shopify site analytics
اسمعني أصوات أهل اليمن!! - افهموا الدرس..! - دور القيادة السياسية في حماية الامن القومي المصري - مجموعة سناء الشعلان القصصية: أكاذيب النساء: نزع للأقنعة وتعرية لوجوه الحياة - الجزائر تغلق باب الترشح لانتخابات الرئاسة لعدم وجود مرشحين - ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي - ترامب يحث اليابان على ضخ استثمارات أكبر في بلاده - حفتر: ما تحدث عنه سلامة ويريده خصومنا لن يحدث ما دمت حيا - حركة وطن للجميع تكرم الرحال العالمي القاسمي بصنعاء - ظريف: اقترحنا توقيع معاهدة بعدم الاعتداء مع دول الخليج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية  بطولة الدوري الرياضي الرمضاني لأربع فرق متبارية في نادي 22 مايو الذي تعرض لغارات من قبل العدوان

الأربعاء, 30-مايو-2018
صنعاء نيوز -
صنعاء نيوز

دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية بطولة الدوري الرياضي الرمضاني لأربع فرق متبارية في نادي 22 مايو الذي تعرض لغارات من قبل العدوان الغاشم تحت شعار بطولة بالتسيات الصمود.
ووجه الشباب المتباريين رسائل الصمود للعدوان السعودي امريكي الذي استهدف نادي 22 مايو في بطولة مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية الذي حققت أمس الثلاثاء نتيجة فوز فريق مؤسسة الشعب (بركان) بثمانية أهداف مقابل ثلاثة اهداف لفريق قاهر.
وأوضح متوكل علي الريمي، مدير مكتب سعوان التنموي في تصريح صحفي ان الأربع الفرق التي تحمل اسم (فريق قاهر وفريق بركان وفريق بدر وفريق زلزال) كانت نتاج للصمود والتحدي الذي يطلق الشعب اليمني اليوم على صمودنا وبقائنا ضد العدوان الغاشم الذي استهدف ملعب 22 مايو الترابي
وأضاف: الشباب يوجه رسالة من هنا من ملعب 22 مايو مازلنا صادمون من أرض الميدان وما زال شبابنا يمارسون الرياضة رغم استهداف النادي 22 مايو بغارات جوية مازلنا باقون رغم استمرار العدوان على بلادنا.
من جانبه قال مجيب الفقيه، مسؤول الأنشطة الرياضية في مؤسسة الشعب ان البطولة من المتوقع أن تشهد تنافساً واضحاً بين الفرق المشاركة والتي تحمل أسماء صواريخ دافعت عن الشعب اليمني.
وفي المباراة الافتتاحية التي حضرها رئيس مجلس إدارة المؤسسة الدكتور أحمد الكبسي والمدير العام أكرم باكر وجمعت فريق بركان وفريق قاهر على ملعب نادي 22 مايو بالعاصمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)