسة الوزراء ويحيله للتحقيق - بومبيو سيتوجه إلى تركيا بعد السعودية لبحث قضية خاشقجي - صلاح وميسي يكتسحان استفتاء الكرة الذهبية.. ومفاجأة مدوية تلوح في الأفق - الوليد بن طلال يغرد على وقع قضية اختفاء خاشقجي - ترامب يمتنع عن التعليق على تقارير إعلامية حول مقتل خاشقجي - رجمُ المستوطنين ولجمُهم خيرُ ردٍ وأبلغُ علاجٍ - 2gether تحيي اليوم العالمي لغسل اليدين - الجوف مكتب الاعلام ينضم الورشة الثانية حول دور الاعلام في مساندة الجيش الوطني‎ - وزير الشباب يكرم مبدعات مرسم تعزيز الصمود والولاء الوطني بقطاع المرأة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تداول نشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي شريط فيديو من فرنسا وثق لحظة إنقاذ طفل صغير (4 أعوام) يتدلى من شرفة منزل

الثلاثاء, 29-مايو-2018
صنعاء نيوز -

تداول نشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي شريط فيديو من فرنسا وثق لحظة إنقاذ طفل صغير (4 أعوام) يتدلى من شرفة منزل، واستطاع أحد المارة تسلق شرفات العمارة وإنقاذ الطفل من محنته.

وشكرت مطافئ باريس الدور البطولي وشجاعة الشاب الذي أنقذ الطفل، وهو مهاجر من مالي واسمه مامودو غاساما، مطالبة المواطنين أن يتصلوا بالطوارئ في حالة الخطر.

من جهتها اعتقلت الشرطة الفرنسية والد الطفل وفتحت تحقيقا في الحادثة.


وبعد انتشار فيديو الإنقاذ، أضحى الشاب غاساما بطلا محليا، ما دفع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى استقباله في قصر الإيليزيه بباريس.

وتقدم ماكرون بالشكر للبطل الشاب على شجاعته في إنقاذ الطفل.


RT
المصدر: وسائل إعلام فرنسية + وسائل تواصل اجتماعي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)