shopify site analytics
سلطنة عمان السفير خالد بن صالح شطيف يزور جرحي الجيش الوطني في سلطنة عمان‎ - العرب والصراع الروماني الساساني - ائتلاف الشباب اليمني يعلنوا عن اطلاق اول مبادرة سلام في اليمن - العراق لا يراه الا شامخي الهامة - توقف تغذية الحارات بالتيار الكهربائي بالحديدة - شبيه ولي العهد السعودي يشعل موقع "تويتر" - السعودية تدعم التحالف الدولي شمالي سوريا بـ100 مليون دولار - الصين تستعد لضربنا البنتاغون - موسكو وبيروت تبحثان عودة اللاجئين السوريين إلى بلادهم - الصدفة تجمع فتاة إيزيدية بخاطفها الداعشي في ألمانيا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وزعت مؤسسة الوجدان للتنمية أمس 70 فرش للنزيلات في قسم النساء بالأصلاحية المركزية بصنعاء برعاية أمين العاصمة

الثلاثاء, 29-مايو-2018
صنعاء نيوز/ معين حنش -


وزعت مؤسسة الوجدان للتنمية أمس 70 فرش للنزيلات في قسم النساء بالأصلاحية المركزية بصنعاء برعاية أمين العاصمة وبالشراكة مع يمن موبايل وفاعل خير لم يحب ذكر أسمه.
وأوضحت رئيسة مؤسسة الوجدان فوزية الرجوي إلى أن من أولويات مؤسستها الأهتمام برعاية السجينات والفئات المستضعفة وتوفير لهن كافة الأحتياجات.
وأضافت رئيسة المؤسسة بأن العمل القادم سيتم توزيع سلة غذائية مكونة من الزر والسكر والزيت وغيرها لمطبخ النزيلات.
من جانبه رحب مدير عام الأصلاحية العميد محمد محمد الماخذي بكافة المنظمات والمؤسسات الخيرية التي تقوم بدعم ورعاية السجناء والسجينات .. منوها بأن عليهم سرعة تقديم الأحتياجات لجميع السجناء ويكون ذلك من جانب إنساني وليس لأغراض أخرى بحيث يصبح الخير تشهير بالأعلام أكثر من العمل المقدم لهم.
ودعا العميد الماخذي كافة المؤسسات والمنظمات التي تسعى إلى جلب الخير للنزلاء أن يكون عملهم بشفافية في الدعم والأحتياجات المقدمة للسجناء جميعهم لأجل مصلحة النزلاء وليس لغرض التشهير أو التكسب من وراء النزلاء خاصة في هذا الشهر الكريم.
وشكر مدير عام الأصلاحية بصنعاء رئيس مصلحة التأهيل والأصلاح بوزارة الداخلية اللواء عبدالله الهادي لما تم توفيره للسجناء ويقدمه من دعم ويسعى جاهدا الى توفير كافة الأحتياجات للنزلاء والنزيلات برغم الحصار والعدوان على الوطن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)